×

ماذا حدث عقب أحداث النزال الأعظم؟.. والد البطل حبيب يتوعده بعقوبة قاسية

ماذا حدث عقب أحداث النزال الاعظم؟.. والد البطل حبيب يتوعده بعقوبة قاسية

النزال الاعظم يتحول لمعركة عقب نهايته

اعتقلت الشرطة الأمريكية 3 أفراد تابعين لفريق اللاعب الروسي الفائز

دانا وايت، مدير بطولة القتال غير المحدود في لاس فيجاس، رفض تسليم الفائز بالنزال

قد يتم تجريد نورماجوميدوف من لقبه بسبب الأحداث التى أعقبت النزال الأعظم UFC 229

لم تكن لتنتهى الأمور هكذا في النزال الأعظم، والذى جذب انتباه الملايين حول العالم، ليس من محبى مشاهدة هذه الرياضة، ولكن من متابعة ما حدث في أعقاب تحول النزال إلى ساحة من القتال الدامي، وذلك بين المقاتل الروسي خبيب نورماغوميدوف ونظيره الإيرلاندي كونور مكغريفور، والذى انتهى بخسارة غير متوقعة للأخير، مما جعل الدم يفور في عروق عشاقه، وسُمى بالنزال الأعظم. 

وعلى إثر الاشتباكات الحادة التى نشبت بين جماهير اللاعبين اعتقلت الشرطة الأمريكية 3 أفراد تابعين لفريق اللاعب الروسي الفائز، وذلك عقب قفزهم على الحلبة، وانهيالهم على اللاعب الإيرلاندي بالضرب المبرح. 

ليس هذا فقط بل، قال مدير بطولة القتال غير المحدود في لاس فيجاس، دانا وايت، والذى رفض تسليم الفائز بالنزال، حبيب نورماجوميدوف حزام البطولة، قائلًا: «قد يتم تجريد نورماجوميدوف من لقبه بسبب الأحداث التى أعقبت النزال الأعظم UFC 229».

وفيما بدى انه غير مهمتم بما يتم تداوله حول حرمانه من اللقب، أو من مستحقاته، قال حبيب نورماجوميدوف، إن الرئيس الروسي فلادير بوتين هاته بعد نزاله وهنأه على الانتصار العظيم الذى حققه على منافسه. 

ومن جانبه، علق دانيال كورميي، رياضي أمريكي محترف في فنون القتال المختلطة، على ما حدث قائلًا: «خطأين لن تصلح الموضوع، كونر لم يستحق ذلك، ولا احد يستحق ذلك، ولكن بعض الاشياء ليس للترويج للقتال، الدين، العائلة، البلد، رمي الاشياء في بروكلن (حادثة الحافلة)، لم تكن للترويج للقتال، بل كانت مسألة شخصية».

وفي ردة فعل قوية على الأحداث التى شهدتها حلبة النزال الأعظم، أعلن مجلس الرياضة لولاية نيفادا Nsac، عن إيقاف صرف جميع مستحقات البطل حبيب نورماجوميدوف، والمقدرة بـ 2 مليون دولار معلل ذلك بأنه بسبب الأحداث التى وقعت ليلتها. 

وعلى الرغم من ذلك فإن هناك بعض التقارير تحدثت عن أن المقاتل كونر ماكريجور بالرغم من خسارته للقب النزال الاعظم فإنه حصل على مبلغ 3 مليون دولار. 

هذا فيما توعد والد البطل العالمي المتوج، حبيب نورماجوميدوف، نجله حبيب بعقوبة وصفتها الصحف بالقاسية، وذلك على الرغم من فوزه باللقب وهزيمة كونور ماكغرفور في هذه الليلة، ولكن فيما يبدو ما فعله نورماجوميدوف عقب انتهاء النزال الأعظم.

وتمكن اللاعب الروسي نورمانغوميدوف من الفوز على خصمه الإيرلندي مكغريفور، بعد أن استسلم الثاني في الجولة الرابعة من نزال الفنزن القتالية المختلطة، الذي وصف بالنزال الأعظم.

وفي لقطات أظهرها مقطع الفيديو فإن المسؤولين عن النزال قاموا بقذف اللاعب الإيرلندي من فوق السياج المحيط بالحلبة، وذلك في محاولة لتهريبه من ايدي الجماهير المحبه للاعب الروسي، في الوقت الذي كانت تمتلئ فيه الحلبة بالهرج وسط صرخات لم تتوقف. 

ويتبادل الفريقان وجماهيرهما الاتهامات، وإلقاء التهم على الجانب الآخر بأنه هو وجماهيره المسئولين عن الفوضى والقلق والارتباك الذي شهده النزال الأعظم عقب نهايتة، حيث يتهم أنصار المقاتل الروسي الفائز خصمه بأنه سوف يصور نفسه بأنه ضحية رغم انه مسؤول عن استفزاز البطل الروسي وعشاقه. 

التعليقات

أضف تعليق