You are here

×

«بيتكوين» سيحول كوكب الأرض إلى جحيم!

كيف يؤثر الـ«بيتكوين» على كوكب الارض؟

البيتكوين يحول الأرض إلى جحيم

تعدين «بيتكوين» ودرجات الحرارة

يتزايد الطلب على العملات الرقمية بشكل مضاعف خلال الفترة القليلة الماضية، كونها من الاستثمارات الناجحة، التي تضاعف الأرباح خلال فترة زمنية قصيرة.

وانطلقت العديد من العملات الرقمية  مثل «البيتكوين» بأسعار لا تتجاوز 10 دولارات، لتصل في بداية العام الحالي إلى 19 ألف دولار، قبل أن تعود  للهبوط من جديد.

أفكار للهدايا: عبّر عن حبك بأفخم الهواتف الذكية وأرقاها في السوق

نتيجة بحث الصور عن بيتكوين

تعدين «بيتكوين» ودرجات الحرارة

كشفت العديد من الدراسات العالمية تأثير العملات الرقمية على كوكب الأرض وظاهرة التغير المناخي، وأشارت الدراسة إلى أن عملية تعدين العملات الرقمية تحتاج إلى مئات الحواسب، التي تعمل في وقت واحد مستهلكة طاقة كهربائية ضخمة.

 الأمر الذي ينعكس على زيادة درجة حرارة كوكب الأرض بمقدار درجتين خلال الـ22عاما المقبلة، وهذا يعني أن العملات الرقمية ستحول كوكب الأرض إلى جحيم وتضاعف نسبة الغازات السامة.

أول فيديو للأرض بتقنية 8K

تعدين «بيتكوين» والكوارث البيئية

ويتسبب ارتفاع درجة حرارة كوكب الأرض لدرجتين في تعريض الحيوانات القطبية كالدب القطبي والأيل إلى خطر الانقراض، بالإضافة إلى تعريض حياة الملايين للخطر نتيجة ارتفاع منسوب مياه البحار والمحيطات مما ينذر بغرق المدن الساحلية وسكانها.

ووفقاً لخبراء البيئة؛ فإن العملات الرقمية كانت السبب في احتباس حراري، تكافئ ما ينتج عن إطلاق 69 مليون طن من ثنائي أكسيد الكربون.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق