×

Project One أعجوبة هندسية خارقة في عالم سيارات مرسيدس (فيديو)

كشفت شركة "AMG" المتخصصة بتعديل سيارات مرسيدس عن تعديل جديد على سيارتها الخارقة Project One

والتي ستنافس كلاً من فيراري لافيراري وماكلارين بي 1 و بورش 918 سبايدر و بوغاتي تشيرون.

ويأتي إعلان شركة "AMG" هذه الأيام بعد مرور عام كامل على كشف مرسيدس لسيارتها الخارقة Project One

التي تتميز بأنها تحمل محرك سيارات فورمولا ون، والتي لم نسمع بالكثير عنها منذ ذلك التاريخ.

 كشفت شركة "AMG" المتخصصة بتعديل سيارات مرسيدس عن تعديل جديد على سيارتها الخارقة Project One  والتي ستنافس كلاً من فيراري لافيراري وماكلارين بي 1 و بورش 918 سبايدر و بوغاتي تشيرون.

ويأتي إعلان شركة "AMG" هذه الأيام  بعد مرور عام كامل على كشف مرسيدس لسيارتها الخارقة Project One التي تتميز بأنها تحمل محرك سيارات فورمولا ون، والتي لم نسمع بالكثير عنها منذ ذلك التاريخ.

رينو تكشف عن «إي زد ألتيمو» بلمسات من الفضاء (فيديو)

وتتميز بروجيكت ون  بهيكل رياضي غاية في الانسيابية تميزه  واجهة أمامية توفر الروح الشرسة والديناميكية العالية تتضمن فتحات تهوية عديدة ومصابيح بتصميم رشيق وشعار مرسيدس العملاق.

 أما من الجوانب فيؤكد تصميم هذه السيارة الجديدة الروح الرياضية الخارقة الذي تمتلكه مع تصميم انسيابي للغاية ومتجانس مع سقفها المنحدر الذي يتميز بحصوله على جناح ممتد للخلف مثل سمكة القرش، إضافة لجناح خلفي آخر مختبئ داخل غطاء الصندوق الخلفي وأبواب تفتح للأعلى بصورة مميزة.

وقد حظيت  بروجيكت ون  بأحدث أنظمة القيادة والأنظمة الإلكترونية حيث  زودت بشاشتين عاليتا الدقة قياس 10 إنش، بينما المقود يقع بأعلاه وبأسفله مجموعة كبيرة من الأزرار للتحكم بوضعيات القيادة وإعدادات نظام التعليق الهوائي كما زودت المقصورة  بمقاعد رياضية مدمة مع الهيكل ليتكم السائق بموضع المقود والدوسات لتتناسب مع طوله وحجمه.

إصدار نسخة ليموزين من السيارة الفاخرة "كولينان رولزرويس" بمليوني دولار

ميكانيكا زودت بروجيكت ون  بمحرك توربيني جبار بست أسطوانات، وعزم 1000 حصان، قادر على زيادة السرعة من 0 إلى 200 كلم/ثانية في أقل من 6 ثوان، والوصول بها إلى سرعة 350 كلم/ساعة.

وتخطط  مرسيدس لإنتاج 275 نسخة فقط  من سيارتها الخارقة Project One والتي ستطرحها بسعر 2.7 مليون يورو تقريبا وهو ما يعادل 10.21 مليون ريال سعودي.

التعليقات

أضف تعليق