You are here

×

ما هو أجر أثرياء العالم في الساعة الواحدة؟

ما هو أجر أثرياء العالم في الساعة الواحدة ؟

جيف بيزوس

مارك زوكربيرج

أليس والتون

ورن بافيت

لاري بايخ

إيليون ماسك

بيل جيتس

جاك دورسي

كثيرا ما يفكر البعض منا في المكاسب والأموال التي يحققها أغنى أغنياء رجال الأعمال، الذين يتربعون على قائمة أثرياء العالم ، ويحقق كلاً منهم مبالغ تصل لملايين الدولارات في الساعة الواحدة.

تعرف على وجهة العمل الأكثر شعبية في العالم لعام 2018

أثرياء تخطوا حاجز المليون دولار

ويأتي على رأس قائمة الأعلى أجراً في الساعة بين أثرياء العالم ، جيف بيزوس مؤسس شركة أمازون دوت كوم، حيث تصل المبالغ التي يحصلها في الساعة الواحدة 4,5 مليون دولار، فيما جاء مارك زوكربيرج في المرتبة الثانية بالقائمة حيث يحقق أكثر 1.5 مليون دولار في الساعة.

ومن بين قائمة الأعلى أجراً في الساعة بين أثرياء العالم، جاءت سيدة الأعمال الأمريكية أليس والتون، حيث تحقق في الساعة ما يقرب من 1.4 مليون دولار، وفي المرتبة الرابعة جاء رجل الأعمال الشهير ورن بافيت الذي تصل مكاسبه في الساعة إلى مليون دولار.

"أمازون" ثاني شركة أمريكية تدخل نادي التريليون دولار

أثرياء يحققون مبالغ أقل من مليون دولار

فيما يحقق بعض من أثرياء العالم مبالغ أقل من مليون دولار في الساعة، حيث يأتي في المرتبة الخامسة لاري بايخ مؤسس شركة جوجل حيث يحقق 924 ألف دولار، ومن بعده يأتي إيليون ماسك حيث تصل مكاسبه في الساعة لـ 685 ألف دولار.

فيما يحقق بعض منهم مكاسب أقل من النصف مليون دولار في اسلاعة، من بينهم بيل جيتس الذي يحصل على 457 ألف دولار، فيما يحقق جاك دورسي 205 ألف دولار.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق