You are here

×

تعرف على أعضاء المجلس الاستشاري لمبادرة مستقبل الاستثمار

أعلن صندوق الاستثمارات العامة -أكبر صندوق سيادي في السعودية- أمس الأربعاء عن تشكيل المجلس الاستشاري لمبادرة مستقبل الاستثمار للعام 2018

مقرر انعقادها في مدينة الرياض في الفترة من 23 إلى 25 أكتوبر 2018.

ويضم التشكيل الجديد 11 رئيساً تنفيذياً من مختلف دول العالم وذوي تأثير كبير في قطاع التقنية والمال والأعمال

ويتكون المجلس من مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة إعمار العقارية محمد علي العبّار،

أعلن صندوق الاستثمارات العامة -أكبر صندوق سيادي في السعودية- أمس الأربعاء عن تشكيل المجلس الاستشاري لمبادرة مستقبل الاستثمار للعام 2018 المقرر انعقادها في مدينة الرياض في الفترة من 23 إلى 25 أكتوبر 2018.

11 رئيساً تنفيذياً

ويضم التشكيل الجديد 11 رئيساً تنفيذياً من مختلف دول العالم وذوي تأثير كبير في قطاع التقنية والمال والأعمال ويتكون المجلس من مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة إعمار العقارية محمد علي العبّار، الرئيس والرئيس التنفيذي في شركة ماستركارد أجاي بانغا، ورئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في مجموعة فيرست إيسترن للاستثمار فكتور تشو، والرئيس في شركة أرييل للاستثمار ميلودي هوبسون.

طريق الملك فهد الأفضل على مستوى المملكة لهذا السبب

كما تضم المؤسس الرئيس التنفيذي لثرايف غلوبال أريانا هافينغتون، والرئيس التنفيذي لشركة سيمنس جو كايسر، والرئيس التنفيذي ونائب رئيس مجلس الإدارة لشركة العليان المالية لبنى العليان، والرئيس التنفيذي لمجموعة سوفت بنك ستيفن شوارزمان، ماسايوشي سون، والرئيس التنفيذي لمجموعة كريدي سويس تجاني تيام، والشريك المؤسس في صندوق فاوندرز بيتر ثيل.

منصة رائدة وفريدة

هذا وسيسهم تنوع خبرات أعضاء المجلس الجدد في تعزيز مكانة مبادرة مستقبل الاستثمار للعام 2018 كمنصة رائدة وفريدة من نوعها عالمياً، إضافة إلى استكشاف فرص النمو الجديدة، ويقوم المجلس الاستشاري بصورة منتظمة بتقديم الإرشادات الإستراتيجية اللازمة لمختلف جوانب المبادرة، كما سيعمل على تعزيز الفرص المستقبلية المطروحة على مجموعة القادة العالميين الذين سيحضرون المبادرة.

وستركز مبادرة مستقبل الاستثمار 2018 على الاستفادة من الاستثمارات لخلق الفرص والقطاعات الجديدة، إضافة إلى رعاية الابتكار ورسم مستقبل الاقتصاد العالمي.

إطلاق اسم الأمير محمد بن سلمان على الدوري السعودي.. وهذه هي القيمة السوقية للدوري

توجهات استثمارية

وسيتضمن برنامج مبادرة مستقبل الاستثمار لهذا العام: جلسات حوارية يديرها مجموعة من أبرز الخبراء، هدفها استكشاف أهم التوجهات الاقتصادية في العالم، وثلاثة منتديات تتناول مواضيع التقدم في مجال الصحة، التقنية الغامرة، مستقبل المناطق الحضرية، و12 ورشة عمل متعددة التخصصات ستبحث التوجهات الاستثمارية والتجارية الناشئة، مع استكشاف فرص النمو الجديدة.

وكانت مبادرة مستقبل الاستثمار حققت في عامها الافتتاحي 2017 نجاحاً عظيماً في مد الجسور بين الشرق والغرب، ولقد أثبتت المبادرة مكانتها كمنصة تجمع القادة ورواد المجال لمناقشة حاجات المستقبل والمضي قدماً نحو الازدهار. وقد ضمت هذه المنصة أبرز قادة الفكر والأعمال من مختلف بقاع العالم لتبادل وجهات النظر حول القضايا والتحديات العالمية، الحالية منها والمستقبلية، حيث جمعت المبادرة في نسختها الأولى أكثر من 3500 شخص من 88 دولة.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق