You are here

×

أفضل طرق ارتداء الأوشحة الرجالية

أفضل طرق ارتداء الأوشحة الرجالية

أفضل طرق ارتداء الأوشحة الرجالية

ربطة وشاح City Slicker من بين ربطات الأوشحة للرجال الأكثر انتشارا سواء بالنسبة للأوشحة الرجالية الشتوية أو حتى الأوشحة الرجالية الصيفية والتي تتماشى مع كافة أنماط واختيارات الرجل من ملابس وإن كانت أكثر مثالية وأناقة مع النمط الكلاسيكي المتمثل في البدل الرجالية والملابس الرسمية بجانب نمط الـ Semi Formal وهو أحد الأنماط الكلاسيكية الخفيفة المتكونة من القمصان الرجالية وجواكيت البرازيل بجانب بناطيل أو سراويل الجينز. ولعل أهم ما يجب مراعاته عند اعتماد ربطة وشاح City Slicker هو أن يكون الوشاح المستخدم طويل حتى يمنحك السهولة في صنع العقد المناسبة بشكل ناجح ومثالي.

ربطة وشاح Sophisticate اختيار مناسب ومثالي للغاية من الأوشحة للرجال الذين يفضلون ارتداء النمط الكلاسيكي الرسمي من الملابس الرجالية أو النمط الكاجوال الخفيف وذلك لأن ربطة وشاح Sophisticate ذات مظهر مرن للغاية يتماشى مع جميع اختيارات الرجال المختلفة من الملابس كما تمنح تلك الربطة مساحة من الحرية والراحة بالنسبة للرقبة مما يجعلها من ضمن ربطات الأوشحة الرجالية الأكثر انتشارا واعتمادا على الإطلاق.

ربطة وشاح Ivy-Leaguer بالتأكيد لا يمكن النظر إلى هذا النوع من أنواع الأوشحة للرجال سوى أنه من بين الأسهل والأكثر بساطة وأناقة بالنسبة لأصحاب الذوق الكلاسيكي سواء الذي يعتمد بشكل أساسي على ارتداء البدل الرجالية الرسمية الكاملة أو نمط الـ Semi Formal المعتمد على ارتداء سترات وجواكيت البلايزر الرجالية شبه الرسمية. فالحقيقة أن اعتماد ربطة وشاح Ivy-Leaguer تضفي الكثير من الأناقة والتوازن الرائع والمريح على مظهرك الكلاسيكي الخارجي وتضيف له الكثير من اللمسات الرزينة والأنيقة للغاية التي سرعان ما تجذب أنظار المحيطين بك على الفور.

ربطة وشاح Connoisseur سهلة وبسيطة وأنيقة للغاية تلك هي بعض الصفات التي تتمتع بها ربطة وشاح Connoisseur التي تعد من بين ربطات الأوشحة للرجال القابلة للتعديل وفق احتياجات الرجل سواء بترك الوشاح في الخارج أو بإدخال أطرافه داخل البدلة أو السترة والجاكيت الرجالي وتعتبر الأوشحة الرجالية الحريرية أحد أهم أنواع الأوشحة الرجالية الصيفية بكل تأكيد بجانب الأوشحة الصوفية مرتفعة الجودة هي أفضل نوعيات الأوشحة للرجال الراغبين في اعتماد هذا النمط الكلاسيكي بامتياز من أنماط ربطات الأوشحة للرجالية.

ربطة وشاح Jet Setter لا يحتاج هذا النوع من ربطات الأوشحة للرجال إلى الكثير من الشرح والتحليل بكل تأكيد وذلك لأن ربطة وشاح Jet Setter لا تحتاج الكثير لاعتمادها فهي لا تستلزم سوى لف الجانب الأطول من الوشاح على الرقبة ومنطقة الكتف الخلفية ليمنح بذلك هذا النوع من الربطات حرية ومرونة كبيرة للرجال سواء في ارتداء النمط الذي يفضله من الملابس سواء كلاسيكي أو كاجوال أو على الصعيد الجسدي فربطة وشاح Jet Setter لن تعوق الرجل في الحركة أو الجلوس أو عند ممارسته لأي نشاط أو مجهود بدني وحركي.

ربطة وشاح Weekender هي أحد أكثر ربطات الأوشحة للرجال العمليين الباحثين عن الشعور بالدفء في الشتاء فربطة وشاح Weekender هي الأكثر انتشار في العديد من دول العالم خاصة بين الرجال الفرنسيين والإيطاليين خلال فصل الشتاء وتعتمد عبشكل أساسي على لف كامل طول الوشاح بشكل محكم ومريح حول الرقبة لمنح تلك المنطقة الحرارة اللازمة والحماية الكبيرة خصوصا في الأيام العاصفة التي تشهد حركة سريعة للرياح.

لا شك أن طرق ارتداء الأوشحة للرجال المتعددة والمتنوعة من بين الأمور التي قد لا يهتم بها الكثير فئات الرجال المختلفة بسبب الاعتقاد بأن ارتداء الأوشحة للرجال أمر لا يحتوي على أساليب الموضة العصرية والكلاسيكية المتنوعة فيما يخص طريقة عقد وربط وارتداء الوشاح وهو بالتأكيد ما يمثل اعتقاد غير دقيق على الإطلاق وذلك لأن هناك العديد من الأنواع المختلفة من أنماط الأوشحة للرجال التي قد تتناسب مع طرق معينة من العقد والربطات ولا تتناسب مع الأنواع الأخرى كما لا يجب إغفال تأثير نمط ونوع الملابس الذي يتبعه الرجل فيما يخص شكل ونوع ربطات وعقد الأوشحة للرجال وذلك لأنه هناك ربطات من الأوشحة للرجال التي تتماشى مع الملابس الرجالية الكلاسيكية الرسمية كما أن هناك أنواع أخرى من ربطات وعقد الأوشحة للرجال والتي تعد مثالية لأبناء الجنس الخشن سواء من متبعي نمط ملابس الكاجوال بأنواعها أو من الرجال المفضلين لارتداء الملابس الرياضية الخفيفة. 

لإطلالة متميزة..إليك مجموعة «شيفروليه» للشتاء 2018 (صور)

والحقيقة أن أهمية الأوشحة للرجال كبيرة للغاية حيث تعد من العلاقات القديمة والتاريخية باعتبارها أحد قطع الاكسسوارات القديمة التي تمتلك خلفية عسكرية قوية وتحديدا منذ زمن الحرب العالمية الأولى والحرب العالمية الثانية وما قبل ذلك حيث استخدم جنود الجيوش المختلفة الأوشحة الرجالية لحماية أجسامهم من تقلبات الأحوال الجوية كما مثلت الأوشحة للرجال وخاصة المصنوعة من الحرير جزء أساسي لرقاب ضباط سلاح الجو داخل الجيوش حيث تحفظهم من العوامل تغير الضغط والحرارة أو البرودة.

ومع زيادة وتطور اعتماد عالم الموضة والأناقة على الأوشحة للرجال أصبحت امتدت وتوسع تأثير الأوشحة للرجال خارج المجال العسكري ليكون من ضمن الاكسسوار الرجالي الشتوي والصيفي الذي يمنح طلة الرجال الخارجية الأناقة والمظهر المتجدد باستمرار ولذلك ولضمان أناقة شتوية رائعة فإن التقرير التالي سوف يعرض أهم ربطات الأوشحة للرجال.

1- ربطة وشاح City Slicker

ربطة وشاح City Slicker

من بين ربطات الأوشحة للرجال الأكثر انتشارا سواء بالنسبة للأوشحة الرجالية الشتوية أو حتى الأوشحة الرجالية الصيفية والتي تتماشى مع كافة أنماط واختيارات الرجل من ملابس وإن كانت أكثر مثالية وأناقة مع النمط الكلاسيكي المتمثل في البدل الرجالية والملابس الرسمية بجانب نمط الـ Semi Formal وهو أحد الأنماط الكلاسيكية الخفيفة المتكونة من القمصان الرجالية وجواكيت البرازيل بجانب بناطيل أو سراويل الجينز.

ولعل أهم ما يجب مراعاته عند اعتماد ربطة  وشاح City Slicker هو أن يكون الوشاح المستخدم طويل حتى يمنحك السهولة في صنع العقد المناسبة بشكل ناجح ومثالي. 

 لطلة أنيقة مشرقة.. إليك أفخم الأحذية المصنوعة بجلد الغزال من شوكا

2- ربطة وشاح Sophisticate

ربطة وشاح Sophisticate

اختيار مناسب ومثالي للغاية من الأوشحة للرجال الذين يفضلون ارتداء النمط الكلاسيكي الرسمي من الملابس الرجالية أو النمط الكاجوال الخفيف وذلك لأن ربطة وشاح Sophisticate ذات مظهر مرن للغاية يتماشى مع جميع اختيارات الرجال المختلفة من الملابس كما تمنح تلك الربطة مساحة من الحرية والراحة بالنسبة للرقبة مما يجعلها من ضمن ربطات الأوشحة الرجالية الأكثر انتشارا واعتمادا على الإطلاق. 

3- ربطة وشاح Ivy-Leaguer

ربطة وشاح Ivy-Leaguer

بالتأكيد لا يمكن النظر إلى هذا النوع من أنواع الأوشحة للرجال سوى أنه من بين الأسهل والأكثر بساطة وأناقة بالنسبة لأصحاب الذوق الكلاسيكي سواء الذي يعتمد بشكل أساسي على ارتداء البدل الرجالية الرسمية الكاملة أو نمط الـ Semi Formal المعتمد على ارتداء سترات وجواكيت البلايزر الرجالية شبه الرسمية.

فالحقيقة أن اعتماد ربطة وشاح Ivy-Leaguer تضفي الكثير من الأناقة والتوازن الرائع والمريح على مظهرك الكلاسيكي الخارجي وتضيف له الكثير من اللمسات الرزينة والأنيقة للغاية التي سرعان ما تجذب أنظار المحيطين بك على الفور. 

4- ربطة وشاح Connoisseur

ربطة وشاح Connoisseur

سهلة وبسيطة وأنيقة للغاية تلك هي بعض الصفات التي تتمتع بها ربطة وشاح Connoisseur التي تعد من بين ربطات الأوشحة للرجال القابلة للتعديل وفق احتياجات الرجل سواء بترك الوشاح في الخارج أو بإدخال أطرافه داخل البدلة أو السترة والجاكيت الرجالي وتعتبر الأوشحة الرجالية الحريرية أحد أهم أنواع الأوشحة الرجالية الصيفية بكل تأكيد بجانب الأوشحة الصوفية مرتفعة الجودة هي أفضل نوعيات الأوشحة للرجال الراغبين في اعتماد هذا النمط  الكلاسيكي بامتياز من أنماط ربطات الأوشحة للرجالية.

5- ربطة وشاح Jet Setter

ربطة وشاح Jet Setter

لا يحتاج هذا النوع من ربطات الأوشحة للرجال إلى الكثير من الشرح والتحليل بكل تأكيد وذلك لأن ربطة وشاح Jet Setter لا تحتاج الكثير لاعتمادها فهي لا تستلزم سوى لف الجانب الأطول من الوشاح على الرقبة ومنطقة الكتف الخلفية ليمنح بذلك هذا النوع من الربطات حرية ومرونة كبيرة للرجال سواء في ارتداء النمط الذي يفضله من الملابس سواء كلاسيكي أو كاجوال  أو على الصعيد الجسدي فربطة وشاح Jet Setter لن تعوق الرجل في الحركة أو الجلوس أو عند ممارسته لأي نشاط أو مجهود بدني وحركي. 

 سمات جمالية في الرجال يتفق عليها جميع النساء

6- ربطة وشاح Weekender

 ربطة وشاح Weekender

هي أحد أكثر ربطات الأوشحة للرجال العمليين الباحثين عن الشعور بالدفء في الشتاء فربطة وشاح Weekender هي الأكثر انتشار في العديد من دول العالم خاصة بين الرجال الفرنسيين والإيطاليين خلال فصل الشتاء وتعتمد عبشكل أساسي على لف كامل طول الوشاح بشكل محكم ومريح حول الرقبة لمنح تلك المنطقة الحرارة اللازمة والحماية الكبيرة خصوصا في الأيام العاصفة التي تشهد حركة سريعة للرياح.

 

 

 

 

 

التعليقات

أضف تعليق