You are here

×

تامر حسني يحيي أول حفل غنائي في المملكة

تامر حسني يحيي أول حفل غنائي في المملكة

أعلنت هيئة الترفيه السعودية تعاقدها مع المطرب المصري تامر حسني لإحياء أول حفل غنائي في المملكة وذلك في نهاية شهر مارس المقبل. 

وبحسب ما أعلن الحساب الرسمي لروزنامة الترفيه السعودية على "تويتر"، سيقام الحفل في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية، مشيرا إلى أنه سيتم الإعلان عن فتح باب الحجز للتذاكر قريبا.

وكتب تامر حسني لجمهوره عن حفله الأول في المملكة ، عبر حسابه على "إنستغرام": "استنوني إن شاء الله 30 مارس في أول حفل لي بالمملكة وكلي شرف والله واحشيني من زماااااااااااان الحفل في مدينه الملك عبد الله الاقتصادية بجدة".

وأشار الفنان المصري تامر حسني إلى أنه سيسافر قبل الحفل بيوم لإجراء البروفات، ومتابعة التجهيزات الخاصة به بنفسه، نظرا لأهمية الحفل وقيمته بالنسبة له.

يذكر أنه أقيمت في المملكة مجموعة من الحفلات والأحداث الفنية خلال الأشهر الماضية، تماشيا مع رؤية 2030 التي تستهدف رفع مساهمة قطاع الترفيه من إجمالي الناتج المحلي من 3% إلى 6%. وشهدت الفترة الماضية إقامة أول حفل نسائي في السعودية، الذي أحيته المطربة اليمينة بلقيس فتحي، بالإضافة إلى حفل "راب" للمطرب العالمي نيلي، وحفل آخر للموسيقار العالمي ياني.

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق