You are here

×

الحقائب الجلدية تزيد أناقتك.. إليك أشهر المحلات والتوكيلات بالمملكة

الحقائب الجلدية تزيد أناقتك هنا يمكنك شراؤها

الشماسي للحقائب

الصنات للحقائب

سامسونايت

تومي هيلفجر

لاكوست

الحقائب الجلدية قطعة أساسية يجب أن تقتنيها فهي تزيد من رونقك لكونها من أجمل الإكسسوارات للرجال وتكتمل بها إطلالتك، وهناك الكثير من الاختيارات المخصصة والمناسبة لطبيعة عملك، سواء كان شاقا أو مكتبيا أو يتطلب التنقل والسفر باستمرار، لذلك نقدم لك مجموعة من أفضل محال الحقائب الجلدية ذات الاختيارات المتنوعة.

الشماسي للحقائب:

تمتلك الشماسي للحقائب خبرة أكثر من 50 عاما في تجارة حقائب السفر وإكسسوارات السفر والمصنوعات الجلدية داخل المملكة العربية السعودية، تحرص الشركة على امتلاك أرقى الماركات العالمية لتلبية احتياجات عملائها، إذ أنها تمتلك أكثر من 12 ماركة عالمية، ما جعلها الاسم الأول في عالم حقائب السفر والمصنوعات الجلدية بالمملكة العربية السعودية،  حيث تمتلك 23 فرعا في جميع أنحاء المملكة، كما تضمن تغطية جميع عيوب التصنيع.

الصنات للحقائب:

شركة رائدة في مجال استيراد وتجارة الجملة والتجزئة لجميع أنواع الحقائب والمصنوعات الجلدية وإكسسوارات السفر في المملكة العربية السعودية والخليج، ولديها فروع لمبيعات الجملة في كل من جدة الدمام والقصيم، ويتم تغطية المناطق الأخرى عن طريق سيارات التوزيع التي تصل إلى مختلف مناطق المملكة، كما قامت بافتتاح سلسلة معارض راقية في عدد من المدن بالاضافة الى معارض (تورز) في المولات المغلقة، و تقدم منتجات متميزة ومتنوعة من الحقائب ومستلزمات السفر ذات الماركات العالمية التي تحقق رضا العملاء من خلال بيئة مبدعة.

سامسونايت:

أحد أشهر الماركات العالمية في الحقائب بجميع أحجامها الصغيرة والكبيرة يرجع تاريخها للعام 1910، جميع منتجات الشركة تصنع في مصنعها في الهند، يتواجد العديد من فروع الشركة كمحال بيع بالتجزئة في المملكة العربية السعودية.

تومي هيلفجر:

أحد اشهر ماركات الموضة العالمية والتي تمتلك سلسلة كبيرة في جميع أنحاء العالم ومنها السعودية، حيث تحظى بشعبية كبيرة بين الرجال والنساء، كما انها لديها خط إنتاج خاص بالحقائب الرجالية المتنوعة بمختلف الأحجام والفئات والتي تحظى بإقبال كبير من الشباب.

لاكوست:

تتميز لاكوست بالتركيز على الرجال المنتمين للطبقة الاجتماعية المتوسطة العليا الذين يشكلون 80% من زبنائه، وتعد لاكوست أحد أشهر المحال الرجالية في الشرق الأوسط والمملكة .

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق