×

أغلى الساعات في العالم.. من مليون حتى 55 مليون دولار

أغلى الساعات في العالم

ساعة فاشيرون كونستانتين - Vacheron Constantin Tour de I’Ile حملت ساعة Tour de l’Ile من Vacheron Constantin الرقم القياسي كأغلى ساعة في العالم لعام 2005 بسعر 1.5 مليون دولار والتي تمت صناعتها صناعتها خصيصاً للاحتفال بالذكرى الـ 250 لماركة فاشيرون كونستانتين-Vacheron Constantin العريقة لتحافظ على مكانتها في قائمة أغلى الساعات في العالم حتى عام 2018 .

ساعة غابريل فورسي -Greubel Forsey Art Piece بسعر 1.5 مليون دولار حصلت ساعة غابريل فورسي-Greubel Forsey Art Piece على المركز الـ 17 في قائمة أغلى الساعات في العالم وذلك بفضل خصائصها الميكانيكية الرائعة فهي وصناعتها اليدوية التي تتميز بالنحت على أجزائها الخارجية وفي أدق تفاصيلها .

ساعة ريتشارد ميل - Richard Mille RM 56-02 الحرفية العالية واستخدام الياقوت في قاعدة الساعة وواجهة الساعة الشفافة بشكل يجعل حاملها يرى أدق تفاصيلها بما في ذلك قطع الياقوت في الداخل جعلت تلك الساعة البالغ ثمنها 2 مليون دولار ضمن أغلى الساعات في العالم .

ساعة روليكس - Rolex Antimagnetique Ref. 4113 بلغ سعر ساعة ساعة روليكس - Rolex Antimagnetique Ref. 4113 المصنوعة منذ العام 1942 والتي لا يتواجد منها سوى 12 نسخة فقط حول العالم بسعر 2.4 مليون دولار في معرض جنيف الدولي للساعات لتصبح تلك الساعة العتيقة من أقدم وأغلى الساعات في العالم .

ساعة جيير ليكولتر - Jaeger-LeCoultre صناعة ساعة يدوياً ذات إمكانيات ميكانيكية رائعة تتكون من 1406 جزء تعلم معاً في تناغم تام من أهم خصائص تلك الساعة التي تعد من أغلى الساعات في العالم بسعر 2.5 مليون دولار بسبب الدقة الكبيرة في صناعتها .

ساعة لانج & سونه - Lange & Söhne Grand Complication تم صناعة تلك الساعة التي يبلغ ثمنها 2.5 مليون دولار لأول مرة عام 2013 واحتاجت إلى عام كامل في صناعتها من 876 جزء وتم استخدام الذهب بسماكة 20 مم كمكون أساسي في صناعتها .

ساعة فرانك مولر - Franck Muller Aeternitas Mega تعد تلك الساعة البالغ ثمنها 2.7 مليون دولار هي من أكثر الساعات تعقيداً في تاريخ صناعة الساعات لذلك فهي مصنوعة من 1483 جزء مختلف جمعت بشكل يدوي في تناسق أكثر من مثالي لتصبح ساعة فرانك مولر - Franck Muller Aeternitas Mega من أغلى ساعات العالم .

ساعة رولكس دايتونا - Rolex Daytona ارتفاع سعر ساعة رولكس دايتونا - Rolex Daytona إلى 4 ملايين دولار حيث لا يتواجد منها سوى 4 نسخ فقط حول العالم مما جعل تلك الساعة المصنوعة من الساتنلس ستيل عالي الجودة والمقاوم للصدأ تحتل المرتبة الـ 11 في قائمة أغلى الساعات في العالم .

ساعة بريجيت -Breguet Antique يمكن الحصول على الساعة العتيقة صاحبة الترتيب الـ 10 في قائمة أغلى الساعات في العالم مقابل 4.5 مليون دولار والتي تتميز بتصميمها القديم المكون من الذهب من عيار 18 قيراط .

ساعة لويس موينت - Louis Moinet واحدة من أغلى الساعات وأندرها على الإطلاق فساعة لويس موينت - Louis Moinet التي تحتوي على قطع صغيرة من الياقوت الزهري الرائع والبالغ ثمنها 4.6 مليون دولار لم يصنع منها سوى 4 نسخ فقط على مستوى العالم .

ساعة هوبلت بيغ بانغ - Hublot Big Bang صممت ساعة هوبلت بيغ بانغ - Hublot Big Bang التي احتلت المرتبة الـ8 في قائمة أغلى الساعات حول العالم بسعر 5 ملايين دولار لتخطف الأبصار فهي مصنوعة من 1280 قطعة من الألماس عيار 3 قيراط لتغطي كامل مساحة الساعة .

ساعة باتيك فيليب - Patek Philippe تم بيع تلك النسخة من ساعات باتيك فيليب - Patek Philippe بمبلغ 11 مليون دولار لتصبح من أغلى الساعات في العالم بسبب ندرة تواجدها حول العالم فعلى الرغم من أن ساعات باتي فيليب - Patek Philippe تشتهر باستخدام الذهب في الصناعة إلا أن تلك الساعة المصنوعة من الستانلس ستيل تعد ثاني أعلى إصدرات ماركة ساعات باتيك فيليب - Patek Philippe .

ساعة جاكوب - Jacob & Co. Billionaire Watch 260 قراطاً من الماس المرصع بالزمرد من أهم مميزات ساعة جاكوب - Jacob & Co. Billionaire Watch التي يبلغ ثمنها 18 مليون دولار وتحتل المرتبة الـ 6 في قائمة أغلى ساعات في العالم .

ساعة باتيك فيليب هنري - Patek Philippe Henry هي ساعة كلاسيكية بامتياز يبلغ ثمنها 24 مليون دولار تم صناعتها من الذهب الخالص لنخب المجتمعات من الأثرياء محبي اقتناء أغلى الساعات .

ساعة شوبارد 201-قيراط - Chopard 201-Carat Watch احتلت هذه الساعة البالغ ثمنها 25 مليون دولار المرتبة الرابعة في قائمة أغلى الساعات في العالم بفضل صناعتها من مزيج رائع يرتكز على الألماس الوردي عيار 15 قيراط والماس الأزرق عيار 12 قيراط بجانب الألماس الأبيض من عيار 163 بجانب الذهب الأبيض والأصفر .

ساعة بريجيت ماري أنطوانيت - Breguet Marie-Antoinette هناك قصة رائعة خلف تلك الساعة صاحبة المرتبة الـ 3 في قائمة أغلى ساعات العالم والتي يبلغ ثمنها 30 مليون دولار التي كان من المفترض أن يمنحها رفيق الملكة الفرنسية ماري أنطوانيت لها كهدية عام 1782 ولكن توفي رفيق الملكة قبل أن يتسلم الساعة من صانعها .

ساعة غراف دايموند - Graff Diamonds بسعر 40 مليون دولار تحتل تلك الساعة المصنوعة من 152.96 قيراط من الماس الأبيض والألماس الأبيض كمثري الشكل المرتبة الثانية في قائمة أغلى الساعات في العالم .

ساعة غراف دايموند - Graff Diamonds Hallucination أغلى ساعات العالم على الإطلاق بسعر 55 مليون دولار فتلك الساعة هي تحفة فنية مكونة من 110 قيراط من الألمان الملون المتصلة بسوار من البلاتين

بالتأكيد مراعاة ارتفاع جودة الساعة وفخامة صناعتها  قبل شرائها من أهم الأمور التي يجب على الرجل الانتباه فالساعات هي أهم الاكسسوارات المكملة لطلة الرجل والتي تضيف له الكثير من الجاذبية والعمق خصوصاً عند الاستثمار الجيد في الساعات واختيار أغلى الساعات وفق ميزانية كل شخص وبالحديث عن الفخامة فهناك عدة أنواع من الساعات حول العالم التي تعد أغلى الساعات في العالم والتي تخطى أسعار البعض منها ميزانيات بعض دول العالم الثالث ليس بسبب صناعتها اليدوية الدقيقة ذات الجودة العالية فقط بل بسبب المواد التي تم استخدامها في صناعتها والتي اعتمدت بشكل أساس وكامل على الأحجار الكريمة والذهب والألماس وغيرها من المعادن الثمينة التي جعلت تلك الساعات أقرب إلى التحف الفنية الرائعة التي تسحر عيون كل من ينظر إليها .

 أحزمة الساعات الملائمة لكل رجل

لذلك في التقرير التالي سوف نقوم بجولة سريعة لتسليط الضوء على أغلى ساعات في العالم الصمنوعة من الألماس والمجوهرات والمعادن الثمينة مثل الذهب النقي والتي تخطت أسعارها ملايين الدولارات .

18- ساعة فاشيرون كونستانتين - Vacheron Constantin Tour de I’Ile

ساعة فاشيرون كونستانتين - Vacheron Constantin Tour de I’Ile

حملت ساعة  Tour de l’Ile من Vacheron Constantin الرقم القياسي كأغلى ساعة في العالم لعام 2005 بسعر 1.5 مليون دولار والتي تمت صناعتها صناعتها خصيصاً للاحتفال بالذكرى الـ 250 لماركة فاشيرون كونستانتين-Vacheron Constantin العريقة لتحافظ على مكانتها في قائمة أغلى الساعات في العالم حتى عام 2018 .

17- ساعة غابريل فورسي -Greubel Forsey Art Piece

 ساعة غابريل فورسي -Greubel Forsey Art Piece

بسعر 1.5 مليون دولار حصلت ساعة غابريل فورسي-Greubel Forsey Art Piece على المركز الـ 17 في قائمة أغلى الساعات في العالم وذلك بفضل خصائصها الميكانيكية الرائعة فهي وصناعتها اليدوية التي تتميز بالنحت على أجزائها الخارجية وفي أدق تفاصيلها .

16- ساعة ريتشارد ميل - Richard Mille RM 56-02

ساعة ريتشارد ميل - Richard Mille RM 56-02

الحرفية العالية واستخدام الياقوت في قاعدة الساعة وواجهة الساعة الشفافة بشكل يجعل حاملها يرى أدق تفاصيلها بما في ذلك قطع الياقوت في الداخل جعلت تلك الساعة البالغ ثمنها 2 مليون دولار ضمن أغلى الساعات في العالم .

15- ساعة روليكس - Rolex Antimagnetique Ref. 4113

ساعة روليكس - Rolex Antimagnetique Ref. 4113

بلغ سعر ساعة ساعة روليكس - Rolex Antimagnetique Ref. 4113 المصنوعة منذ العام 1942 والتي لا يتواجد منها سوى 12 نسخة فقط حول العالم بسعر 2.4 مليون دولار في معرض جنيف الدولي للساعات لتصبح تلك الساعة العتيقة من أقدم وأغلى الساعات في العالم .  

الدقة في صناعة وتطوير ساعات أوميغا.. دليل قاطع على رقي الحرفية في صناعة الساعة

14- ساعة جيير ليكولتر - Jaeger-LeCoultre

ساعة جيير ليكولتر - Jaeger-LeCoultre

صناعة ساعة يدوياً ذات إمكانيات ميكانيكية رائعة تتكون من 1406 جزء تعلم معاً في تناغم تام من أهم خصائص تلك الساعة التي تعد من أغلى الساعات في العالم بسعر 2.5 مليون دولار بسبب الدقة الكبيرة في صناعتها .

13- ساعة لانج & سونه - Lange & Söhne Grand Complication

ساعة لانج & سونه - Lange & Söhne Grand Complication

تم صناعة تلك الساعة التي يبلغ ثمنها 2.5 مليون دولار لأول مرة عام 2013 واحتاجت إلى عام كامل في صناعتها من 876 جزء وتم استخدام الذهب بسماكة 20 مم كمكون أساسي في صناعتها .

12- ساعة فرانك مولر - Franck Muller Aeternitas Mega

ساعة فرانك مولر - Franck Muller Aeternitas Mega

تعد تلك الساعة البالغ ثمنها 2.7 مليون دولار هي من أكثر الساعات تعقيداً في تاريخ صناعة الساعات لذلك فهي مصنوعة من 1483 جزء مختلف جمعت بشكل يدوي في تناسق أكثر من مثالي لتصبح ساعة فرانك مولر - Franck Muller Aeternitas Mega من أغلى ساعات العالم .

11- ساعة رولكس دايتونا - Rolex Daytona 

ساعة رولكس دايتونا - Rolex Daytona

ارتفاع سعر ساعة رولكس دايتونا - Rolex Daytona إلى 4 ملايين دولار حيث لا يتواجد منها سوى 4 نسخ فقط حول العالم مما جعل تلك الساعة المصنوعة من الساتنلس ستيل عالي الجودة والمقاوم للصدأ تحتل المرتبة الـ 11 في قائمة أغلى الساعات في العالم .

10- ساعة بريجيت -Breguet Antique

ساعة بريجيت -Breguet Antique

يمكن الحصول على الساعة العتيقة صاحبة الترتيب الـ 10 في قائمة أغلى الساعات في العالم مقابل 4.5 مليون دولار والتي تتميز بتصميمها القديم المكون من الذهب من عيار 18 قيراط .

9- ساعة لويس موينت - Louis Moinet

ساعة لويس موينت - Louis Moinet

واحدة من أغلى الساعات وأندرها على الإطلاق فساعة  لويس موينت - Louis Moinet التي تحتوي على قطع صغيرة من الياقوت الزهري الرائع والبالغ ثمنها 4.6 مليون دولار لم يصنع منها سوى 4 نسخ فقط على مستوى العالم .

8- ساعة هوبلت بيغ بانغ - Hublot Big Bang

ساعة هوبلت بيغ بانغ - Hublot Big Bang

صممت ساعة هوبلت بيغ بانغ - Hublot Big Bang التي احتلت المرتبة الـ8 في قائمة أغلى الساعات حول العالم بسعر 5 ملايين دولار لتخطف الأبصار فهي مصنوعة من 1280 قطعة من الألماس عيار 3 قيراط لتغطي كامل مساحة الساعة .

7- ساعة باتيك فيليب - Patek Philippe

ساعة باتيك فيليب - Patek Philippe

تم بيع تلك النسخة من ساعات باتيك فيليب - Patek Philippe بمبلغ 11 مليون دولار لتصبح من أغلى الساعات في العالم بسبب ندرة تواجدها حول العالم فعلى الرغم من أن ساعات باتي فيليب - Patek Philippe تشتهر باستخدام الذهب في الصناعة إلا أن تلك الساعة المصنوعة من الستانلس ستيل تعد ثاني أعلى إصدرات ماركة ساعات  باتيك فيليب - Patek Philippe .

6- ساعة جاكوب - Jacob & Co. Billionaire Watch

ساعة جاكوب - Jacob & Co. Billionaire Watch

260 قراطاً من الماس المرصع بالزمرد من أهم مميزات ساعة جاكوب - Jacob & Co. Billionaire Watch التي يبلغ ثمنها 18 مليون دولار وتحتل المرتبة الـ 6 في قائمة أغلى ساعات في العالم .

5- ساعة باتيك فيليب هنري - Patek Philippe Henry

ساعة باتيك فيليب هنري - Patek Philippe Henry

هي ساعة كلاسيكية بامتياز يبلغ ثمنها 24 مليون دولار  تم صناعتها من الذهب الخالص لنخب المجتمعات من الأثرياء محبي اقتناء أغلى الساعات .

4- ساعة شوبارد 201-قيراط  - Chopard 201-Carat Watch

اعة شوبارد 201-قيراط  - Chopard 201-Carat Watch

احتلت هذه الساعة البالغ ثمنها 25 مليون دولار المرتبة الرابعة في قائمة أغلى الساعات في العالم بفضل صناعتها من مزيج رائع يرتكز على الألماس الوردي عيار 15 قيراط والماس الأزرق عيار 12 قيراط بجانب الألماس الأبيض من عيار 163 بجانب الذهب الأبيض  والأصفر . 

 أجمل ساعات سواتش الرجالية لعام 2018

3- ساعة بريجيت ماري أنطوانيت - Breguet Marie-Antoinette

 ساعة بريجيت ماري أنطوانيت - Breguet Marie-Antoinette

هناك قصة رائعة خلف تلك الساعة صاحبة المرتبة الـ 3 في قائمة أغلى ساعات العالم والتي يبلغ ثمنها 30 مليون دولار التي كان من المفترض أن يمنحها رفيق الملكة الفرنسية ماري أنطوانيت لها كهدية عام 1782 ولكن توفي رفيق الملكة قبل أن يتسلم الساعة من صانعها .

2- ساعة غراف دايموند - Graff Diamonds

بسعر 40 مليون دولار تحتل تلك الساعة  المصنوعة من 152.96 قيراط من الماس الأبيض والألماس الأبيض كمثري الشكل المرتبة الثانية في قائمة أغلى الساعات في العالم .

1- ساعة غراف دايموند  - Graff Diamonds Hallucination

ساعة غراف دايموند  - Graff Diamonds Hallucination

أغلى ساعات العالم على الإطلاق بسعر 55 مليون دولار فتلك الساعة هي تحفة فنية مكونة من 110 قيراط من الألمان الملون المتصلة بسوار من البلاتين .

المصدر

التعليقات

أضف تعليق