You are here

×

المنزل السري للأمير هاري وزوجته.. تفضله ميغان لهذ السبب (صور)

تداولت تقارير عالمية صورًا للمنزل السري الخاص بالأمير هاري وزوجته ميغان ماركل والذي يقع في منطقة كوتسوولدز الريفية في تلال أوكسفوردشاير.

وكان الأمير وزوجته اعتادوا الانتقال إلى هذا المنزل التاريخي لأنه يمنحهما قدر من الخصوصية بشكل أكبر وهو ما يجعل دوقة ساسكس تفضل العيش به.

وأشارت التقارير إلى أنهم سيحتفظان بهذا المنزل بعد انتقالهم إلى منزلهم الجديد فروغمور كوتاج في ويندسور، بعد تركهما لقصر كنسينغتون.

تداولت تقارير عالمية صورًا للمنزل السري الخاص بالأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، الذي يقع في منطقة كوتسوولدز الريفية في تلال أوكسفوردشاير.

 كهل أصلع.. «جون ترافولتا» كما لم تراه من قبل (صور)

منزل الأمير هاري وزوجته السري

وكان الأمير وزوجته اعتادا الانتقال إلى هذا المنزل التاريخي، لأنه يمنحهما قدر من الخصوصية بشكل أكبر وهو ما يجعل دوقة ساسكس تفضل العيش به.

وأشارت التقارير إلى أنهم سيحتفظان بهذا المنزل بعد انتقالهما إلى منزلهم الجديد فروغمور كوتاج في ويندسور، بعد تركهما لقصر كنسينغتون. 

الشيخ محمد بن راشد يصدر كتابه الجديد ويهديه لنجله

تكلفة المنزل السري للأمير هاري

يتخذ هذا المنزل، الذي بلغت تكلفته 2.5 مليون جنيه أسترليني، الطابع الريفي في تصميمه، فهو مكون من 4 غرف نوم وغرفتين للموظفين، وتمدد نوافذه من الأرض إلى السقف.

ولا يعد هذا المنزل سريا فيما يتعلق بأصدقائيهما وأقاربيهما، حيث أنهما أقاما عددا من المناسبات به واستقبلا خلالها عدد من النجوم مثل جورج وأمل كلوني وسريا ويليامز، بالإضافة إلى استقبال والدة ميغان.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق