You are here

×

أفضل عروضات الجمعة السوداء.. قم بالشراء الآن

عروض الجمعة السوداء ابدأ الشراء الآن

عروضات الجمعة السوداء

سوق دوت كوم

جوميا

علي إكسبرس

أمازون

موقع نمشي

نون

ماركة في أي بي

إيباي

أيام قليلة تفصلنا عن الجمعة السوداء ولكن هذا لا يعني انه لا يمكنك الشراء قبل ذلك خصوصاً من خلال المواقع الالكترونية. في الواقع بعض المواقع ستبدأ مرحلة البيع بعد ساعات قليلة من الان وبالتالي بحلول الجمعة السوداء ستكون قد حصلت على ما تريد الحصول عليه. التخفيضات مما لا شك فيه مغرية وهي تطال مختلفة السلع التي يحتاج اليها الرجل. وبما ان المواقع والعروضات عديدة سنقوم بتسهيل المهمة عليكم ونعرض لكم أفضل المواقع التي تقدم لك أفضل الصفقات. 

العام" الكئيب".. ما هو أسوأ عام في تاريخ البشرية على سطح الأرض؟

سوق دوت كوم

الجمعة البيضاء الخاصة بسوق دوت كوم تبدأ من ٢٠ نوفمبر/تشرين الثاني وستستمر حتى الرابع والعشرين منه. وفق الموقف الخصومات ستصل الى ٧٠٪ وستطال مختلف العلامات التجارية الرائدة. العروض ستطال آلاف المنتجات وبشكل خاص منتجات شركة سامسونغ وبامبرز وإيريال. التخفيضات ستطال الالكترونيات، المفروشات وكل ما له علاقة بالديكور المنزلي، بالإضافة الى الملابس والعطور والإكسسوارات والاحذية وهي تطال جميع الماركات. 

وبالإضافة الى خصومات الجمعة السوداء هناك خصومات اخرى لا علاقة لها بذلك اليوم وهي مغرية جداً. 

لزيارة الموقع يرجى الضغط هنا 

جوميا 

الموقع الشهير جوميا بدأ عروضاته الخاصة بالجمعة السوداء منذ الثاني من الشهر الحالي و ستستمر حتى نهاية الشهر تحت شعار «بلاك فرايدي كل جمعة مع جوميا». الخصومات تطال كل المنتجات من أجهزة إلكترونية وملابس واحذية وإكسسوارات وحتى الاطعمة. بالإضافة الى خصومات الجمعة السوداء هناك عروضات وخصومات يومية على الموقع، كما انه يمكن ومن خلال تحميل التطبيق الإشتراك في لعبة مصممة للعثور على منتج ما والحصول عليه بخصومات خرافية. كما يعتمد جوميا على الفلاش سيل، والذي هو تقديم خصومات كبيرة جداً على منتج معين لفترة زمنية محددة ثم القيام بفلاش سيل على منتج آخر. 

لزيارة الموقع يرجى الضغط هنا 

علي إكسبرس 

علي إكسبرس يقدم خصومات عديدة لجمهوره في العالم العربي. التخفيضات ستبدأ في يوم الجمعة السوداء وليس قبل ذلك كما هو حال بعض المواقع الاخرى. التخفيضات بطبيعة الحال تطال كل المنتجات المختلفة والمتنوعة التي يعرضها الموقع. بالإضافة الى العروضات هناك قسائم خاصة بالجمعة السوداء يمكن الحصول عليها من خلال الموقع. وقد خصص الموقع صفحة خاصة لهذه القسائم وقد حدد عددها الى جانب المنتج المعروض. 

لزيارة الموقع يرجى الضغط هنا 

ماركة في أي بي 

الخصومات على ماركة في أي بي خرافية. هناك عروض مسبقة للبلاك فرايدي وهي تصل الى خصم ٧٠٪ وتخفيضات  ٥٠٪ على الملابس تستمر حتى السادس والعشرين من الشهر الحالي. لذلك ان كنت تريد ان  تشتري افضل ماركات الملابس والإكسسوارات والاحذية باقل سعر ممكن فهذا هو الموقع المثالي لك. والأفضل من كل هذا وفي حال كنت من المستخدمين الجدد فستحصل على خصم ٤٠ دولاراً. 

لزيارة الموقع يرجى الضغط هنا 


اعرف حقك.. لماذا يحتفل العالم بـ اليوم العالمي للرجال؟

أمازون 

أمازون وخلال الأسبوع كاملاً يقدم العروضات والخصومات. حجم الخصومات بطبيعة الحال يختلف بين منتج واخر ولكن نصيحتنا لكم هي بمتابعة الخصومات اليومية التي يتم عرضها على الموقع لان هذه الخصومات هي التي صفقة لا تفوت. عادة الخصومات اليومية التي تسبق الجمعة السوداء يتم تخيفض اسعارها اكثر بأشواط من الخصومات التي ترتبط بذلك اليوم. لذلك قم بمراقبة عروضات اليوم واحصل على الكوبونات التي يقدمها الموقع من اجل الإستفادة القصوى من الصفقات المختلفة. 

لزيارة الموقع يرجى الضغط هنا 

إيباي 

إيباي حاله حال المواقع الاخرى يقدم خصوماته على مختلف أنواع السلع. ولكن الموقع يسهل مهمة متابعة التخفيضات سواء تلك التي تتعلق بالجمعة السوداء أو العروض اليومية أو الخاصة بالاعياد من خلال تقسيمها بشكل واضح على الصفحة الاولى. كما ان المنتجات تم وضعها وفق خانات تختصر الوقت والجهد على الزبون. وعوض البحث فإن كل شيء مقسم وواضح تماماً وكل ما عليك فعله هو النقر على السلع التي تهمك، الإطلاع على الخصومات، حسم امرك وتحديد ما إن كنت تريد الشراء أم لا. 

لزيارة الموقع يرجى الضغط هنا 

موقع نمشي 

موقع نمشي قرر هذا العام إعتماد مقاربة مختلفة. فهو خصص لكل يوم من الاحد ١٨ نوفمبر/تشرين الثاني وحتى الخامس والعشرين منه عروضات خاصة تختلف بإختلاف اليوم. الموقع سيزودكم برمز تقومون بإستخدامه للحصول على تخفيضات العروضات اليومية. وبالإضافة الى هذه المقاربة الموقع يقدم خصم ٦٠٪ على جميع الماركات التي يعرضها سواء تلك الخاصة بالنساء أو الرجال أو الاطفال. 

زيارة الموقع يرجى الضغط هنا 

نون

نون قرر منح الجمعة السوداء اللون الاصفر وبالتالي هي الجمعة الصفراء على الموقع. وبغض النظر عن اللون الخصومات التي يوفرها خرافية، فمن ٥٠٪ على الهواتف الذكية والكمبيوترات الى ٧٠٪ على العاب الفيديو و٨٠٪ على الملابس و٧٥٪ على المنتجات الرياضية الخيارات لا تعد ولا تحصى. بالإضافة الى هذه الخصومات هناك تخفيضات أيضاً لا علاقة بالجمعة السوداء يمكن الإستفادة منها أو إنتظار موعد «الجمعة الصفراء» الذي سيبدأ في العشرين من الشهر الحالي ويستمر حتى الثالث والعشرين منه. 

لزيارة الموقع يرجى الضغط هنا 

تفاديا للألم.. الطريقة المثالية لاستخدام «الماوس»

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق