You are here

×

الشيخ محمد بن راشد يصدر كتابه الجديد ويهديه لنجله

الشيخ محمد بن راشد يصدر كتابه الجديد ويهديه لنجله

مقتطفات من كتاب «قصتي»

مقتطفات من كتاب «قصتي»

مقتطفات من كتاب «قصتي»

مقتطفات من كتاب «قصتي»

كتاب «قصتي»

أصدر الشيخ محمد بن راشد، نائب رئيس دولة الإمارات، ورئيس مجلس الوزراء، وحاكم دبي، كتابه الجديد، الذي حمل اسم «قصتي».

 الشيخ محمد بن راشد وكتابة الجديد

ونشر حاكم دبي، مقتطفات من كتاب «قصتي»، على صفحته الرسمية على إنستغرام، وأرفقها بتعليق قال فيه: «خمسون قصة في 50 عامًا، سيرة ذاتية غير مكتملة.. كتابي الجديد "قصتي"».

نتيجة بحث الصور عن محمد بن راشد مهدياً الكتاب إلى حمدان بن محمد: إلى ابني وعضدي وصديقي

وأهدى سموه نسخة من الكتاب لنجله الشيخ حمدان بن محمد؛ وأرفقها بتعليق قال فيه: «إلى ابني، وعضدي، وصديقي، حمدان بن محمد.. حكيت لك الكثير من تجاربي في الحياة.. وتركت بعضها لأسردها هنالك. فهنا خمسون قصة.. تمنياتي لك بقراءة ممتعة. المحب لك دومًا محمد بن راشد آل مكتوم».

قصة رجل الأعمال السعودي الذي ارتبط اسمه بقضية «كارلوس غصن»

رد الشيخ حمدان بن محمد 

ونشر الشيخ حمدان بن محمد، على حسابه في تويتر، مخاطباً والده الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم: «ابنك الذي قلّدته اليوم وسام، عضيدك، وصديقك.. سيبقى وفيًا ما دام للوفاء قلب ينبض بالحياة. حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم».

مقدمة كتاب «قصتي»

«بسم الله والحمد لله.. والحمد لله على نعمه الكثيرة على، وعلى وطنى، وعلى شعبى، الحمد لله الذى سخرنى لعمل أحبه، وهو خدمة شعبى، الحمد لله على حب الوطن، أحب لأبناء شعبى الخير، وهم يحبون لى النجاح، أحب لهم السعادة والرضا والأمان، وأراهم يحبون لى ولأبنائى ما يحوبنه لأهلهم وأبنائهم، أحب أبناء شعبى، ولهم أكتب هذه المحطات، محطات من حياتى، أكتب ما يسعفنى به ازدحام الأوقات بالواجبات، وما تسعفنى به الذاكرة من سنوات وذكريات، أكتب سيرة غير مكتملة، لعلها تكون بداية لكتابة جزء من تاريخ دولتنا، نخلده للأجيال القادمة، سيقولون بعد زمن طويل، هنا كانوا، هنا عملوا، وهنا انجزوا، هنا ولدوا، وهنا تربوا، هنا أحبوا، وأحبهم الناس، هنا أطلقوا ذلك المشروع، وهنا احتفلوا بإتمامه، من هنا بدأوا، وهناك وصلوا فى سنوات معدوات، ولا نريد من الأجيال الجديدة إلا أن يقولوا فينا خيرا، فالله فى عليائه يعلم نيتنا فى صنع الخير لشعبنا وأمتنا، والله يعلم أننا عملنا واجتهدنا بما استطعنا».

بعد تنحي سلطان ماليزيا عن العرش.. كيف يتم اختيار خليفته؟

كتب الشيخ محمد بن راشد 

اشتهر الشيخ محمد منذ صغره بتأليف ونظم الشعر النبطي، بالإضافة إلى كتابته للعديد من الكتب الناجحة.

 ويعد كتاب «رؤيتي» من أهم مؤلفاته والذي يتعرض فيه سموه يقوم إستراتيجية الحكم لمدينة دبي، بالإضافة إلى العديد من الكتب البارزة والتي من بينها ومضات من فكر، ومضات من شعر، تأملات في السعادة والإيجابية، ابتهالات، القائدان البطلان.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق