×

سعر ومواصفات هاتف iPhone XS - عيوب ومميزات هاتف ايفون اكس اس

سعر ومواصفات هاتف iPhone XS - عيوب ومميزات هاتف ايفون اكس اس

ايفون اطلقت أحدث هواتفها

تعرف على مواصفات هاتف أيفون xs الجديد

هاتف أيفون الجديد

هاتف آيفون xs الجديد

بعد طول انتظار، فجرت شركة آبل مفاجأة من العيار الثقيل، عندما كشفت الستار عن هاتفها الجديد، هاتف iPhone XS، بعد أن كانت الشركة قد أكدت بأنها لن تطلق هواتف جديدة من نفس فئة الآيفون اكس، ولكنها طرحت هذا الهاتف الذى يأتي بميزة لم تطرحها آبل من قبل وهي أن الهاتف يأتي بشريحة مذدوجة، ويمكنك في التقرير التالي التعرف على  عيوب ومميزات هاتف ايفون اكس اس.  

تعرف على سبب اختيار أبل اسم XS لهاتفها الجديد (صور)

تصميم هاتف آيفون اكس اس 

أعلنت شركة أبل الامريكية، خلال مؤتمرها لعرض أحدث إصدراتها بولاية كاليفورنيا، عن هاتفها الجديد بحجم شاشة يبلغ 5.8 بوصات، وسيكون متوفر في الأسواق بـ3 ألوان وهى اللون الذهبي الجديد وايضًا لون الفضي والرمادي.

مميزات هاتف آيفون اكس اس

يأتي هاتف آيفون اكس اس بميزة جديدة لأول مرة في تاريخ منتجات آيفون، حيث يتميز هاتف "آيفون XS"، بأنه يدعم لبطاقة Sim المزدوجة، فالآن يمكنك حمل موبيل "آيفون" بشريحتين "Sim".

مواصفات هاتف iPhone Xs

هاتف آيفون اكس اس يتميز ايضًا بتقنية التعرف على الوجه باستخدام بكاميرا "عميقة حقيقية"، تصل دقتها إلى 12 ميجابكسل أحادية العدسة، حيث يتميز نظام الكاميرا 12MP المزدوجة في الهاتف الآيفون Xs بتثبيت بصري مزدوج للصور مع تكبير/تصغير بصري 2x، بينما يشمل مستشعراً جديداً بضعف السرعة.

ويأتي هاتف iPhone Xs بسعة تخزين تصل إلى 512 جيجابايت، فيما سيتمتع نظام سيري بمزايا واختصارات ستتوفر مع نظام ios 12. 

تعرف على سعر ومواصفات هاتف آيفون XR الجديد (صور)

وقامت آبل بتحسين بصمة الوجه مع وجود معالج جديد وسريع في الآيفون Xs، كما عمدت إلى تحسين الصوت في الآيفون الجديد، وعن سرعة الجهاز فإنه من المقرر أن يستطيع آيفون XS عمل 5 تيرليون عملية في الثانية الواحدة. 

هذا فيما دعمت شركة آبل هاتفها الجديد iPhone Xs، بانه سوف يكون ضد الماء والسوائل والعصائر، فيما دعمته بخاصية "الواقع المعزز"، والذى سوف يمثل ميزة هائلة لكل محبى وهواة الألعاب، هذا فيما أن هاتف آيفون XS قادر على الصمود أكثر من هاتف آيفون X بنحو 30 دقيقة. 

وعززت شركة آبل هاتفها الجديد بحيث أنه أصبح حساس الكاميرا أسرع، كما أن تسجيل الصوت لمقاطع الفيديو أصبح بجودة عالية. 

لاول مرة.. آيفون تتيح هواتفها بخطين .. تعرف على التفاصيل (صور)

ومن جانبها، كشفت الشركة أنها دائما ما تضيف حرف "S" إلى اسم هواتفها الجديدة، وذلك حين يتعلق الأمر بإصدار لا يختلف كثيرا عن الأصدار الذي يسبقه، كما أنها تقوم فقط بتحديث الميزات، وتبقي على الشكل من حيث التصميم الخارجي.

وأشارت تقارير إعلامية إلى أن المقصود اليوم بإضافة "S" على "آيفون X"، ليصبح اسم الهاتف الجديد "XS"، لا يعني أنه أنه مجرد نسخة مطورة من آخر هاتف تم طرحه العام الماضي وهو أيفون X.

وأكدت التقارير الإعلامية أنه في حال تغير شركة أبل اسم منتجها الجديد بالكامل، فإن هذا يعني أنه مختلف بشكل كامل عن إصدارات الشركة السابقة، مثل ما حدث مع "آيفون X". 

كل ما تريد معرفته عن هاتف آيفون XS MAX الجديد (صور)

سعر هاتف iPhone Xs

أعلنت شركة آبل أن أسعار هاتفها الجديد iPhone Xs سوف تبدأ من 749 دولار أميركي، علما أنه سيتوفر للطلب ابتداء من 19 أكتوبر المقبل. 

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق