You are here

×

مشاهير هيولوود يكشفون عن أسوأ وأفضل هدايا أعياد الميلاد

مشاهير هيولوود يكتشفون عن أسوأ هدايا أعياد الميلاد

وتلقى "برادلي كوبر"، المخرج والممثل الأمريكي أفضل هدية في حياته عندما كان في الثامنة من عمره وكانت عبارة عن عصا قائد فرقة موسيقية.

و تلقى "جو ألوين" أفضل هدية له من زوجته وكانت عبارة عن لعبة «أسترو وورز» الإلكترونية.

وكشفت " ليزلي مان "، الممثلة الأميركية عن نوعية الهدايا الغير مرغوب فيها خلال موسم الأعياد، وأشارت إلى أن معظمها تكون من زوجها حيث يقدم لها هدايا تتمثل في رحلات يرغب هو في الذهاب إليها!.

مع اقتراب احتفالات رأس السنة الجديدة؛ يستعد الملايين حول العالم لموسم الاحتفال والتسوق وتقديم وتلقي الهدايا، التي تُعد من أجمل ما يميز هذا الوقت من العام، وكشف مجموعة من أشهر نجوم هوليوود عن أسوأ وأفضل هدايا تلقوها خلال عيد الميلاد للعام الحالي,

 وكشف الممثل الأميركي" أليساندرو نيفولا" عن أسوأ هدية تلقاها في أعياد الميلاد وكانت عبارة عن مكنسة كهربائية مستعملة من والده.

الأمر يزداد تعقيدا.. هل يقضي الأمير هاري أعياد الميلاد بعيدا عن شقيقه بسبب خلاف زوجتيهما؟

 وتلقى "برادلي كوبر"، المخرج والممثل الأمريكي أفضل هدية في حياته عندما كان في الثامنة من عمره، وكانت عبارة عن عصا قائد فرقة موسيقية.

و تلقى "جو ألوين" أفضل هدية له من زوجته وكانت عبارة عن لعبة «أسترو وورز» الإلكترونية.

وكشفت "ليزلي مان "، الممثلة الأميركية عن نوعية الهدايا غير المرغوب فيها خلال موسم الأعياد، وأشارت إلى أن معظمها تكون من زوجها حيث يقدم لها هدايا تتمثل في رحلات يرغب هو في الذهاب إليها!.

كيف أصبحت علاقة النجمين تشانينج تيتوم وجينا ديوان بعد الطلاق؟

وأشارت "إميلي بلانت"، الممثلة الأمريكية، إلى أن أغرب الهدايا على الإطلاق هي التي تحصل عليها من جدتها، حيث تُعيد تقديم الهدايا التي اشترتها لها.

وقالت: «كانت تهديني الشال الذي اشتريته بحب لها، وهذا يجعلني اضحك دائماً».

الهدايا المثالية وفقاً لمشاهير هوليوود

ووفقاً للعديد من نجوم هوليوود تُعد جوارب بابا نويل الحمراء المفضلة لدي الجميع، والتي تحجز مكانها دائماً أسفل شجرة عيد الميلاد كل عام.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق