×

الأمير هاري يتعرض لموقف محرج بسبب قبلة محجبة (فيديو)

الأمير هاري يتعرض لموقف محرج بسبب قبلة محجبة (فيديو)

ويبدو أن الأمير هاري انتابه التوتر قليلاً ولم يجيد التصرف في هذا الموقف ليتظاهر بتقبيل «غاسوال» بشكل بدي طريف للجميع.

الأمير هاري يتعرض لإنتقادات واسعة

تعرض الأمير هاري إلى موقف لا يحسد علية بسبب سيدة محجبة، خلال تواجده مع زوجته ميغان مارك في حفل إطلاق كتابها الجديد الخاص بالطبخ.

وأظهر مقطع فيديو تداول على نطاق واسع، الأمير هاري خلال حفل إطلاق الكتاب بقصر كنسينغتون، وهو يقف بجانب زوجته ووالدة زوجته لينضم إليهم السيدة المحجبة المسلمة«زهيرة غاسوال» رئيسة جمعية "Hubb Community Kitchen.

ماذا فعلت إيفانكا ترامب بعد مغازلة رائد فضاء روسي لها؟ (فيديو)

نتيجة بحث الصور عن ‪Prince Harry caught in awkward kiss exchange at launch of 'Together‬‏

ليقوم بعدها الأمير هاري بإلقاء التحية على «غاسوال»، خلال تقديم ماركل لها، ليبادر الأمير بتقبيل السيدة المحجبة على خدها كعادة الغرب في التحية، لتتفاجئ «غاسوال» وتتراج  سريعاً وتكتفي بمد يدها عن بُعد.

إلا أن الأمير هاري أصر على تحية «غاسوال» التي كانت ترتدي لباسا طويلا أسودا وتضع حجابا على رأسها ،ليقوم بتقبيل «غاسوال» في الهواء ثلاث مرات في لقطات أثارات الكثير من الجدل.

ويبدو أن الأمير هاري انتابه التوتر قليلاً ولم يجيد التصرف في هذا الموقف ليتظاهر بتقبيل «غاسوال» بشكل بدي طريف للجميع في وقتها .

بوتين يطلق النار من بندقية قنص (فيديو)

 الأمير هاري يتعرض لإنتقادات واسعة

ولم يسلم الأمير هاري من وابل الانتقادات التي تعرض لها من رواد التواصل الاجتماعي، لعدم تميزه بأن السيدة مسلمة ولا يجب علية مصافحتها أو تقبيلها وهو ما كان واضحاً للجميع من ذي «زهيرة غاسوال».

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق