×

سقيا الخير.. #امطار_الرياض تحولها لقطعة من أوروبا (فيديو)

شاهد: #امطار_الرياض تحولها لقطعة من اوروبا

تعرف على شكل الرياض بعد هطول الأمطار

أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة في الرياض

شهدت مناطق مدينة العاصمة السعودية الرياض، هطول أمطارًا من متوسطة إلى غزيرة، وذلك في ليل السبت وحتي صباح اليوم الأحد، وذلك بالأكثر على مناطق المراكز والهجر التابعة لها. 

ما هي المدة التي يحتاجها الشخص لوقف التدخين للإقلاع عنه نهائيا؟

وبحسب الهيئة العامة للأرصاد في تقرير لها عن حالة الطقس اليوم، أكدت أن السماء لا زالت ملبدة بالغيوم، باستمرار هطول الأمطار الرغدية من متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بزخات البرد ورياح مشطة مثيرة للأتربة والغبار، مما يؤثر على الرؤية الأفقية بمناطق عسير مكة المكرمة، الباحة وجازان. 

ومن جانبها، شددت الأرصاد على أن هناك امتداد تأثير الأمطار إلى الأجزاء الساحية لتلك المناطق، وكذلك ايضًا على مناطق في المدينة المنورة، الرياض، القصيم، حائل والشرقية، هذا فيما أكدت الهيئة بأن الجزء الشمالي للمملكة سوف يشهد انخفاضًا يصحب بنشاط في الرياح السطحية. 

كيف سيكون شكل الكلاسيكو بدون رونالدو وميسي؟ (فيديو وصور)

دشن رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وسمًا بعنوان: «#امطار_الرياض» وعلق الآلاف على الامطار التى هطلت في العاصمة السعودية الرياض، وكانت هذه أبرز التعليقات: 

حيث علق الداعية الدكتور عائض القرني، على الوسم بتغريدة جاء فيها: «قال تعالى: "وَهُوَ الَّذِي يُنَزِّلُ الْغَيْثَ مِن بَعْدِ مَا قَنَطُوا وَيَنشُرُ رَحْمَتَهُ وَهُوَ الْوَلِيُّ الْحَمِيدُ"، اللَّهُمَّ سُقْيَا رَحْمَةٍ ، لَا سُقْيَا عَذَابٍ ، وَلَا هَدْمٍ ، وَلَا غَرَقٍ، اللهم اجعله صيّباً نافعاً».

كما نشر تركي البريك، احد رواد تويتر تغريدة جاء فيها: «اللهم لك الحمد امطار الرياض غير بفضل من الله هل علينا الخير #امطار_الرياض».

فيما علق أحد رواد تويتر، على الوسم، بنشر مقطع فيديو للأمطار التى هطلت على معظم مناطق العاصمة الرياض.

الجدير بالذكر أن أهل العاصمة السعودية الرياض، كانوا ينتظرون هطول الأمطار في الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد أن غابت الأمطار عن العاصمة منذ أيام.

التعليقات

أضف تعليق