You are here

×

عطل مؤقت في فيسبوك وواتساب وإنستغرام.. وإصلاحه بعد 90 دقيقة

أعلنت شركة فيسبوك أمس الاثنين أن مواقع التواصل الاجتماعي الأشهر في العالم تعرض لعطل دام لـ90 دقيقة كاملة حول العالم

مما أدى لتعذّر بعض المستخدمين من الوصول إلى الشبكة أو وضع رسائل عليها، ومنعتهم أيضا من الوصول إلى تطبيقي "واتساب" و"إنستغرام" للرسائل

وأنها تمكنت من إصلاح معظم المشكلة بعد أقل من 90 دقيقة.

وبينما كان بعض المستخدمين عاجزين تمامًا عن دخول الموقع، اشتكى آخرون من وصول محدود

أعلنت شركة فيسبوك أمس الاثنين أن  موقع التواصل الأشهر في العالم  تعرض لعطل مؤقت حول العالم مما أدى لتعذّر بعض المستخدمين من الوصول إلى الشبكة أو وضع رسائل عليها، ومنعتهم أيضا من الوصول إلى تطبيقي "واتساب" و"إنستغرام" للرسائل، وأنها تمكنت من إصلاح معظم المشكلة بعد أقل من 90 دقيقة.

لماذا تستخدم شركات التكنولوجيا البشر لمساعدة الذكاء الاصطناعي؟

وبينما كان بعض المستخدمين عاجزين تمامًا عن دخول الموقع، اشتكى آخرون من وصول محدود حيث بدأت أولى إشارات العطل بوجود مشاكل تقنية قرابة الساعة 21,00 بتوقيت جرينتش، على موقع "دوان ديتكتور.كوم" المتخصص في متابعة أعطال الخدمات على الإنترنت وواجه معظم المستخدمين المتضررين مشكلات لأقل من 90 دقيقة، ولم تقتصر المشكلة على منطقة معينة حيث طال العطل أمريكا الشمالية وأوروبا وعبّر بعض المستخدمين عن استيائهم من خلال موقع "تويتر".

كيفية اختيار خدمة الهاتف المحمول المناسبة لعملك

وحول سبب العطل خرج الموقع الأزرق عن صمته وقال جاي نانكارو المتحدث باسم فيسبوك "بحثنا الأمر بسرعة وبدأنا إعادة القدرة على الوصول للخدمة، وتمكنا من حل المشكلة للجميع تقريبا. نعتذر عن الإزعاج".

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق