You are here

×

شاهد | LY 650 أول يخوت لكزس الفاخرة

كشفت شركة لكزس اليابانية منذ أيام قليلة عن خطتها لإطلاق يخت فخم في وقت سابق من هذا العام

والذي أطلقت عليه اسم LY 650 ومن المقرر أن يصبح واحداً من أغلى طرازات لكزس التي تم ابتكارها على الإطلاق .

ويبلغ طول يخت LY 650، 65 قدماً وعرض 5.72 متر.

ويتمتع بنفس البراعة التي شوهدت بفئة سيارات "إل" التي صنعتها لكزس.

كشفت شركة لكزس اليابانية منذ أيام قليلة عن خطتها لإطلاق يخت فخم في وقت سابق من هذا العام والذي أطلقت عليه اسم LY 650 ومن المقرر أن يصبح واحداً من أغلى طرازات لكزس التي تم ابتكارها على الإطلاق .

ويبلغ طول يخت LY 650،   65 قدما وعرض 5.72 متر  ويتمتع بنفس البراعة التي شوهدت  بفئة سيارات "إل" التي صنعتها لكزس.

Q-Yachts.. يخت ذكي يتحكم فيه بجهاز iPad (فيديو)

وسيكون اليخت الإنتاجي ضخمًا وله ثلاثة مستويات مختلفة. وسيضم ثلاث غرف  يمكنها أن تستوعب ستة أشخاص. سيحتوي اليخت أيضًا على ثلاثة حمامات مختلفة كما سيكون له أرائك جلدية وأرضية أنيقة وتلفزيون بشاشة مسطحة قابل للطي. إضافة إلى منطقة شريط صغير ، ومطبخ لائق الحجم وقمرة قيادة عالية التقنية مع اثنين من كراسي الكابتن.

أما في الخارج فيحتوي السطح الرئيسي لليخت على أرضيات خشبية وثلاث مناطق للجلوس في الجزء الأمامي من القارب. في الجزء الخلفي ، هناك منطقة جلوس أخرى وسلالم إلى الطابق العلوي الذي يحتوي على قمرة قيادة ثانية بالإضافة إلى أريكة ملفوفة.

تعرّف على تكاليف امتلاك يخت فاخر

ميكانيكيا، سيعمل اليخت بمحرك Volvo IPS 1200 أو محرك  Volvo IPS 1350 وفقاً لاختيار العميل، وسيتمتع بخزان وقود يتسع ل1000 جالون، وتخطط ليكزس لإتمام بناء أول موديلات "إل واي 650" في النصف الثاني من العام القادم، على أن يبدأ عرضه عالمياً في أواخر عام 2019، ولم يعلن عن ثمنه حتى هذه اللحظة رغم بدء الشركة لتلقي طلبات الشراء.

هذا ولم تذكر لكزس تفاصيل إطلاق اليخت الذي تم بناؤه  من قبل مجموعة ماركيز-لارسون للقوارب الشركة التي لديها “خبرة واسعة في بناء قوارب مخصصة” ، لكن الشركة قالت في وقت سابق إن المبيعات ستبدأ في النصف الثاني من عام 2019.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق