You are here

×

تعرف على اللاعبين الأكثر بحثًا على "غوغل" لعام 2018

تريستان طومسون

أليكسيس سانشيز

حبيب نور محمدوف

هاري كين

تصدر تريستان طومسون، لاعب السلة الكندي، المركز الأول في قائمة أكثر 10 لاعبين تصدروا محرك البحث "غوغل" ضمن الأكثر بحثًا وتداولًا خلال عام 2018، نظرا لتألقه مع فريقه، ولارتباطه بنجمة تلفزيون الواقع كلوي كارداشيان.

ووفقا للتصنيف الذي أجرته الشبكة الإخبارية "foxsports"، المتخصصة في أخبار الرياضة حل أليكسيس سانشيز في المركز الثاني بعدما كثر الحديث عن انتقاله مانشستر يونايتد من فريقه السابق أرسنال.

من هو الفنان الأعلى أجرا في حفلات ليلة رأس السنة بالوطن العربي؟

وفي المركز الثالث جاءت ليندسي فون، البطلة الأمريكية في منافسات التزلج على الجليد، نظرا لشهرتها في عالم الرياضة فقط، ولجمالها وحضورها القوي.

فيما جاء شون وايت في المركز الرابع، نظرا لشعبيته الكبيرة في الولايات المتحدة الأمريكية، إضافة إلى إنجازاته الكثيرة وتحطيمه العديد من الأرقام القياسية.

وفي المركز الخامس جاء حبيب نور محمدوف، الذي أحدث ضجة كبيرة في هذا العام بسبب مشهد فوزه على ماكغريغور والدخول في مشاجرة جماعية داخل وخارج الحلبة في ولاية نيفادا الأمريكية.

لعشاق الأفلام الوثائقية.. إليك الأفضل في 2018 (فيديو)

في حين حل كاوهي ليونارد، لاعب كرة السلة الأمريكي، في المركز السادس والذي حظي باهتمام كبير بين متابعي اللعبة في الولايات المتحدة والعالم بعد انتقاله إلى تورونتو رابتورز قادما من سان أنتونيو.

أما نعومي أوساكا، لاعبة التنس اليابانية فحصدت المركز السابع، وذلك بعد خطفها للأضواء حيث أصبحت أول يابانية تفوز بدوري الفردي في مسابقة "غراند سلام"، بعد تغلبها في النهائي على الأمريكية سيرينا ويليامز.

وجاء فيليب كوتينيو في المركز الثامن بعدما تصدر الصحف قبل بداية هذا العام من أجل الانتقال من ليفربول إلى برشلونة.

صور.. أكثر الشخصيات الشهيرة بحثًا لعام 2018

وجاء في المركز التاسع، كونر ماكغريغور، مصارع الفنون القتالية المختلطة، الذي نال بطولة فئة الوزن الخفيف ووزن الريشة، كما ازدادت شعبيته بعد نزاله الأخير أمام الروسي حبيب نورمحمدوف.

وأخيرا جاء هاري كين، نجم المنتخب الإنجليزي ونادي توتنهام في المركز العاشر، نظرا لتألقه في كأس العالم وتمكنه من الفوز بجائزة هداف البطولة، حسب ما ذكرت القائمة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق