You are here

×

إصدار نسخة ليموزين من السيارة الفاخرة "كولينان رولزرويس" بمليوني دولار

كشفت شركة كلاسين الألمانية عن إجراء بعض التعديلات على السيارة الفاخرة كولينان والتي تعد أحدث طرازات رولزرويس في فئة الدفع الرباعي الفارهة

وذلك عبر إصدارها نسخة أطول وتحويلها إلى ليموزين بتكلفة تبلغ مليوني دولار.

وفيما يلغ طول رولز-رويس كولينان 5.3 متر سيصل طول النسخة الليموزين من رولز-رويس كولينان إلى 6.3 متر

مما يتيح مساحة أكبر للمزيد من المساحة إما لزيادة عدد المقاعد أو لتحويلها لغرفة اجتماعات متنقلة لمن يريد التخلص من أجواء المكتب التقليدية

كشفت شركة كلاسين الألمانية عن إجراء بعض التعديلات على السيارة الفاخرة كولينان والتي أحدث طرازات رولزرويس في فئة الدفع الرباعي الفارهة وذلك عبر إصدارها نسخة أطول وتحويلها إلى ليموزين بتكلفة تبلغ مليوني دولار.

وفيما يلغ طول رولز-رويس كولينان 5.3 متر سيصل طول النسخة الليموزين من رولز-رويس كولينان  إلى 6.3 متر مما يتيح مساحة أكبر للمزيد من المساحة إما لزيادة عدد المقاعد أو لتحويلها لغرفة اجتماعات متنقلة لمن يريد التخلص من أجواء المكتب التقليدية وفي حين يبلغ وزن موديل كولينان الأصلي 5800 رطل، يتوقع أن يتمتع الموديل المدرع بوزن أكبر ليحمي راكبيه من أي تهديد خارجي.

"Audi Q8" الجديدة.. سيارة رياضية بملامح هجومية

وتحمل النسخة المعدلة  التي ستستغرق ستة أشهر لصناعتها طابع الفرادة والتميز وتتميز بتصميم داخلي فاخر فضلا عن أبواب خلفية طويلة وأسقف مرتفعة والكثير من الخيارات الإضافية مثل الأسقف الزجاجية المدرعة،  ومن أهم الميزات التي ستوفرها شركة كلاسين للنسخة الليموزين من رولز-رويس كولينان هي إمكانية طلب التصفيح والحماية من الهجمات بأي نوع من الأسلحة، حيث تتميز بهيكل مدرع ضد أقوى مستويات الانفجارات وتتراوح خيارات التصفيح من المستوى السابع وحتى التاسع وهو ما يضمن أقصى درجات الحماية من الهجوم المسلح.

وتتوافر بالنسخة المعدلة من رولز-رويس كولينان أحدث الوسائل التكنولوجية مثل مركز أي ماك للوسائط المتعددة وواي فاي ومشغل اسطوانات ونظام صوتي من بانج& أولفسين وإضاءة بمصابيح ليد، ويمكن التحكم في كل خواصها عبر هاتف ايفون.

«Roewe I-Unit 2025» سيارتين في واحدة! (صور)

يذكر أن شركة كلاسين اشتهرت بتصميمها نسخا فاخرة من شاحنات مرسيدس، ونسخا مدرعة من موديل إس كلاس، ونسخا طويلة من موديلات رينج روفر. كما قدمت موديلا معدلا واحدا على الأقل من سيارة هامر إتش 2 مقابل ربع مليون دولار، لذا تستحق الشركة الكثير من الثقة من دون أي شك، وكان موديل كولينان هو آخر إصداراتها.

 

التعليقات

أضف تعليق