×

رواد تويتر يتسائلون: ما هي أمنيتك في عام 2019 ؟

رواد تويتر يتسائلون: ما هي أمنيتك في عام 2019 ؟

احتفالات وامنيات في 2019

امنيتك في 2019

عام 2019

بحلول العام الجديد 2019، ما بين الاحتفالات والانشغال بالطموحات في ريادة الأعمال في العام الجديد، بتحقيق نجاحات وطموحات مرسخة، بمستقبل أفضل في العام الجديد، بعد أن شهد العام 2018 العديد من الصعوبات والعقبات، ولكن هذا لم يثني رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عن الحديث حول العام الجديد، ولكن بمنظور مختلف، حول ماذا يتمنى الجميع في العام الجديد 2019

فيديو: من الطائرة الماليزية إلى كارثة رحلة البطوطي أبرز حوادث الطيران في العالم

حيث دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي تويتر، وسمًا بعنوان: «#امنيتك_عام_2019»، وذلك للحديث عن ما يتمناه الأشخاص لبعضهم البعض، وانهالات التعليقات على الوسم الذى انطلق في قائمة ترند تويتر، وكانت هذه هي أبرز التعليقات: 

حيث نشر علي الغفيلي، الإعلامي السعودي، مقطع فيديو يحتوى على رسال للمواطنين في 2019، وعلق عليه قائلًا : «رسالة لكل من يريد النجاح».

فيما غرد يحي محمد جاد، أحد رواد تويتر من السعودية، على الوسم، قائلًا: «"أمنيتي في ٢٠١٩ أن أعيش السنه كلها بشعور هذه إلآية:».

فيما غرد عبدالله بن تري المتحمي، أحد رواد تويتر في المملكة، على الوسم، قائلًا: «#امنيتك_عام_2019 أن يعي هذا الجيل الصاعد أن الإنتقال من تاريخ ٢٠١٨/١٢/٣١ إلى ٢٠١٩/١/١ لا تعني للمسلم شيء .. وما أجمل أن يعتز المسلم بدينه وقيمه ومبادئه».

هذا وكان السعوديين على موعد مع التفاؤل والسعادة في بداية 2019، دون أن يقدموا أمنياتهم حتى، حيث أطلق سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، نائب رئيس الوزراء وزير الدفاع، برنامج سند بن سلمان لتقديم يد العون والمساندة للسعوديين والذي يمثل الغاية الشخصية لسموه - يهدف إلى تلمّس احتياجات فئات المجتمع المختلفة، هذا إلى جانب وضع أطر وقواعد لمبادرات سمو الأمير محمد بن سلمان الخيرية الموجهة للمجتمع السعودي، وجمعها ضمن حقل موحد، بالإضافة إلى توجيه المبادرات للفئات المختلفة وفقًا لنوعيتها بما يكرس التنمية الفاعلة.

ويعمل برنامج "سند محمد بن سلمان" على تعزيز المعرفة والتوعية، من أجل دعم مساعي سمو ولي العهد لتنمية المجتمع وأفراده، في سبيل تركيز الأثر الفاعل للمنافع التي يسعى البرنامج إلى تحقيقها، مع ضمان استدامة أثر العطاء على المجتمع دون أن يقتصر ذلك على العطاء المباشر.

التعليقات

أضف تعليق