×

المتجر المؤقت لمجموعة "الكبسولة" للرجال من "Dior" لصيف 2019

يتمّ كشف النقاب عن مجموعة "الكبسولة" من تصميم "كيم جونز" في أربعة متاجر مؤقّتة حول العالم.

الضيفة البارزة في هذه الرحلة الجديدة، النحلة، التي تُعبتر أيقونة أصلية لدى الدار، تمّت إعادة تصميمها من قِبل الفنان KAWS من نيويورك وهي تظهر بإصدارات كبيرة للغاية في هذه المتاجر المؤقّتة. ومن الرموز الأخرى التي تمّ استخدامها كعنصر للزينة، لدينا توقيع "ديور" Dior، والذي تمّت إعادة تصميمه أيضاً من قِبل KAWS.

السينوغرافيا الخاصة بهذه الأماكن تُعيد إلى الأذهان ديكور عرض أزياء مجموعة الرجال لصيف 2019، وهي المجموعة الأولى لـ"كيم جونز" لدى "ديور" Dior. 

ويقدّم كلّ واحد من المتاجر المؤقّتة الأربعة مقاربةً خاصة فريدة من نوعها. حيث نجد منشآت ذات خطوط استثنائيّة تُعيد إلى الأذهان السقالات الهندسيّة، كما أنّ البعض منها مزيّن بقماش "ديور أوبليك" Dior Oblique المتميّز، وفق إصدار شبه شفّاف، ما يضفي لمسة غير رسميّة ومرهفة.

كما نجد أيضاً في هذه المتاجر الجديدة مشغل الطباعة الذي يؤمّن تصاميم ذات طابع شخصيّ.

وهذا التجسيد المعاصر للخدمات المخصّصة التي تقدّمها "ديور" Dior يسمح لعملاء الدار (في يوم افتتاح كلّ متجر مؤقّت فقط) بتخصيص قمصان الـ"تي شرت" وحقائب اليد الكبيرة من خلال طباعة اسم الموقع، وساعة وتاريخ الشراء، بالإضافة إلى عدد السلع التي تمّ بيعها حتى تلك اللحظة.

"إيسيتان"، طوكيو

في طوكيو، يتزيّن المتجر المؤقّت في مركز "إيسيتان" التجاريّ باللون الزهريّ، حيث يتمّ كشف النقاب بشكل مفصّل عن مجموعة "كيم جونز". كما نجد أيضاً عدّة قطع من المجموعة باللون نفسه، حصرياً لهذه المدينة فقط. وتجتمع الطاقة الفائقة مع نقاوة الديكور المعاصر وانعكاس الضوء من النحلة الزهريّة الهائلة الحجم التي أعاد KAWS تصميمها.

"دوفر ستريت ماركت"، لندن

في خضمّ الهندسة المعماريّة المينيماليّة والانسيابيّة لـ"دوفر ستريت ماركت"، يشكّل المتجر المؤقّت في لندن تفاعلاً من الخطوط التي تلفت الأنظار. حيث تستجيب الألوان البيضاء النيونيّة، والإسمنت الخام والشعار الذي أعاد تصميمه الفنان النيويوركيّ KAWS للطابع المدينيّ الجديد لرجل "ديور" Dior كما حدّده "كيم جونز". كما نجد أيضاً النحلة العملاقة، التي أعاد KAWS تصميمها أيضاً، تفرض سيطرتها في وسط المكان.

"ماكسفليد"، لوس أنجلس

في لوس أنجلس، يستضيف متجر "ماكسفيلد" ديكوراً ذا طابع مدينيّ مستوحى من عرض أزياء مجموعة الصيف لسنة 2019. ومن خلال السقالات والأضواء النيونيّة، يمتاز قماش "ديور أوبليك" Dior Oblique بطابع شفاف مرهف. كما يتمّ عرض شعار "ديور" Dior، كما أعاد KAWS تصميمه، على الناحية الخارجيّة للمبنى وعلى الواجهة الزجاجيّة المتميّزة التي صمّمها المهندس المعماريّ "جان بروفيه"، ويتزيّن المكان أيضاً بالنحلات الساطعة التي أعاد تصميمها الفنان النيويوركيّ.

"سول دي إكس بي"، دبي

تُشرف على هذا المتجر المؤقّت من ثلاث طبقات، الذي يضمّ قاعة "لاونج" وجداراً للأحذية الرياضية، نحلات يبلغ ارتفاعها 12 متراً من تصميم KAWS، وهي تضيء المكان من الداخل والخارج. ومن الجهة الأماميّة، نجد شعار "ديور" Dior المضاء بمقاييسه الهائلة، كما أعاد الفنان النيويوركيّ تصميمه، في إشارة إلى عالم الغرافيتي الإبداعيّ، بينما حظي قماش "ديور أوبليك" Dior Oblique، الذي يُعتبر من الرموز الأيقونيّة للدار، بلمسة من الشفافية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق