You are here

×

فيديو: مغردون يطالبون المطرب السعودي عبد المجيد عبد الله بإقامة حفل في الرياض

فيديو: مغردون يطالبون المطرب السعودي عبد المجيد عبد الله بإقامة حفل في الرياض

عبدالمجيد-عبدالله

عبدالمجيد-عبدالله

لقطة من حفل عبدالمجيد عبدالله في الكويت

عبر المئات من السعوديين عن رغبتهم واشتياقهم لإحياء المطرب السعودي المخضرم، عبد المجيد عبد الله، حفلًا غنائيًا في عاصمة المملكة العربية السعودية، الرياض. 

فرصة للسعوديين.. كل ما تريد معرفته عن معسكر طويق البرمجي وطريقة التسجيل

وحاول رواد مواقع التواصل الاجتماعي توصيل أصواتهم الراغبة في حفل بالقريب العاجل، من خلال تدشين وسم بعنوان: «#حفل_عبدالمجيد_عبدالله_بالرياض»، حيث أرفقو معه مجموعة من الروابط الوهمية لمكان الحفل وحجز أماكنهم والتذاكر للحفل الذى يريدون إقامته، وكانت هذه هي أبرز التعيلقات على الوسم: 

حيث غرد حساب باسم محذوف، لأحد رواد تويتر في المملكة، قائلًا: «اول حاضرين ان شاءالله #حفل_عبدالمجيد_عبدالله_بالُرياض التذاكر التفاصيل و الحجز من هنا:».

كما غرد حساب باسم دانو، على الوسم، بتغريدة قصيرة جاء فيها: «جمهور عاشق له كبير صراحة واتمنى تكون له 3 حفلات بالمملكة بالرياض والدمام وجدة #حفل_عبدُالمجيد_عبدالله_بالرياض التذاكر التفاصيل و الحجز من هنا:».

فيما غردت ايضًا أنفال الجامى، إحدى روا تويتر في المملكة، على الوسم، قائلًا: «يالله ان شاء الله نستمتع و ننبسط بالحفله، و ما يصير فيها زي ما صار بالدرعيه، جايبه لكم موقع بيع تذاكر الحفل تلحق ما تلحق».

وفي الفترة الماضية، لم يُذكر أن شارك عبد المجيد عبد الله، في أي حفل غنائي في السعودية، سوى مشاركته الوحيدة ضمن أوبريت بعنوان «أئمة وملوك»، وذلك ضمن فعاليات الجنادرية، بالإضافة إلى وجودة ضمن سلسلة حفلات اليوم الوطني السعودي في سبتمبر 2017.

 دراسة تؤكد ارتباط السمنة ومرض السكري بتدخين الشيشة

والجدير بالذكر أن المطرب السعودي عبد المجيد عبد الله، كان قد غرد في سبتمبر 2017 بالرد على تساؤل من أحد المغردين، عبر حسابه الرسمي في تويتر، حول إمكانية إقامة حفل له في المملكة العربية السعودية، قائلًا: «الحفلة الجايه أكيد بس هالمرة حتكون عوائل زي حفلات دبي والكويت. أخيرا حنصير طبيعيين مملكتنا الغالية في عهد جديد يبشر بكل ما فيه خير والجاي أحلى».

وللعلم فإن المطرب السعودي عبد المجيد عبد الله، كان قد اختتم نشاطه الفني في العام 2018 بغناء دويتو مع الفنان رابح صقر، في ميني ألبوم طرحه الفنان السعودي صقر الأسبوع الماضي بعنوان: «منهو غيرك»؟ 

وشارك المطرب السعودي عبد المجيد عبد الله، قبل ليلة راس السنة بساعات، بطرح أغنية جديدة رومانسية بعنوان «الله عليك» من كلمات عطا الله القحطاني، وألحان سهم. 

الجدير بالذكر أن المملكة العربية السعودية، تشهد مع حلول 2019، نشاطًا فنيًا ضخمًا، آخرها كان حفلة الموسيقار المصري الكبير عمر خيرت، والذى أحياه مساء أمس الجمعة، ضمن مهرجان طنطورة.

التعليقات

أضف تعليق