×

جوجل تقدم خدمة لمساعدة السياح في العثور على أنشطة بالمدن السياحية

خدمة Touring Bird من جوجل لمساعدة السياح في العثور على أشياء يمكن القيام بها في 20 مدينة سياحية

يطلق عليه Touring Bird، وهو أحدث منتج من قسم الشركة الذي يطلق عليه اسم Area 120

أفضل بديل لخدمة Touring Bird

أحب أن أسافر، أقوم في كثير من الأحيان بتمديد رحلات العمل الخاصة بي لتغطية مساحة أكبر في المدن التي أزورها، لكنني غالباً ما لا أملك الكثير من الوقت للتخطيط لأنشطتي في كل وجهة.

في الواقع هذه مشكلتنا جميعا بدون استثناء ولا تزال شائعة بين الناس رغم التطورات التكنولوجيا وتطور خدمات السياحة والسفر حول العالم.

تطبيقات مالية يفضلها الخبراء.. اختر ما يناسبك منها

ولهذا السبب نحن دائما نبحث عن الأدوات التي يمكن أن تساعدنا في اكتشاف الأشياء التي يمكن القيام بها في هذه الرحلات، لذلك من الجيد أن جوجل انتبهت إلى هذا وقررت أن تساعدنا من خلال اطلاقها خدمة جديدة عبارة عن موقع إلكتروني مفيد.

يطلق عليه Touring Bird، وهو أحدث منتج من قسم الشركة الذي يطلق عليه اسم Area 120، والذي يعزز المشاريع الجانبية للموظفين التي يضعونها في إطار 20 في المائة من وقتهم في الشركة.

يسرد الموقع المعالم والأنشطة والنصائح حول 20 مدينة رئيسية، بما في ذلك أمستردام وبرلين وبوسطن ولوس أنجلوس ومدريد ونيودلهي ونيويورك وبراغ وتورنتو، بالإضافة إلى معلومات مفيدة حول كل مكان يهمك، ستجد أيضًا خيارات لحجز مقعد أو حجز التذاكر.

على سبيل المثال ، إذا اخترت برشلونة ، فستجد موقع Sagrada Familia المدرج تحت Top Sights، حيث يمكنك تعلم بعض الحقائق عن الكنيسة، والعثور على روابط لخيارات التذاكر المختلفة، وقراءة النصائح من المساهمين المحليين حول ما يمكنك فعله في مكان قريب.

تم تصميم الموقع (متوفر على سطح المكتب والجوّال) بشكل جميل، ويتضمن مجموعة متنوعة من المؤشرات لكل مدينة لمساعدتك في الحصول على فكرة عما يمكنك رؤيته وتذوقه والقيام به.

الرائع أن الموقع حريص ليس فقط لتوجيهك نحو ما يمكنك شراؤه أو حجزه من تلك الأماكن والأنشطة المدفوعة الاخرى، بل إنه يوفر لك الكثير من الانشطة المجانية التي يمكنك القيام بها في تلك المناطق والمعالم ويطلعك على أمور اخرى لن تعرفها حتى في حالة السفر إلى هناك عدة مرات.

يساعد التصميم الجذاب للخدمة والنصائح المفيدة في إثارة إعجابك بشأن ما ستشاهده في رحلتك القادمة، لذا حتى إذا لم تستخدمها لرسم مخطط لعطلتك بدقة، فستحصل على الأقل على الأماكن التي ستزورها، ويمكن أيضًا استخدامه كمسؤول مفيد للمساعدة في تتبع خيارات حجز التذاكر الموثوق بها عندما تكون مستعدًا لبدء التحقق من أماكن الجذب.

إذا كنت مهتما بالسفر إلى احدى المدن العشرين الموجودة على الخدمة سيكون من المفيد الإطلاع على هذه الخدمة من هنا، وبالطبع يجب أن تعلم انها لا تدعم اللغة العربية في الوقت الحالي والمحتوى كله بالإنجليزية.

  • أفضل بديل لخدمة Touring Bird

قد ترغب في زيارة عدد من المدن الأخرى والتي لا تتوفر على الخدمة الجديدة من جوجل وبالطبع هناك بعض البدائل الجيد لها، ومنها تطبيق Guides by Lonely Planet المتاح على أجهزة آيفون و أندرويد.

يوفر هذا التطبيق معلومات حول أكثر من 220 مدينة ويحب الكثير استخدام خريطته للعثور على عدة نقاط اهتمام قريبة من بعضها البعض، لذلك يمكنك قضاء وقت أقل في التجول حول المدينة لرؤيتهم.

"فيسبوك" يتيح لمستخدميه خاصية جديدة طال انتظارها.. تعرف عليها

ويجمع هذا التطبيق بالكامل الخرائط والتوصيات وأدلة الميزانية للعديد من المدن الكبرى حول العالم، ويتيح لك تنزيل أدلة المدن للاستخدام بدون الحاجة إلى اتصال بيانات كما أنه سهل الاستخدام عندما لا يكون لديك بطاقة SIM محلية في الوقت الحالي.

من الأكيد أنه ضمن هذه المدن الكثيرة المتاحة ستجد بعض المدن التي أنت مهتم بالسفر غليها وتريد التعرف على معالمها سريعا والتوجه إلى الاماكن التي تفضلها دون لف ودوران.

ويمكنك تنزيل التطبيق من هنا

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق