You are here

×

11 مطرباً يتنافسون على حب الوطن في اليوم الوطني السعودي الـ87

11 مطرباً يتنافسون على حب الوطن في اليوم الوطني السعودي الـ87

 تقدم الهيئة العامة للرياضة والهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية بمناسبة اليوم الوطني الـ87 المناسبة الغالية على القلوب، ، أضخم مهرجان وطني يحييه نخبة من ألمع نجوم الغناء في الوطن العربي والذي تنظمه شركة «روتانا للصوتيات والمرئيات».

شاهد| جانيت جاكسون تنهار على المسرح وهذا هو السبب

ويتجتمع فية أحدى عشر مطرب من ألمع نجوم الطرب في حدث فني هو الأبرز والأكبر ليسعد الجمهور والحضور بقرابة 87 أغنية في اليوم الوطني السعودي الـ87 

، يبدأ عند الساعة السابعة مساء ويستمر لما بعد الواحدة فجراً و الدعوة عامة (الحضور مجاني) ، وتقام المناسبة في مدينة جدة، وتحديداً في الصالة المغطاة في ملعب الجوهرة بمدينة الملك عبدالعزيز الرياضية.

 ويتخللها عدا عن الفقرات الغنائية وما بها من أعمال وطنية، فعاليات متنوعة بين رقصات فلكلورية وعروض ترفيهية ؛وسوف يكون هناك مشاركة خاصة للشاعرين السعوديين ياسر التويجري وجاسم الصحيّح.

لهذا السبب بيروت توقف المخرج اللبناني زياد دويري!

وسيقدم نجوم المملكة والخليج أغنية وطنية هي الأضخم رسمياً في تاريخ الفن السعودي، يجتمع فيها المطربون: «فنان العرب» محمد عبده، عبادي الجوهر، عبدالله الرويشد، رابح صقر، عبدالمجيد عبدالله، راشد الماجد، ماجد المهندس، حسين الجسمي، أصيل أبوبكر، وليد الشامي وطلال سلامة. علماً أن هؤلاء المطربين سيغنون أيضاً منفردين بمصاحبة الفرقة الموسيقية للحفل، بقيادة المايسترو هاني فرحات.

وسيتم نقل هذا الحفل الوطني الكبير على الهواء مباشرة عبر قنوات عدة، من أبرزها: «قنوات روتانا» و«التلفزيون السعودي» و«قناة وناسة».

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق