×

ميزة خفية في هواتف آيفون الجديدة..تعرف عليها

ميزة خفية في هواتف آيفون الجديدة..تعرف عليها

ألية عمل الميزة الجديدة لنظام «ios 12»

الهواتف التي تدعم الميزة الخفية الجديدة

أعلنت شركة «آبل» العالمية منذ أيام قليلة في مؤتمرها الصحفي عن أحدث هواتفها الذكية آيفون XS، وآيفون XS Max، و آيفون XR.

وخلال المؤتمر الصحفي كشفت الشركة عن العديد من المميزات الاستثنائية التي تدعمها الهواتف الجديدة كميزة الواقع الأفتراضي المعزز التي تخدم أحدث الألعاب الهاتف الإلكترونية، بالإضافة إلى خاصية العمل شريحتان التي تعتبر الأولى من نوعها في تاريخ الشركة الأمريكية. 

إلا أن الشركة لم تعلن عن ميزة خفية غير مسبوقة يدعماها نظام التشغيل الجديد «ios 12»، حيث يمنح النظام الجديد أخر 5 هواتف من آيفون القدرة على العمل لخمسة ساعات متواصلة حتى بعد نفاذ البطارية بشكل كامل.

نتيجة بحث الصور عن ‪iPhone XS Max‬‏

تويتر تطرح ميزة جديدة لمستخدميها

ألية عمل الميزة الجديدة لنظام «ios 12»

ويقتصر عمل الهاتف بالاعتماد على الميزة الخفية على المعاملات المصرفية و المالية المعتمدة على شريح NFC، أو ما تعرف لدى الجميع بتقنية الاتصال قرب المدى.

ويقدم نظام التشغيل الجديد «ios 12»، إشعارات لتنبيه المستخدم بنفاذ البطارية، وأنه سيبدأ العمل خلال خمس ساعات من الآن لدعم عمل بطاقات «إكسبريس» للمعاملات المصرفية.

نتيجة بحث الصور عن ‪iPhone XS Max‬‏

الهواتف التي تدعم الميزة الخفية الجديدة 

إلا أن ما يعيب تلك الميزة الجديدة هو عملها في دول دوناً عن غيرها؛ حيث تعمل بشكل تجريبي في الوقت الحالي داخل «اليابان والصين والولايات المتحدة» على أن يتم الانتشار في باقي الدول بشكل تدريجي.

وتأتي هذه الخاصية الجديدة التي يوفرها نظام التشغيل الجديد «ios 12» في كل من الهواتف الثلاث الجديدة التي أعلنت عنها «آبل» في مؤتمرها الصحفي بالإضافة إلى موديل آيفون 7، وآيفون 8.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق