You are here

×

تغيرات جذرية في حياة الأمير هاري بأمر من زوجته الحامل

تغيرات جذرية في حياة الأمير هاري بأمر من زوجته الحامل

يبدوا أن تأثير ميغان ماركل، على حياة الأمير هاري له مفعول السحر كما يؤكد الكثيرين، فمنذ الأيام الأولى من زواجهما شهدت حياة الأمير المدلل العديد من التغيرات الجذرية والتي لاقت استحسان الجميع بما فيهم الملكة إليزابيث.

وتحظى ميغان ماركل، بحماية مشددة خلال فترة حملاها وعملية الولادة المنتظرة نظراً لتلقيها العديد من التهديدات بالقتل على أثر زواج الأمير هاري من فتاة أمريكية.

يبدوا أن تأثير ميغان ماركل، على حياة الأمير هاري له مفعول السحر كما يؤكد الكثيرون، فمنذ الأيام الأولى من زواجهما شهدت حياة الأمير المدلل العديد من التغيرات الجذرية والتي لاقت استحسان الجميع بما فيهم الملكة إليزابيث.

الأمير هاري ودعمه لزوجته الحامل

نتيجة بحث الصور عن ‪Meghan is due to give birth in spring‬‏

وتفاجئ أفراد العائلة المالكة البريطانية، بالتغيرات الجذرية التي شهدتها حياة الأمير هاري وخاصة مع بداية حمل زوجته الممثلة الأمريكية السابقة «ميغان ماركل».

ماذا يفعل رونالدو مع أبنه وصديقيه في صحراء دبي ليلا؟ (فيديو)

وأكد الكثير من المقربين للعائلة المالكة، أن الأمير هاري تخلى عن العديد من العادات السيئة التي رافقته منذ المراهقة، والتي منها إقلاعه الكامل عن التدخين وشرب الكحول بالإضافة إلى اتباعية لنظام غذائي صحي وممارسة اليوغا.

ويبدو أن الأمير هاري تنازل عن كل تلك العادات والتزام بنظام صحي جيد، ليتضامن مع زوجته الحامل ويبدي دعمه الكامل لها في رحله حملها التي أوشكت على الانتهاء مع اقتراب فصل الربيع لعام 2019.

ميغان ماركل وحملها بتوأم

صورة ذات صلة

وكشفت العديد من وسائل الأعلام البريطانية أن دوقة ساسكس، سوف تضع توأماً خلال شهر أبريل المفبل.

مؤسس أمازون يحتفل ببلوغ ثروته 128 مليار دولار على طريقة "رعاة البقر"

وتحظى ميغان ماركل، بحماية مشددة خلال فترة حملها وعملية الولادة المنتظرة نظراً لتلقيها العديد من التهديدات بالقتل على أثر زواج الأمير هاري من فتاة أمريكية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق