You are here

×

«وصفوه بالمهمل».. ما سبب ظهور الأمير هاري بحذاء ممزق؟ (صور)

لماذا وصفت الجماهير الأمير هاري بالمهمل ؟

ما سبب ظهور الأمير هاري بحذاء ممزق؟.. «وصفوه بالمهمل» (صور)

ووصل الأمر إلى سخرية الكثير من رواد التواصل الاجتماعي من حذاء هاري؛ مشيرين إلى أن إذا كان هذا حذاء الأمير فما يتردى الشعب

وتسال البعض الأخر عن السبب وراء ظهور الأمير هاري بالحذاء المقطوع

وظهر الأمير البريطاني برفقة زوجته ميغان بشكل لم يتخيله أحد أن يراه من قبل؛ حيث وثقت عدسات الكاميرات الأمير هاري مرتدياً حذاء من الجلد الأسود مقطع من الأسفل بشكل كبير

وتسال البعض الأخر عن السبب وراء ظهور الأمير هاري بالحذاء المقطوع

على الرغم من أناقة الأمير هاري التي يتفق عليها الجميع، إلا أن الأمر لم يستمر طويلاً، وخاصة بعد زواجة من الممثلة الأمريكية «ميغان ماركل».

بعد 60 عاماً من الإبداع..«روبرت ريدفورد» يعلن اعتزاله التمثيل (فيديو)

وظهر الأمير البريطاني برفقة زوجته ميغان بشكل لم يتخيله أحد أن يراه من قبل؛ حيث وثقت عدسات الكاميرات الأمير هاري مرتدياً حذاء من الجلد الأسود مقطع من الأسفل بشكل كبير، الأمر الذي شكل صدمة كبيرة لمعجبية في العالم كله.

وقارن رواد التواصل الاجتماعي بين إطلالة الأميرة «ميغان ماركل»، وبين إطلالة هاري الأخيرة في حفل زفاف صديق طفولته «تشارلي فان ستروبنز»؛ متعجبين من هيئتها الأنيقة وفستانها الذي تجاوز ثمنه 400 جنية إسترليني وحذائها اللامع وحال حذاء الأمير البريطاني.

ووصل الأمر إلى سخرية الكثير من رواد التواصل الاجتماعي من حذاء هاري؛ مشيرين إلى أن إذا كان هذا حذاء الأمير فما يتردى الشعب.

هؤلاء هم المشاهير الأعلى أجرا في قائمة " إنستغرام للأثرياء للعام 2018"

وتسال البعض الأخر عن السبب وراء ظهور الأمير هاري بالحذاء المقطوع، حيث أكد البعض أنه ارتداه عن طريق الخطأ، بينما أشار البعض الأخر على أنه ربما أعتقد أن لا أحد سيتمكن من ملاحظة الثقب.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق