You are here

×

مخرج أميركي يطلب من صديقته الزواج في حفل «إيمي» (فيديو)

مخرج أميركي يطلب من صديقته الزواج في حفل «إيمي» (فيديو)

شهد حفل توزيع جوائز «إيمي»، سابقة هي الأولى من نوعها في تاريخ المسابقة، بعد أن فاجئ المخرج الأمريكي «جلين فايس» الحضور بطلب الزواج من صديقته

وأصيب الممثلين الحاضرين في الدورة السبعين من حفل توزيع جوائز«إيمي»، بالذهول الشديد لما حدث

شهد حفل توزيع جوائز «إيمي»، سابقة هي الأولى من نوعها في تاريخ المسابقة، بعد أن فاجئ المخرج الأمريكي «جلين فايس» الحضور بطلب الزواج من صديقته خلال على المسرح.

وخلال صعود المخرج الأمريكي لتسلمه جائزة أفضل مخرج عن فئة برامج المنوعات،فجئ «فايس» الجميع باستبدال خطاب شكره لتسلمه الجائزة بعرض زواج لصديقته أمام الملايين من مشاهدي الحفل حول العالم.

الغيرة أبرزها.. حقائق مثيرة في العلاقة بين سيدتا العائلة المالكة "كاميلا وكيت"

وطلب المخرج صاحب 57 عاماً يد صديقته بكلمات رقيقة عكست حبة وتقديره لها قال فيها «أنا ممتن لهذه اللحظة التي تفتخر بها والدتي التي توفيت قبل أسبوعين، جزء من قلبي مكسور لكنني أومن بمقولة أمي بضرورة أن أجد ضوء الشمس المشرق في حياتي، هذا الضوء هو أنت يا جين، لا أريد أن أدعوكِ صديقتي بعد الآن أريدك زوجتي».

ليقوم بعدها المخرج الأمريكي من صديقته الصعود على المسرح ليقوم بعدها بالركوع على ركبته أمام الجميع وطلب يديها أمام المئات من نجوم هوليوود.

نتيجة بحث الصور عن ‪Glen Weiss Proposes To His Girlfriend After Winning The‬‏

ردود أفعال الممثلين

وأصيب الممثلين الحاضرين في الدورة السبعين من حفل توزيع جوائز«إيمي»، بالذهول الشديد لما حدث، ليتسابق بعدها الممثلين لتقديم تهانيهم للمخرج الجرئ وخطيبته الجميلة.

محمد صلاح يثير اهتمام الوسط الفني بتغريدة تدعم أحد الأفلام السينمائية

كما كان للعديد من نجوم هليوود ردود أفعال مختلفة،حيث انتابت الممثلة الكوميدية الأميركية«ليزلي جونز» حالة من الضحك الهستيري بينما انهارت دموع كل من الممثلة كلير فوي وبيتي جيلبين.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق