×

لأناقة مكتملة.. أحدث النظارات الشمسية ونصائح قبل الشراء

rayban

shwood-prescott-acetate-sunglasses

prada-sunglasses

Smith Optics Tioga

غالبا ما يفشل الرجال في اختيار النظارة الشمسية المناسبة لهم أو لشكل وجوههم، لذلك نرى أغلبهم يقوم فورا بتغيير النظارة أو شراء واحدة أخرى بعد فترة قصيرة.

فنحن غالبا ما نواجه الكثير من التحديات عند شراء النظارة المناسبة لنا، فنحتار في اختيار اللون او الماركة او حتى الشكل والسعر الذي يعتبر اهم ما في شراء النظارة، فتجد في المحال التجارية الكثير من النظارات الشمسية البالغ في سعرها والتي عادة لا تستحق هكذا سعر، لذلك سنقدم لكم في المقال التالي بعض النصائح لاختيار النظارات الشمسية المناسبة لك، كما سنقدم لك بعض افضل ماركات النظارات بأسعار جيدة وتناسب الجميع:

ساعة جديدة فاخرة من بوفيه وبينينفارينا

اول ما عليك فعله عزيزي الرجل هو ان تقوم عند الذهاب الى المتجر بتجربة الكثير من النظارات حتى تجد الاطار والشكل المناسب لوجهك، ولا تخجل من ان تسال شريكك او من في المحل لمساعدتك على الاختيار.

البحث عن نظارة تكون عكس شكل وجهك، مثلا اذا كان وجهك مستديرا عليك ان تقوم بشراء النظارة ذات العدسات المربعة.

اذا كان وجهك صغيرا فلا يجب ان تختار نظارة ذات اطار كبير لانه لن يكون متناسقا ابدا مع وجهك وسيغطي معظم وجهك، كذلك يجب ان تبحث عن النظارة التي تناسب حجم وجهك، فاذا كان وجهك صغيرا من الأعلى وكبيرا ناحية الذقن عليك ان تشتري نظارة ذات اطار كبير.

اما عن اهم الماركات والتي تقدم نظارات رائعة وباسعار مناسبة للجميع فهي كما يلي:

Ray-Ban: من اهم الماركات في عالم النظارات الشمسية والتي يرغب بها الرجال وهي تتميز بسعرها المناسب للجميع وتتوفر بالوان واشكال عديدة تناسب كل الاذواق، كما تتميز نظاراتها بالوضوح الشديد في الهواء الطلق، وخاصة انتاج الشركة من العدسات العاكسة من نوع فلاش مرآة الشمس.

زجاجة عطر مرصعة بالذهب تصلك بطائرة خاصة بـ1.5 مليون دولار

SHWOOD PRESCOTT: من اكثر أنواع النظارات شراء في الولايات المتحدة الامريكية، حيث يعشقها الرجال لما تتميز به من شكل واطار وأسعار مناسبة في متناول الجميع، وهي مصنوعة من التيتانيوم وخشب الجوز الأسود.

Prada Sunglasses: نظارات برادا الغنية عن التعريف والتي تتميز بعدساتها الرائعة المستطيلة، كما تتمتع من خلالها برؤية ثاقبة وصافية حتى في ظروف الإضاءة القوية.

Smith Optics Tioga: متميزة عن غيرها من أنواع النظارات الأخرى، حيث تظهر مع اطار كلاسيكي مريح للعين، اما عن الرؤية فيها فهي تمكن مرتديها من الرؤية الواضحة والصافية حتى في ظروف الإضاءة القوية. سعرها في متناول الجميع حيث يبلغ حوالي ال 80 دولارا.

التعليقات

أضف تعليق