You are here

×

تسريحات شعر للرجال تجعلك تبدو أصغر سناً

تسريحات شعر للرجال تجعلك تبدو أصغر سناً

تسريحات شعر للرجال تجعلك تبدو أصغر سناً

تسريحات شعرللرجال تبديك أصغر سناً

تسريحة شعر Blowdried Brushed Back لا شك أن تسريحة شعر Blowdried Brushed Back تعد من أفضل تسريحات شعر الرجل الذي تجعله أصغر سناً خاصة لأصحاب الشعر المموج ذو الطول المتوسط والذي يتمتع بنمط حياة كلاسيكي ولعل من أهم ما يميز تسريحة شعر Blowdried Brushed Back هو محافظتها على جاذبية وجه الرجل بالاعتماد على ترك شعر الطبقة العلوية المموج كثيفا وتمشيطه إلى الخلف مع الإبقاء على شعر الجوانب الذي يتم تمشيطه إلى الخلف أيضاً كثيفاً وهو ما يجعل تسريحة شعر Blowdried Brushed Back أكثر عمقاً وتأثيراً بمنحها كثافة وهمية لشعر الرأس .

تسريحة شعر Buzz-N-Bangs تعتبر تسريحة شعر Buzz-N-Bangs من أهم تسريحات شعر الرجال أصحاب الشعر الرمادي أو الأبيض فهي تجعلهم يستغلون أناقة هذا الشعر الفضي بشكل مثالي ويجعلهم أصغر سناً وجاذبية حيث تعتمد تسريحة شعر Buzz-N-Bangs على ترك شعر الجزء الأمامي من الطبقة العلوبة للرأس كثيفاً مع تمشيطه إلى الخلف مع الحفاظ على درجة تساوي كثافة الشعر في باقي أجزاء الرأس .

تسريحة شعر Messy Chop بالنسبة للرجال أصحاب الشعر القصير الناعم فإن تسريحة شعر Messy Chop تعتبر من أهم تسريحات الشعر الرجالي لأنها لا تحتاج إلى الكثير من الترتيبات للحصول عليها سوى بترك كثافة بسيطة للغاية لعشر الجزء الأمامي من الطبقة العلوية بالمقارنة مع شعر أجزاء الرأس الأخرى واستخدام كريم الشعر المفضل أو الجيل في تمشيط الجزء الأمامي من الشعر .

تسريحة شعر Trim Flip ترتكز تسريحة شعر Trim Flip التي تعد من أهم تسريحات الشعر الرجالي بالنسبة للرجال في منتصف العمر على ترك شعر الجزء العلوي من الرأس أكثر كثافة من شعر الجزء الجانبي والخلفي من الرأس وهو الأمر الذي يخلف تناغماً أنيقاً بين الكثافة المختلفة لطبقات الشعر ويمنح الرجال مظهراً شبابياً معاصراً .

تسريحة شعر - Side-Part Quaff الرجال أصحاب الشعر متوسط الطول على موعد مع الأناقة التي توفرها تسريحة شعر - Side-Part Quaff فهي من أفضل تسريحات الشعر للرجال الذي يمتلكون شعر أملس وناعم متوسط الطول ويتم اعتمادها فقط باستخدام كريم الشعر المفضل وتمشيط طبقة الشعر العلوبة الكثيفة على أحد الجانبين بينما يمشط شعر الطبقة الجانبية المعاكسة لاتجاه شعر الطبقة العلوية الكثيف في الاتجاه المعاكس ولعل طوم كروز من أهم النجوم الذي يعتمدون تسريحة شعر - Side-Part Quaff بشكل شبه دائم .

تسريحة شعر Side-Part Slick بسيطة وسهلة ولا تحتاج الكثير من الجهد وتضيف الكثير من الجاذبية الكلاسيكية للرجل كل تلك المميزات تتواجد في تسريحة شعر -Side-Part Slick التي تتواجد في قائمة أفضل تسريحات شعر الرجال في منتصف العمر لأنها تحقق المعادلة الصعبة في منحهم أناقة رائعة ومظهراً شاباً في نفس الوقت وهذا ما يفسر انتشار تسريحة شعر -Side-Part Slick بشكل كبير للغاية بين نجوم هوليوود الذي دخلوا في مرحلة منتصف العمر ولعل من أهمهم النجم المخضرم رايان غوسلينغ - Ryan Gosling .

تسريحة شعر Scissor Side-Part Cut هي الأكثر مثالية وروعة من بين تسريحات الشعر الرجالي بالنسبة لأصحاب الشعر القصير الذي يتمتع بالكثافة فتسريحة شعر Scissor Side-Part Cut تضيف أناقة كلاسيكية شبابية للغاية حتى مع وجود الشعر الأبيض ولعل أبرز النجوم الذي يفضلون تسريحة شعر Scissor Side-Part Cut هو الممثل الأسطوري جورج كلوني - George Clooney المتزوج من المحامية ذات الأصول العربية اللبنانية أمل علم الدين .

تسريحة شعر Low Pomp تسريحة شعر Low Pomp هي أحد تسريحات الشعر الرجالي الأكثر انتشار بين نجوم عاصمة صناعة السينما العالمية هوليوود فهي شبابية كلاسيكية تتماشى وتتكامل بشكل رائع مع الرجال في منتصف العمر وتعيد الحيوية الكبيرة لمظهرهم الخارجي ولعل الممثل الرائع رايان رينولدز- Ryan Reynolds خير مثال على جاذبية تسريحة شعر Low Pomp .

تسريحة شعر Messy في حال امتلاك شعر ناعم ووجه مستطيل ورفيع ننصحك بشده بتجرية تسريحة شعر Messy الأكثر أناقة بالنسبة لأصحاب الشعر الناعم القصير والتي تعيد الرجل 10 سنوات إلى الخلف بسبب جاذبيتها الرائعة .

تسريحة شعر Undercut نعم بكل تأكيد تسريحة شعر Undercut شبابية بنسبة 100% لكنها أيضاً تتماشى مع الرجال من الفئات العمرية الأكبر سناً وتعد من أهم تسريحات الشعر الرجالي للفئة العمرية الأكبر من الرجال ولكن بشرط الحرص على أن تكون كثافة شعر الأجزاء الجانبية أكبر من نظيرتها في تسريحة شعر Undercut الشبابية التي تعتمد على الكثافة المنخفضة للغاية بالنسبة لشعر الأجزاء الجانبية من الرأس .

دون شك يعلم جميع الرجال الذين يهتمون بأناقتهم وجاذبية طلتهم الخارجي الأهمية الكبيرة والدور البارز الذي تلعبه تسريحات الشعر الرجالي ليس فقط فيما يخص منحهم المزيد من الأناقة والجاذبية ودعم مظهرهم الخارجي وجعله أكثر أناقة بل وأيضاً جعلهم يبدون أصغر سناً بالمقارنة مع أعمارهم الحقيقية وهو أمر وهو هدف وغاية يرغب في تحقيقها الرجال في منتصف العمر من خلال اعتماد تسريحات الشعر الرجالي المناسبة التي تجعلهم يبدون أصغر سناً وأكثر شباباً وحيوية .

وبالتأكيد يتطلب الأمر الاختيار الصحيح لتسريحات الشعر التي تتماشى مع عدة أمور في حياة الرجل مثل شكل الوجه ونمط حياته  ما إذا كان يحتوي على الكثير من الحركة والنشاط أم خامل ونوع شعره والطريقة التي يفضلها في ارتداء ملابسه فيما يتعلق بتعلقه بالملابس الكلاسيكية الرجالية أو ملابس الكاجوال .  

أحدث تسريحات الشعر الطويل للشباب 2018

وفي التقرير التالي وف يتم تسليط الضوء على أبرز تسريحات الشعر الرجالية التي تجعل الرجل يبدو أصغر سناً وأكثر أناقة وجاذبية بشرط اختيار ما يناسبه من الأنماط والأشكال المختلفة لتسريحات الشعر وذلك لأن الاختيار الغير موفق قد يؤدي إلى نتائج كارثية على مستوى المظهر الخارجي للرجل وأناقته .

1- تسريحة شعر Blowdried Brushed Back

تسريحة شعر Blowdried Brushed Back

لا شك أن تسريحة شعر Blowdried Brushed Back تعد من أفضل تسريحات شعر الرجل الذي تجعله أصغر سناً خاصة لأصحاب الشعر المموج ذو الطول المتوسط والذي يتمتع بنمط حياة كلاسيكي ولعل من أهم ما يميز تسريحة شعر Blowdried Brushed Back هو محافظتها على جاذبية وجه الرجل بالاعتماد على ترك شعر الطبقة العلوية المموج كثيفا وتمشيطه إلى الخلف  مع الإبقاء على شعر الجوانب الذي يتم تمشيطه إلى الخلف أيضاً كثيفاً وهو ما يجعل تسريحة شعر Blowdried Brushed Back أكثر عمقاً وتأثيراً بمنحها كثافة وهمية لشعر الرأس .

2- تسريحة شعر  Buzz-N-Bangs

  تسريحة شعر  Buzz-N-Bangs

تعتبر  تسريحة شعر  Buzz-N-Bangs من أهم تسريحات شعر الرجال أصحاب الشعر الرمادي أو الأبيض فهي تجعلهم يستغلون أناقة هذا الشعر الفضي بشكل مثالي ويجعلهم أصغر سناً وجاذبية حيث تعتمد  تسريحة شعر  Buzz-N-Bangs على ترك شعر الجزء الأمامي من الطبقة العلوبة للرأس كثيفاً مع تمشيطه إلى الخلف مع الحفاظ على درجة تساوي كثافة الشعر في باقي أجزاء الرأس .

3- تسريحة شعر Messy Chop

تسريحة شعر Messy Chop

بالنسبة للرجال أصحاب الشعر القصير الناعم فإن  تسريحة شعر Messy Chop تعتبر من أهم تسريحات الشعر الرجالي لأنها لا تحتاج إلى الكثير من الترتيبات للحصول عليها سوى بترك كثافة بسيطة للغاية لعشر الجزء الأمامي من الطبقة العلوية بالمقارنة مع شعر أجزاء الرأس الأخرى واستخدام كريم الشعر المفضل أو الجيل في تمشيط الجزء الأمامي من الشعر . 

 وصفات لتطويل الشعر للرجال

4- تسريحة شعر Trim Flip

  تسريحة شعر Trim Flip

ترتكز  تسريحة شعر Trim Flip التي تعد من أهم تسريحات الشعر الرجالي بالنسبة للرجال في منتصف العمر على ترك شعر الجزء العلوي من الرأس أكثر كثافة من شعر الجزء الجانبي والخلفي من الرأس وهو الأمر الذي يخلف تناغماً أنيقاً بين الكثافة المختلفة لطبقات الشعر ويمنح الرجال مظهراً شبابياً معاصراً .

5- تسريحة شعر - Side-Part Quaff

تسريحة شعر - Side-Part Quaff

الرجال أصحاب الشعر متوسط الطول على موعد مع الأناقة التي توفرها تسريحة شعر - Side-Part Quaff فهي من أفضل تسريحات الشعر للرجال الذي يمتلكون شعر أملس وناعم متوسط الطول ويتم اعتمادها فقط باستخدام كريم الشعر المفضل وتمشيط طبقة الشعر العلوبة الكثيفة على أحد الجانبين بينما يمشط شعر الطبقة الجانبية المعاكسة لاتجاه شعر الطبقة العلوية الكثيف في الاتجاه المعاكس ولعل طوم كروز من أهم النجوم الذي يعتمدون تسريحة شعر - Side-Part Quaff بشكل شبه دائم .

6- تسريحة شعر Side-Part Slick

 تسريحة شعر Side-Part Slick

بسيطة وسهلة ولا تحتاج الكثير من الجهد وتضيف الكثير من الجاذبية الكلاسيكية للرجل كل تلك المميزات تتواجد في تسريحة شعر -Side-Part Slick التي تتواجد في قائمة أفضل تسريحات شعر الرجال في منتصف العمر لأنها تحقق المعادلة الصعبة في منحهم أناقة رائعة ومظهراً شاباً في نفس الوقت وهذا ما يفسر انتشار  تسريحة شعر -Side-Part Slick بشكل كبير للغاية بين نجوم هوليوود الذي دخلوا في مرحلة منتصف العمر ولعل من أهمهم النجم المخضرم رايان غوسلينغ - Ryan Gosling .

7- تسريحة شعر Scissor Side-Part Cut

 تسريحة شعر Scissor Side-Part Cut

هي الأكثر مثالية وروعة من بين تسريحات الشعر الرجالي بالنسبة لأصحاب الشعر القصير الذي يتمتع بالكثافة فتسريحة شعر Scissor Side-Part Cut تضيف أناقة كلاسيكية شبابية للغاية حتى مع وجود الشعر الأبيض ولعل أبرز النجوم الذي يفضلون تسريحة شعر Scissor Side-Part Cut هو الممثل الأسطوري جورج كلوني - George Clooney المتزوج من المحامية ذات الأصول العربية اللبنانية أمل علم الدين .  

وصفات لتنعيم الشعر للرجال

8- تسريحة شعر Low Pomp

تسريحة شعر Low Pomp

تسريحة شعر Low Pomp هي أحد تسريحات الشعر الرجالي الأكثر انتشار بين نجوم عاصمة صناعة السينما العالمية هوليوود فهي شبابية كلاسيكية تتماشى وتتكامل بشكل رائع مع الرجال في منتصف العمر وتعيد الحيوية الكبيرة لمظهرهم الخارجي ولعل الممثل الرائع رايان رينولدز- Ryan Reynolds  خير مثال على جاذبية تسريحة شعر Low Pomp .

9- تسريحة شعر Undercut

تسريحة شعر Undercut

نعم بكل تأكيد تسريحة شعر Undercut شبابية بنسبة 100% لكنها أيضاً تتماشى مع الرجال من الفئات العمرية الأكبر سناً وتعد من أهم تسريحات الشعر الرجالي للفئة العمرية الأكبر من الرجال ولكن بشرط الحرص على أن تكون كثافة شعر الأجزاء الجانبية أكبر من نظيرتها في تسريحة شعر Undercut الشبابية التي تعتمد على الكثافة المنخفضة للغاية بالنسبة لشعر الأجزاء الجانبية من الرأس .

10- تسريحة شعر Messy

 تسريحة شعر Messy

في حال امتلاك شعر ناعم ووجه مستطيل ورفيع ننصحك بشده بتجرية تسريحة شعر Messy الأكثر أناقة بالنسبة لأصحاب الشعر الناعم القصير والتي تعيد الرجل 10 سنوات إلى الخلف بسبب جاذبيتها الرائعة .
 

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق