You are here

×

ساعة Fifty Fathoms Grande Date من بلانبان

ساعة Fifty Fathoms Grande Date من بلانبان

ساعة Fifty Fathoms Grande Date من بلانبان

منذ إطلاق الإصدار العصري من ساعة فيفتي فاثومز في العام 2007، برزت مؤشرات التاريخ عبر نافذة موجودة عند علامة الساعة 4. اليوم، وللمرة الأولى، أضافت بلانبان آلية التبديل الفوري للتاريخ الكبير إلى مؤشرات ساعة فيفتي فاثومز، والتي تعرضها ضمن نافذتين عند علامة الساعة 6.

تألقت العديد من نماذج مجموعة فيلوريه مع آلية التاريخ الكبير التي تتميز بها بلانبان. بالإضافة إلى سهولة قراءتها نظرا لأرقامها الكبيرة الحجم، يساهم تصميمها في تبديل التاريخ بشكل فوري عند منتصف الليل، دون الحاجة لاستهلاك طاقة إضافية من سلسلة تروس الساعة. من هنا، تزخر ساعة Date Grande Fathoms Fifty الجديدة بهذه المزايا، بحيث تم تزويدها بنافذتين كبيرتي الحجم عند علامة الساعة 6 على أن تعديل التاريخ يتم بواسطة التاج. 

زُوّد نموذج بلانبان الجديد بالعيار 1315 المنفذ بالكامل في مصنع الشركة، على غرار كافة آلياتها. يتسم هذا العيار بثلاث أسطوانات تعبئة تختزن طاقة إحتياطية تدوم حتى خمسة أيام. كذلك، يُساهم الزنبرك غير المغناطيسي والمصنوع من السيليكون في حماية آلية الحركة من الحقول المغناطيسية، دون الحاجة لعلبة حاضنة مصنوعة من الفولاذ الناعم في الداخل. وبالتالي، بات بإمكان رؤية آلية الحركة في ساعة فيفتي فاثومز من خلال الجهة الخلفية المصنوعة من الكريستال الصفيري الشفاف.

يُشار إلى أن قطر العلبة الحاضنة يبلغ 45 ملم، وهي مصنوعة من التيتانيوم بلمسة لمّاعة ومزوّدة بإطار فيفتي فاثومز التقليدي الذي يدور بإتجاه واحد. صمم هذا الأخير من الياقوت، المادة التي لا يتخطى صلابتها سوى الألماس، وهو مقبب ويتميّز بقدرة فائقة على مقاومة الخدش. وإنطلاقا من تراثها المتأصل في الغطس، تتوفر ساعة Date Grande Fathoms Fifty الجديدة ًمع حزام من قماش الشراع أو من نسيج ناتو.

التعليقات

أضف تعليق