You are here

×

سماع أغاني ألبوم عمرو دياب الجديد 2018

سماع أغاني ألبوم عمرو دياب الجديد 2018

سماع أغاني ألبوم عمرو دياب الجديد 2018

طرح ألبوم عمرو دياب الجديد 2018

يمكنك سماع اغاني البوم عمرو دياب الجديد من هنا

بعد طول انتظار انتشت الأسواق بـ ألبوم عمرو دياب الجديد 2018، والذى جاء بـ 13 أغنية جديدة، وبينها أغنية شهيرة غناها الهضبة مع الدى جى العاملى "مارشميلو"، وينتظر عشاق الميجا ستار ألبوماته من العام للآخر، حيث تنتشر أغانيه في مصر والوطن العربي والعالم كله، وتعود عمرو على التآني في اختيار أغانيه، وفريق عمله جيدًا، الأمر الذى جعله يسير على خط النجومية مستقيمًا حتى وصل إلى مكانه عالمية فريدة من نوعها. 

وتنوعت أغاني ألبوم عمرو دياب الجديد 2018، حيث ضم: "يا ساحر – يتعلموا – أنت مغرور – كنت فى بالى – باين حبيت "مع مارشميلو" – ده لو اتساب – يا هناه". 

ماذا قالت "بلومبيرغ" عن مشروع "أمالا" السياحي الجديد؟

لسماع أغنية أنت مغرور الجديدة

كما شمل الألبوم الجديد على أغاني: "كل حياتى – ملاك الحسن – قالك ندم – باين حبيت – هدد – تعالى".

لسماع أغنية يتعلموا الجديدة

وفي الأشهر الماضية حرص الهضبة على طرح 4 أغاني كان أبرزها أغنية "ده لو اتساب"، "كل حياتي"، "هدد" وطرح مؤخرًا اغنية "يتعلموا" والتى غناها في إحدى حفلاته في الساحل الشمالي.

لسماع أغنية ده لو اتساب الجديدة

وحول أراء بعض الفنانين على الألبوم الجديد، عبر الفنان محمود العسيلي عن إعجابه بالألبوم الجديد الذى طرحه الهضبة بالأمس، حيث قال العسيلي: "أغنية (يا ساحر) بتاعة الهضبة مش عارف ابطل اسمعها، مختلفة وحلوة حلاوة"، وختم تعليقه بهاشتاج "الهضبة نازل".

لسماع أغنية يا ساحر الجديدة

فيما علق أحد رواد تويتر، على ألبوم الهضبة الجديد، قائلًا: "أغنية واحدة و الدنيا اتقلبت !! أومال لما الألبوم هينزل هيحصل إيه ؟ #عمرو_دياب ع وضعه جدا".

لسماع أغنية كل حياتي الجديدة

جدير بالذكر أن ألبوم عمرو دياب الجديد 2018 قد لاقى إعجاب شديد من المصريين والعرب، وأشاد به مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق