You are here

×

زوجة رئيس البرازيل الجديد تتحدث بلغة الإشارة (فيديو)

زوجة رئيس البرازيل الجديد تتحدث بلغة الإشارة (فيديو)

وجهت ميشيل بولسونارو، خطابها بلغة الإشارة لفئة المعاقين من الصم والبكم وقالت فيه «أشكر الله على فوز زوجي بالمنصب الأول في البلاد، مما سيدفعني لمد يد العون للكثير من الآخرين ومضاعفة أعمالي الخيرية والإنسانية.

ووفقاً لتصريحات ميشيل بولسونارو،فإن البساطة والعفوية والبُعد الكامل عن التكلف والمظاهر من أكثر ما يميز «جايير بولسونارو».

فاجأت زوجة الرئيس البرازيلي الجديد «جايير بولسونارو»، الجميع بإلقائها لخطبة كاملة بلغة الإشارة، في بث تلفزيوني مباشر، ظهرت فيه برفقة زوجها، الذي اقسم اليمين الدستورية أمام البرلمان البرازيلي يوم الثلاثاء الماضي، ليصبح الرئيس الـ38 للبلاد.

ووجهت ميشيل بولسونارو خطبتها بلغة الإشارة إلى أكثر من 9 ملايين من الصم والبكم في البرازيل، وهدفت بهذه الخطبة التأكيد على أنهم جزء لا يتجزء من المجتمع البرازيلي.

نتيجة بحث الصور عن ‪Michelle Bolsonaro quebra protocolo e faz dis‬‏

سفير فرنسا يعزف على البيانو في "شتاء طنطورة" (فيديو)

وظهر الرئيس البرازيلي الجديد صاحب الـ63 عاما، داعماً لخطاب زوجته الإنساني بشكل كبير؛ والتي تعرف بأعمالها الخيرية والإنسانية العديدة وبعدم انتمائها لأي جبهة سياسية سواء أن كانت يمينه أو متطرفة أو حتى شعبية.

زوجة رئيس البرازيل بلغة الإشارة

نتيجة بحث الصور عن ‪Michelle Bolsonaro quebra protocolo e faz dis‬‏

 وجهت ميشيل بولسونارو، خطابها بلغة الإشارة لفئة المعاقين من الصم والبكم وقالت فيه: «أشكر الله على فوز زوجي بالمنصب الأول في البلاد، مما سيدفعني لمد يد العون للكثير من الآخرين ومضاعفة أعمالي الخيرية والإنسانية».

تغيرات جذرية في حياة الأمير هاري بأمر من زوجته الحامل

ووفقاً لتصريحات ميشيل بولسونارو،فإن البساطة والعفوية والبُعد الكامل عن التكلف والمظاهر من أكثر ما يميز «جايير بولسونارو».

  

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق