×

افضل وجهات السفر في ديسمبر

كيب تاون- جنوب أفريقيا

نيوأورلينز- لويزيانا.

سانت فنسنت وجزر غرينادين.

جوا

برمودا

باهاما

انتهى فصل الصيف وداهمه الشتاء فصل الخير والعطاء الذي يتميز بأجوائه الساحرة وطقسه البارد، وعلى الرغم من روعة هذا الفصل إلا أن الكثير من الأشخاص يفضلون البقاء في دفئ الشمس فوق الشواطئ الناعمة، لذلك يختار الكثيرون القسم الجنوبي من الكرة الأرضية في شهري يناير وفبراير لقضاء عطلة مشمسة رائعة في الوقت الذي تغطي فيه الثلوج القارة الأوروبية.

افضل وجهات السفر في شهر ديسمبر​

برمودا

تتميز هذه الجزيرة الصغيرة النابضة بالحياة بشواطئها الوردية وتاريخها العريق وسحرها الخاص، تطل على المحيط الأطلسي وتتميز بثقافة أهلها الأصيلة والفريدة من نوعها. توفر الجزيرة الكثير من الأنشطة الممتعة مثل السباحة والقفز فوق الصخور والغوص إلى مواقع حطام السفن والرحلات التاريخية إلى القلاع الأثرية وغيرها الكثير.

هاواي

تتمتع هذه الجزيرة بطقس دافئ تصل درجة الحرارة فيها إلى 26 درجة مئوية في شهر كانون الثاني "يناير" وهي الفترة الموسمية التي يستطيع فيها الزوار مشاهدة مجموعات من الحيتان الحدباء المهاجرة، بالإضافة إلى الاستمتاع بالمناظر الطبيعية للجبال البركانية في الجزيرة، والتمدد تحت أشعة الشمس على شواطئ آسرة في الجزر المجاورة لهاواي، وتعد الوجهة المثالية لقضاء عطلة عائلية مميزة.

أماكن رائعة وسرّية لا يسمح للسياح بزيارتها

الباهاما

تعتبر جزر الباهاما من أروع الجزر الاستوائية في العالم ومن أشهر الوجهات السياحية في البحر الكاريبي، تستقطب هذه الجزر الخلابة الكثير من مشاهير العالم وتضم أكثر من 2700 جزيرة تنتشر في المحيط الأطلسي وتقع بين الولايات المتحدة وكوبا. تنبض الجزر بالحياة ليلاً ونهاراً، وتوفر العديد من الأماكن الترفيهية والأنشطة الممتعة وخاصةً السباحة والغوص والإبحار والصيد وركوب القوارب.

غوا- الهند

تشتهر هذه المدينة الجميلة بالشواطئ الطويلة والمظللة بأشجار النخيل العالية حيث يستطيع الزوار الاستمتاع بحضور أروع المهرجانات والحفلات الموسيقية التي تقام في شهري كانون الثاني "يناير" وشباط "فبراير". بالإضافة إلى القيام برياضة اليوغا للحصول على طاقة إيجابية عالية، ويبلغ متوسط درجة الحرارة فيها 26 درجة مئوية.

سانت فنسنت وجزر غرينادين

تصل درجة الحرارة في سانت فنسنت وجزر غرينادين إلى 25 درجة مئوية في شهري كانون الثاني "يناير" وشباط "فبراير"، وتضم أجمل الشواطئ الكاريبية الكلاسيكية الهادئة، كما أنها تتميز بكونها أقل الأماكن إزدحاماً في منطقة الكاريبي.

نيوأورلينز- لويزيانا

يطلق عليها تسمية مدينة شمال الكاريبي وتتميز بطقس ربيعي مشمس تصل فيه الحرارة إلى 18 درجة مئوية في شهر شباط "فبراير"، ويستطيع زوار المدينة الاستمتاع بأجمل المهرجانات الموسمية، ومشاهدة المسيرات الملونة التي تملأ الشوارع في استعراض ماردي غرا.

كيب تاون- جنوب أفريقيا

تم تصنيف هذه المدينة على أنها أفضل مكان في العالم من قبل صحيفة نيويورك تايمز، وتتمتع المدينة بطقس معتدل في شهر كانون الثاني "يناير" حيث تصل الحرارة إلى 26 درجة مئوية، ويمكن للزوار القيام برحلات السفاري المذهلة ومشاهدة أجمل وأكثر الحيوانات ندرةً في العالم.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق