×

أمطار رعدية غزيرة على جدة.. هكذا تفاعل رواد تويتر (فيديو)

فيديو: أمطار رعدية غزيرة على جدة.. وهكذا تفاعل رواد تويتر

شاهد لقطات من أمطار جدة الرعدية

لقطات من امطار جدة السبت

امطار جدة اليوم السبت

لقطة من هطول امطار غزيرة على جدة

تشهد جدة السعودية، هطول أمطار رعدية غزيرة، مصحوبة بزوابع رعدية، وذلك من صباح اليوم السبت. 

لماذا يتمتع الأمير محمد بن سلمان بشعبية جارفة في المملكة؟.. مشاهد عفوية تجيبك

وبحسب الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، فإن الأمطار تتركز في معظم أجزاء المدينة، وبالأخص في مناطق الجنوب والشرق على المراكز التابعة لها، وسط العديد من الاستعدادات للأجهزة ذات الاختصاص.

وبحسب بيان للهيئة فإن الأمطار لازالت في بدايتها، ومن المتوقع أن تتوصل الأمطار في هطول على جدة والمراكز التابعة لها بشكل كبير في الفترة المقبلة. 

ومن جانبهم، دشن رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وسمًا بعنوان: "#جده_مطر"، وذلك في إطار متابعتهم للأحداث في المملكة، والتعبير عن فرحتهم الشديدة بالأمطار والتى طالما ينتظرها السعوديين، لتعبيرهم عن الخير الذى يبعثه الكريم، وتداول آلاف من رواد الموقع الوسم، وكانت هذه هي أبرز التعليقات: 

حيث نشر غسان بادكوك، أحد رواد تويتر، في المملكة، مقطع فيديو للأمطار، معلقًا عليه: "المطر شد .. الآن واللافت هو كبر حبّاته!".

وعلق حساب باسم "حسام" أحد رواد الموقع في المملكة، بنشر مقطع فيديو آخر يُظهر الأمطار في جدة، معلقًا عليها: "#جده_مطر الُهم اجعٌلَهآ امطُارٓ خِيُر وبرّكهـ".

فيما نشر أحد المواطنين الذى يُدعي مرعي عسيري، لقطات للأمطار في جدة من داخل سيارته، معلقًا عليها: "تخطفين القلب وارضك جفـاف شلون يوم غيمت سماك وامطرت".

وفي مقطع فيديو آخر، نشره أحد المواطنين بحساب باسم "سام" وعلق عليه قائلًا: "4 ايّام ماشفنا الشمس ياهو احنا فجده ولا باريس!؟ #جده_مطر".

ومن المتوقع أن تتواصل الأمطار الغزيرة طيلة الساعات المقبلة وحتى الساعات الأولى من صباح الغد.

التعليقات

أضف تعليق