×

سعر ومواصفات Sony Xperia XZ3.. عيوب ومميزات هاتف سوني إكسبريا إكس زد 3

نظرة على هاتف sony_xperia_xz3_

sony_xperia_xz3_ هاتف

ألوان هاتف sony_xperia_xz3_

هاتف سوني اكسبريا الجديد

ظهر هاتف سوني اكسبريا sony_xperia_xz3_

تطرح شركة سوني Sony، قريبًا هاتفها الذكي الجديد Xperia XZ3، وذلك بالعديد من المواصفات التى تستطيع بها منافسة هواتف الشركات الآخرى، حيث أن هواتف هذه الشركة بالتحديد تدخل في منافسة شرسة مع منتجات الشركات الآخرى كون امكانات هواتفها دائمًا ما تتميز بشي ليس موجودًا في مثيلتها من الشركات الآخرى. 

مواصفات هاتف Sony Xperia XZ3

يأتي هاتف سوني Sony Xperia XZ3 الجديد بشاشة 6 بوصة، من نوع أوليد HDR OLED، ودقة تصل لـ (QHD+ (1440 x 2880. 

"المصعد الكوني".. مشروع ياباني يصل بك الفضاء في 8 أيام

وميزت الشركة هاتفها الجديد Sony Xperia XZ3 ، بهذه الشاشة ليكون عرض الصور فائق الوضوح للتفاصيل والألوان والتباين، هذا بالإضافة إلى أن الشركة ميزت الهاتف بالعمل على نظام تشغيل Android 9 Pie، الحديث. 

ويأتي هاتف سوني Xperia XZ3 بمعالج كوالكوم سنابدراجون Qualcomm Snapdragon 845، ورامات 4 جيجابايت، وبطارية بسعة 3,330 مللي أمبير ساعة. 

عطل مؤقت في فيسبوك وواتساب وإنستغرام.. وإصلاحه بعد 90 دقيقة

سعر هاتف Sony Xperia XZ3

توقع العديد من المهتمين بالتكنولوجيا والجديد فيها، والهواتف الذكية التى يتم طرحها، أن يكون سعر هاتف شركة سوني Xperia XZ3 الجديد، 994.97 دولار، فيما توقع أخرون أن يكون سعره  899 دولار، وتوقع البعض أن يصل سعر الهاتف إلى 900 دولارا، هذا بمتوسط يصل إلى 950 دولار. 

مميزات هاتف Sony Xperia XZ3

ميزت شركة سوني هاتفها الجديد Sony Xperia XZ3 بحواف رفيعة جدًا من اليسار واليمين، ليأخذ شكل مميز يستطيع به المنافسة أمام هواتف الشركات الآخرى، التى تطرح هواتف بنفس المواصفات، وايضًا ببطارية سعتها 3,330 مللي أمبير، مما يجعل الهاتف ضمن أكثر الهواتف التى تحافظ على عمر البطارية بشكل يومي. 

عيوب هاتف سوني اكسبريا زد 3 

على الرغم من أن الشركة ميزت هاتفها الجديد بشاشة ذات حواف نحيفة للغاية، إلا أن الحواف العلوية والسفلية أكبر بكثير من مثيلتها في الهواتف المنافسة التى أطلقتها الشركات الآخرى، مما يجعله أقل منافسة في هذه النقطة بالتحديد. 

تصميم هاتف سوني اكسبريا زد 3 

استحدثت شركة سوني تصميم جديد كليًا لهاتفها الجديد Xperia XZ3، وذلك من خلال اختيار حواف شاشته نحيفه للغاية، حيث ميزته عن هواتفها السابقة، ليشبة بذلك كافة الأجيال الجديدة التى طرحتها الشركات المنافسة، هذا بالإضافة إلى الألوان التى ميزت بها الشركة الهاتف والتى تظهر في الصور المرفقة مع التقرير أعلاه، وأبرزها اللون الأحمر بالإضافة إلى الأخضر الأسود والفضي. 

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق