You are here

×

6.5 مليون دولار عوائد مشاركات الأندية السعودية في مونديال روسيا 2018

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) عن عوائد التي حصلت عليها الأندية السعودية التي شاركت في نهائيات كأس العالم 2018

التي أقيمت منافساتها الصيف الماضي في روسيا.

ووفقا للإحصاء الذي نشره “فيفا” عبر موقعه الإلكتروني الرسمي، فقد حصلت الأندية السعودية على ما مجموعه 6.5 مليون دولار تقريبًا،

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) عن عوائد التي حصلت عليها الأندية السعودية التي شاركت في نهائيات كأس العالم 2018  التي أقيمت منافساتها الصيف الماضي في روسيا.

تعرف على أسعار تذاكر سباق السعودية الفورمولا إي - الدرعية

ووفقا للإحصاء الذي نشره “فيفا” عبر موقعه الإلكتروني الرسمي، فقد حصلت الأندية السعودية على ما مجموعه 6.5 مليون دولار تقريبًا، تقاسمتها 10 فرق كان أعلاها نادي الهلال بعدما حصل لاعبوه على 2.024 مليون دولار.

وحل لاعبو الأهلي في المركز الثاني 1.8 مليون دولار بـ1.8 مليون دولار، فيما حصل نادي الشباب على حوالي 704 ألف دولار، واحتل نادي النصر المركز الرابع في القائمة بأكثر من 700 ألف دولار.

دينيس موكويجي ونادية مراد يتسلمان جائزة نوبل للسلام 2018

أما الاتحاد فحل في المركز الخامس بعد حصوله على أكثر من 343 ألف دولار، وبعده نادي الاتفاق بحوالي 203 ألف دولار، يليه نادي الفتح بـ191 ألف دولار. بينما جاء نادي التعاون في المركز الثامن بأكثر من 152 ألف دولار، يليه نادي الرائد بـ133 ألف دولار، ثم فريق الباطن بـ127 ألف دولار.

جائزة أهالينا وسيدتي تعلن عن أسماء الفائزات ومشاريعهن

وجاء احتساب حصة كل ناد وفق لوائح الفيفا، والتي تأخذ في اعتبارها عدد لاعبي النادي الذين تم اختيارهم لتمثيل منتخب بلاده في المونديال، وعدد الأيام التي قضوها في البطولة، قبل أسبوعين من المباراة الافتتاحية وحتى اليوم الذي يلي الإقصاء.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق