You are here

×

تسريبات تكشف عن هاتف "المتعة" الجديد من هواوي

نشرت تقارير صحفية تقنية، مواصفات مسربة عن هاتف الشركة الصينية "هواوي" الجديد، والمنتظر الإعلان عنه في مؤتمر عالمي لها للكشف عن مفاجآتها.

ووصفت التقارير المسربة، هاتف " هواوي إنجوي 9 بلس" والذي يتضمن تقنيات رائعة، بهاتف "المتعة" وذلك لماي تميز به من إمكانيات خرافية غير معتادة.

ويتميز هاتف هواوي الجديد، بأنه تم تزويده بمعالج خارق من نوع "كيرين 710"، بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي "رام" بسعة 6 جيجابايت، وسعة تخزين داخلية 128 جيجابايت.

وكما يمتاز هاتف "المتعة" الجديد بأنه تم تزويده بشاشة لمسية كبيرة LCD بقياس 6.5 بوصة، بدقة 2340×1080 بيكسل، بالإضافة إلى بطارية ذات قدرات قوية تصل إلى 4000 ميللي أمبير في الساعة.

كما دعمت هواوي هاتفها الخارق الجديد، بتزويده بإمكانيات تصوير عالية يجعله مثالياً في التقاط الصور العادية والذاتية، حيث أنه مزود بكاميرا خلفية مزدوجة، إحداهما بدقة 13 ميجابيكسل، والأخرى 2 ميجابيكسل، فضلا عن كاميرا أمامية مزدوجة، إحداهما بدقة 16 ميجابيكسل، والأخرى بدقة 2 ميجابيكسل.

نشرت تقارير صحفية تقنية، مواصفات مسربة عن هاتف الشركة الصينية "هواوي" الجديد،  والمنتظر الإعلان عنه في مؤتمر عالمي لها للكشف عن مفاجآتها.

ماذا يحدث إذا تعرض هاتف "آيفون XS" للسقوط من الطابق الثالث؟ (فيديو)

مواصفات مسربة عن هاتف "هواوي إنجوي 9 بلس"

ووصفت التقارير المسربة، هاتف " هواوي إنجوي 9 بلس" والذي يتضمن تقنيات رائعة، بهاتف "المتعة" وذلك لماي تميز به من إمكانيات خرافية غير معتادة.

ويتميز هاتف هواوي الجديد، بأنه تم تزويده بمعالج خارق من نوع  "كيرين 710"، بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي "رام" بسعة 6 جيجابايت، وسعة تخزين داخلية 128 جيجابايت.

آبل تقرر التخلي عن 3 نماذج من هواتف آيفون

مميزات هاتف "هواوي إنجوي 9 بلس"

وكما يمتاز هاتف "المتعة" الجديد بأنه تم تزويده بشاشة لمسية كبيرة LCD بقياس 6.5 بوصة، بدقة 2340×1080 بيكسل، بالإضافة إلى بطارية ذات قدرات قوية تصل إلى 4000 ميللي أمبير في الساعة.

كما دعمت هواوي هاتفها الخارق الجديد، بتزويده  بإمكانيات تصوير عالية يجعله مثالياً في التقاط الصور العادية والذاتية، حيث أنه مزود بكاميرا خلفية مزدوجة، إحداهما بدقة 13 ميجابيكسل، والأخرى 2 ميجابيكسل، فضلا عن كاميرا أمامية مزدوجة، إحداهما بدقة 16 ميجابيكسل، والأخرى بدقة 2 ميجابيكسل.

وعلى الرغم من تسريب هذه المواصفات عن هاتف "هواوي إنجوي 9 بلس" إلا أنه لم يتم الكشف عن السعر المتوقع له ومن المنتظر الإعلان عنه بشكل رسمي في حدث عالمي ضخم.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق