×

الافتخار والانتماء للوطن.. مشاهد من احتفالات رواد تويتر بـ #اليوم_الوطني_السعودي

الافتخار والانتماء للوطن.. مشاهد من احتفالات رواد تويتر بـ #اليوم_الوطني_السعودي

كيف يحتفل السعوديين بالعيد الوطني السعودي ؟

هكذا يحتفل الشعب السعودي باليوم الوطني السعودي 88

احتفالات اليوم الوطني السعودي 88

الاحتفال باليوم الوطني السعودي 88

تحل في المملكة العربية السعودية، بعد أيام قليلة مناسبة سعيدة، حيث يحتفل الشعب السعودي بحلول اليوم الوطني السعودي الـ 88، والذى يوافق يوم 23 سبتمبر الحالي، عقب أيام قليلة، وستكون مظاهر الاحتفال في المملكة على كافة الأصعدة، حيث تنظم العديد من الاحتفالات سواء الغنائية أو الاحتفالات الرسمية في المؤسسات السعودية المختلفة. 

وزير التعليم يسند صلاحية #تعليق_الدراسة لهذه اللجنة.. إليك التفاصيل

حيث يقام في المملكة يومي السبت والأحد القادمين حفلات لكبار نجوم الطرب في العالم العربي، وعلى رأسهم الفنانة المصرية أنغام، ونوال الكويتية، هذا بخلاف حفلات محمد عبده، وعبادي الجوهر خالد عبد الرحمن، وعبدالله الرويشد، وغيرهم من عمالقة الطرب في الوطن العربي.

وفي إطار ذكرى الاحتفال بالعيد الوطني السعودي الـ 88 دشن رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وسمًا بعنوان: "#اليوم_الوطني_السعودي" وذلك للاحتفال بهذه الذكرى الجميلة من خلال صفحات الانترنت، وتادوله الآلاف من رواد الموقع، وكانت هذه هي أبرز التعليقات: 

حيث علق رجل الأعمال والمغرد السعودي، منذر آل الشيخ مبارك، على اليوم الوطني السعودي، بنشر برقية تهنأة ارسلتها الإمارات للمملكة، معلقًا عليها قائلًا: "إنها #الإمارات ياسادة #شكراً_الإمارات #شكراً_أبناء_زايد، #اليوم_الوطني_السعودي".

كما علق المغرد السعودي، محمد اليحيا، على الوسم، قائلًا: "اللهم احفظ بلادي وأهلها من عيون المتربصين وعبث العابثين وحقد الحاقدين وحسد الحاسدين وفساد الفاسدين. اللهم واحفظ عليها دينها وعقيدة التوحيد الصافية واحفظ قادتها ودلهم على الحق والخير وارزقهم البطانة الصالحة واصرف عنهم بطانة السوء والشر والنفاق".

فيما علق المفكر والباحث السعودي، إبراهيم المنيف، على الوسم، قائلًا: "انا مرة مبسوط للانتماء الوطني القوي للشعب السعودي، في السابق كانت هناك محاولات لتشويه #اليوم_الوطني_السعودي بالتحريم والتقليل منه من #الاخوان، وليس لهدف ديني، بل لهدف نزع إنتماء السعوديين لوطنهم! بصراحة يلفتني كل حساب في تويتر يضع علم السعودية او يكتب بايو يفتخر خلاله بوطنه".

جدير بالذكر أن الملك عبدالعزيز آل سعود كان قد تمكن من توحيد المملكة بعد كفاح مسلح دام أكثر من ثلاثين عامًا، لتستقر بعدها وتشهد تطورًا سريعًا، وتظهر بمظهرها الحالي. 

في ذكرى ميلاد الأمير محمد بن سلمان .. كل ما تريد معرفته عن "رجل الإصلاح" داخل المملكة

ويتزامن اليوم الوطني السعودي هذا العام مع مطلع فصل الخريف الذي يصادف أيضًا يوم 23 سبتمبر، حيث سيودعون فصل الصيف الذي يشهد ارتفاعًا كبيرًا للحرارة والرطوبة.

التعليقات

أضف تعليق