You are here

×

لا تفسد إطلالتك الأنيقة.. 6 طرق فعالة لتبييض الأسنان في المنزل

لأن الأسنان الصفراء تفسد إطلالتك الأنيقة.. إليك 6 طرق فعالة لتبييض الأسنان في المنزل في دقائق

قبل استخدام بيروكسيد الهيدروجين – مركب يباع في الصيدلية- ، تأكد من أن أسنانك ليست حساسة للغاية، إذا كان كل شيء على ما يرام ، ببساطة قم بغمس قطعة قطن في البيروكسيد ، وفرك أسنانك بلطف.

الفحم المنشط هو واحد من أسهل الطرق وأقلها تكلفة لتبييض أسنانك بشكل طبيعي، فكل ما عليك فعله هو شراء أقراص الفحم من الصيدلية، و سحق قرص فحم واحد وجعله كالمسحوق، ومن ثم اغمس فرشاة أسنانك الرطبة في هذا المسحوق

امزج نصف ملعقة صغيرة من ملح البحر وبعض من عصير الليمون الطازج مع كمية صغيرة من معجون الأسنان في وعاء؛ ثم ضع المزيج على أسنانك، واتركه لمدة دقيقة قبل شطف الفم جيداً؛ وأحرص على عدم تطبيق تلك الخطوة سوى من مرة إلى مرتين أسبوعيا.

خذ فراولة ناضجة ، واهرسها بملعقة، ومن ثم قم فرش أسنانك بهذا "العجينة" لبضع دقائق للتخلص من البقع الصفراء.

قد يتجاهل الكثير من الرجال الاهتمام بأسنانه وتنظيفها وتركيز الاهتمام على الملابس التي قد يرتيدها سعيا لتكون إطلالته أنيقة، ولكنه لا يعلم أن الأسنان الصفراء هي من أهم وأكثر الأمور التي تنفر النساء من الرجال، فلقد أكد الكثير من الرجا لأن أسنان الرجل من أولى الأمور التي تلفت انتباههم على الإطلاق.

فإذا كانت أسنانك صفراء فإنها ستفسد إطلالتك مهما كانت أنيقة، لذا سنعرض لك فيما يلي 10 طرق فعالة للغاية لتبييض الاسنان في المنزل في دقائق معدودة.

الفحم المنشط

الفحم المنشط هو واحد من أسهل الطرق وأقلها تكلفة لتبييض أسنانك بشكل طبيعي، فكل ما عليك فعله هو شراء أقراص الفحم من الصيدلية، و سحق قرص فحم واحد وجعله كالمسحوق، ومن ثم اغمس فرشاة أسنانك الرطبة في هذا المسحوق، وأفرش أسنانك بها كما تفعل عادة، ومن ثم الانتظار قليلا و غسل الاسنان بالطريقة العادية بالفرشاة والمعجون.

8 نصائح لزيادة خصوبة الذكور.. معالجة مشاكل الأسنان أبرزها!

الحليب المجفف ومعجون الأسنان

يساعد الحليب المجفف على جعل أسنانك بيضاء لؤلؤية والحفاظ عليها صحية. 

كل ما عليك فعله هو ضع بعض معجون الأسنان على فرشاة أسنانك ، وأضف القليل من الحليب المجفف فوقها ، ونظف أسنانك بالفرشاة.

قم بتطبيق تلك الخطوات من مرة إلى مرتين اسبوعيا  حتى تحصل على النتيجة المرجوة.

صودا الخبز وعصير الليمون

ضع رشة من صودا الخبز على فرشاة الأسنان الخاصة بك ، وأضف بضع قطرات من عصير الليمون فوقه للحصول على مجموعة من الأسنان الساطعة. 

تذكر عدم استخدام طريقة التبييض هذه أكثر من مرة واحدة في الأسبوع.

بيروكسيد الهيدروجين

قبل استخدام بيروكسيد الهيدروجين – مركب يباع في الصيدلية- ، تأكد من أن أسنانك ليست حساسة للغاية، إذا كان كل شيء على ما يرام ، ببساطة قم بغمس قطعة قطن في البيروكسيد ، وفرك أسنانك بلطف. 

لا يوصى باستخدام تقنية التبييض هذه للإستخدام المتكرر ، حيث إنها قد تضر بمينا الأسنان في حالة الاستخدام المتكرر.

دراسة تكشف «فترة الذروة» لخصوبة الرجال

بيكنج بودر – مسحوق الخبز- وعصير الليمون

سوف تقوم  ملعقة صغيرة من مسحوق الخبيز وملعقة صغيرة من عصير الليمون الطازج بصنع العجائب في أسنانك الصفراء في دقيقتين فقط، ولكن أحرص على أن لا تحتفظ بهذا المزيج على أسنانك لأكثر من دقيقتين وأن تقوم بتكرارة من مرة إلى مرتين فقط أسبوعيا .

ملح البحر وعصير الليمون ومعجون الأسنان

امزج نصف ملعقة صغيرة من ملح البحر وبعض من عصير الليمون الطازج مع كمية صغيرة من معجون الأسنان في وعاء؛ ثم ضع المزيج على أسنانك، واتركه لمدة دقيقة قبل شطف الفم جيداً؛ وأحرص على عدم تطبيق تلك الخطوة سوى من مرة إلى مرتين أسبوعيا.

عصير الليمون والماء

قم بمزج أجزاء متساوية من عصير الليمون والماء واستخدامه كمضمضة، حيث يساعد ذلك على استعادة البياض لأسنانك وتطهير تجويف الفم بشكل كامل؛ واستخدم هذا المزيج مرة واحدة فقط في الأسبوع.

حتى لا يفتك بك ألزهايمر.. هكذا تتجنب الإصابة بـ "شيخوخة العقل"

خل التفاح والماء

قم تمييع نصف ملعقة صغيرة من خل التفاح في كوب من الماء، ثم اغسل فمك بهذا المحلول كل صباح قبل تنظيف أسنانك بالفرشاة.

فراولة

خذ فراولة ناضجة ، واهرسها بملعقة، ومن ثم قم فرش أسنانك بهذا "العجينة" لبضع دقائق للتخلص من البقع الصفراء.

معجون الأسنان والملح وصودا الخبز وعصير الليمون

اخلط ملعقة كبيرة من معجون الأسنان ، قليل من الملح ، قليل من صودا الخبز ، و 4-5 قطرات من عصير الليمون في وعاء. 
قم بفرش أسنانك بهذا الخليط لمدة 4-5 دقائق، فسترى الفرق بعد استخدام واحد فقط، ولكن احذر قم استخدم هذه الطريقة مرة كل شهرين فقط.


تحذير هام : لا تستخدم جميع هذه الطرق في الوقت نفسه ، ولا تلجأ إلى أساليب التبييض في المنزل إذا كنت تعاني من مشاكل في أسنانك.

المصدر

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق