You are here

×

أفضل عطور ما بعد الحلاقة للرجال 2018

أفضل عطور ما بعد الحلاقة للرجال 2018

أفضل عطور ما بعد الحلاقة للرجال 2018

عطر ما بعد الحلاقة أولد سبايس كلاسيك - Old Spice Classic : يعتبر عطر ما بعد الحلاقة أولد سبايس كلاسيك - Old Spice Classic أيقونة خالدة في مجال عطور ما بعد الحلاقة للرجال فمكونات عطر ما بعد الحلاقة أولد سبايس كلاسيك - Old Spice Classic تضمن له التواجد الدائم في قائمة أفضل عطور ما بعد الحلاقة للرجال 2018 بفضل ملائمته لجميع أنواع البشرة وتحقيقة أكبر قد من الترطيب والانتعاش للبشرة وتريح خلايا الجلد وتجنبها التعرض للالتهابات وتمنح الرجل رائحة تمتد لساعات طويلة .

عطر ما بعد الحلاقة أديداس فريش إمباكت - Adidas Fresh Impact : منذ إنتاجه عام 2009 وعطر ما بعد الحلاقة أديداس فريش إمباكت - Adidas Fresh Impact يحقق نجاحات مبهرة ويكسب ثقة المزيد من الرجال وهو الأمر الذي جعله ضيف دائم في قائمة أفضل عطور ما بعد الحلاقة الرجالي 2018 بفضل اختلاط مزيج رائع وقوي من جوز الطيب والزنجبيل بجانب العنبر والمسك .

عطر ما بعد الحلاقة جيليت كوول ويفز -Cool Wave : من أفضل أنواع الجيل العطرية التي تحقق انتعاش بارد يدوم طويلاً بعد الحلاقة بكل تأكيد فلقد حرص الخبراء في شركة جيليت العملاقة رائدة صناعة شفرات الحلاقة الرجالية على أن تعمل مكونات جيل جيليت كوول ويفز - Cool Wave على إزالة وترطيب آثار الاحتكاك على البشرة الناتج عن عملية الحلاقة باستخدام الشفرات وهو ما يضمن للرجل بشرة سليمة بعيدة كل البعد عن الاحمرار والتهيج .

عطر ما بعد الحلاقة دوف - DOVE MEN : يتكون عطر ما بعد الحلاقة دوف - DOVE MEN من مجموعة مركبات متعددة من الفيتامنيات من أهمها فيتامين B5 والمغذيات التي جعلته يحتل مرتبة مميزة في قائمة أفضل عطور ما بعد الحلاقة للرجال 2018 فهي تقلل إفراز البشرة للدهون ما بعد الحلاقة وتمنع أي فرصة لتكون البثور وتهيج البشرة خاصة للرجال أصحاب البشرة الدهنية والحساسة وبالتأكيد فيما يخص الانتعاش والترطيب فإن عطر ما بعد الحلاقة دوف - DOVE MEN يعد من الأفضل على الإطلاق .

عطر ما بعد الحلاقة نيفيا سينسيتف - NIVEA SENSITIVE : تم إنتاج عطر ما بعد الحلاقة نيفيا سينسيتف - NIVEA SENSITIVE من ماركة نيفيا المتخصصة والرائدة منذ عقود في مجال العناية بالبشرة من أجل الرجل الذي يمتلك لبشرة حساسة تحتاج إلى ترطيب سريع بعد تعرضها لضغط شفرات الحلاقة الذي يتسبب لها بالاحمرار والتهيج . وبكل تأكيد لعبت المكونات الخفيفة والرقيقة التي يحتوي عليها عطر ما بعد الحلاقة نيفيا سينسيتف - NIVEA SENSITIVE دور كبير في جعله ضمن قائمة أفضل عطور ما بعد الحلاقة للرجال لعام 2018 فهو سريع الامتصاص ولا يتطلب استخدام كميات كبيرة منه حتى يضمن الرجل تغطية المنطقة المحلوقة كما أنه يمتلك خصائص ترطب البشرة الحساسة ويمنع أي فرصة لتحسسها أو تهيجها .

عطر ما بعد الحلاقة دافيدوف كوول واتر - Cool Water : من أفضل عطور ما بعد الحلاقة للرجال 2018 بكل تأكيد فهو يؤمن أقصى درجات العناية والترطيب للبشرة بجودة عالية وفاخرة بسبب بروده مزيجه المكون من خشب الصندل والباتشولي التي ممتدة المفعول والتي تستمر طويلاً وتمنح الرجل انتعاش رائع بعد عملية الحلاقة باستخدام الشفرة .

عطر ما بعد الحلاقة بلو دي شانيل - BLEU DE CHANEL : بكل تأكيد تعد ماركة شانيل الشهيرة إحدى قلاع الأناقة التاريخية بمختلف أفرعها بما في ذلك إنتاج أفضل عطور ما بعد الحلاقة للرجال 2018 وهو ما تمثل في عطر ما بعد الحلاقة بلو دي شانيل - BLEU DE CHANEL الذي تم صناعته بعناية كبيرة لمفعول قوي يدوم طويلاً وانتعاش ممتد وذلك بفضل اعتمادة على قاعدة قوية من مستخلصات الأخشاب العطرية المنعشة التي تمد الرجل الذي يتمتع بنمط حياة نشط يحتوي على الكثير من الحركة الانتعاش الدائم وأقصى درجات الثقة بالنفس .

تمنح عطور ما بعد الحلاقة - Aftershave بمختلف أنواعها  أقصى درجات الرعاية والعناية ببشرة الرجل بعد حلاقة اللحية فهي مسؤولة عن ترطيب الجلد بعد تعرضه لضغط شفرات الحلاقة بالإضافة إلى توفير الانتعاش والرائحة الطيبة لفترة ما بعد الحلاقة ومع تعدد أنواع عطور ما بعد الحلاقة للرجال - Aftershave  وتنوع أنواعها وعلاماتها التجارية ومستوى ملائمتها لطبيعة لأنواع بشرة الرجال سواء الدهنية أو العادية والجافة استطاعت عدة أنواع من عطور ما بعد الحلاقة للرجال- Aftershave  من اكتساب ثقة أبناء الجنس الخشن وتحقيق انتشار واسع بينهم بسبب جودة مكونات تلك العطور وتحقيقها التوازن الذي منح الرجل الحماية والعناية بجانب الانتعاش الذي يدوم لفترات طويلة الذي يشعر الرجال بالترطيب مهما كانت أنماط حياتهم نشطة وتحتوي على الكثير من الحركة .

 قائمة أفضل عطر رجالي لعام 2018

وقبل ذكر أفضل عطور ما بعد الحلاقة الرجال 2018 فإن التقرير التالي سوق يقدم أهم النصائح الذي يجب أن يحرص عليها الرجل قبل اختيار أفضل عطور ما بعد الحلاقة للرجال  - Aftershave من حيث المكونات وذلك لضمان اختيار عطر ما بعد الحلاقة  - Aftershave المناسب دون التعرض لأي مشاكل على مستوى الجلد أو البشرة .

- عطور ما بعد الحلاقة الرجال ونوع البشرة 

1- البشرة الدهنية : لأن التعامل مع البشرة الدهنية من الأمور الحساسة للغاية خاصة فيما يتعلق بعطور ما بعد الحلاقة -Aftershave بسبب قابليتها الكبيرة للتهيج وتكون البثور وحب الشباب خصوصاً بعد أقضل ضغط تتعرض لها ومن أجل اختيار أفضل عطور ما بعد الحلاقة للرجال فإن المتخصصين في مجال العناية بالبشرة ينصحون دائماً باختيار عطر ما بعد الحلاقة -Aftershave الذي يخلو في تركيبه من الزيوت وذلك حتى لا يرتفع مستوى الزيوت المتراكمة على البشرة الرجل الدهنية كما يجب أن تحتوي عطور ما بعد الحلاقة للرجال من أصحاب البشرة الدهنية على مواد وتركبيات منعشة مثل الليمون والنعناع .

2- البشرة الجافة : تعد من أكثر أنواع البشرة حساسية على الإطلاق بسبب جفافها وافتقادها للترطيب مما يجعلها عرضة أكبر للجروح  والاحمرار أثناء الحلاقة وهو ما يتطلب الحرص على اختيار عطور ما بعد الحلاقة-Aftershave تتكون بشكل أساسي من مكونات هادئة تمد جلد البشرة الجاف بالترطيب وتحميه من التهيج والاحمرار مثل عطور ما بعد الحلاقة الرجالية المعتمدة على مستخلصات الصبار والأعشاب مثل البابونج .

3- البشرة العادية : وهي أكثر أنواع البشرة مرونة فيما يخص اختيار عطور ما بعد الحلاقة للرجال فهى تتماشى مع الأنواع المتعددة لمستحضرات العناية ببشرة الرجال عطور ما بعد الحلاقة -Aftershave مع الحرص على عدم استخدام المستحضرات التي تحتوي على مكونات دهنية بمستويات عالية قدر الإمكان .

أما فيما يخص أفضل عطور ما بعد الحلاقة للرجال 2018 فإن الأنواع التالية من عطور ما بعد الحلاقة -Aftershave  فإن الأنواع التالية استطاعت الاستحواذ على ثقة الرجال بفضل جودتها العالية ودرجات الحماية والعناية الكبيرة التي تمنحها لبشراتهم . 

 تعاني من قلة نمو شعر اللحية.. اتبع هذه النصائح لإنباتها بسرعة

1- عطر ما بعد الحلاقة بلو دي شانيل - BLEU DE CHANEL

لو دي شانيل - BLEU DE CHANEL

بكل تأكيد تعد ماركة شانيل الشهيرة إحدى قلاع الأناقة التاريخية بمختلف أفرعها بما في ذلك إنتاج أفضل عطور ما بعد الحلاقة للرجال 2018 وهو ما تمثل في عطر ما بعد الحلاقة بلو دي شانيل - BLEU DE CHANEL الذي تم صناعته بعناية كبيرة لمفعول قوي يدوم طويلاً وانتعاش ممتد وذلك بفضل اعتمادة على قاعدة قوية من مستخلصات الأخشاب العطرية المنعشة التي تمد الرجل الذي يتمتع بنمط حياة نشط يحتوي على الكثير من الحركة الانتعاش الدائم وأقصى درجات الثقة بالنفس .

2- عطر ما بعد الحلاقة نيفيا سينسيتف - NIVEA  SENSITIVE

نيفيا سينسيتف - NIVEA  SENSITIVE

تم إنتاج عطر ما بعد الحلاقة نيفيا سينسيتف - NIVEA  SENSITIVE من ماركة نيفيا المتخصصة والرائدة منذ عقود في مجال العناية بالبشرة من أجل الرجل الذي يمتلك لبشرة حساسة تحتاج إلى ترطيب سريع بعد تعرضها لضغط شفرات الحلاقة الذي يتسبب لها بالاحمرار والتهيج .

وبكل تأكيد لعبت المكونات الخفيفة والرقيقة التي يحتوي عليها عطر ما بعد الحلاقة نيفيا سينسيتف - NIVEA  SENSITIVE  دور كبير في جعله ضمن قائمة أفضل عطور ما بعد الحلاقة للرجال لعام 2018 فهو سريع الامتصاص ولا يتطلب استخدام كميات كبيرة منه حتى يضمن الرجل تغطية المنطقة المحلوقة كما أنه يمتلك خصائص ترطب البشرة الحساسة ويمنع أي فرصة لتحسسها أو تهيجها .

3- عطر ما بعد الحلاقة دوف - DOVE MEN

 دوف - DOVE MEN

يتكون عطر ما بعد الحلاقة دوف - DOVE MEN من مجموعة مركبات متعددة من الفيتامنيات من أهمها فيتامين B5 والمغذيات التي جعلته يحتل مرتبة مميزة في قائمة أفضل عطور ما بعد الحلاقة للرجال 2018 فهي تقلل إفراز البشرة للدهون ما بعد الحلاقة وتمنع أي فرصة لتكون البثور وتهيج البشرة خاصة للرجال أصحاب البشرة الدهنية والحساسة وبالتأكيد فيما يخص الانتعاش والترطيب فإن عطر ما بعد الحلاقة دوف - DOVE MEN يعد من الأفضل على الإطلاق .

4- عطر ما بعد الحلاقة أولد سبايس كلاسيك - Old Spice Classic

أولد سبايس كلاسيك - Old Spice Classic

يعتبر عطر ما بعد الحلاقة أولد سبايس كلاسيك - Old Spice Classic أيقونة خالدة في مجال عطور ما بعد الحلاقة للرجال فمكونات عطر ما بعد الحلاقة أولد سبايس كلاسيك - Old Spice Classic تضمن له التواجد الدائم في قائمة أفضل عطور ما بعد الحلاقة للرجال 2018 بفضل ملائمته لجميع أنواع البشرة وتحقيقة أكبر قد من الترطيب والانتعاش للبشرة وتريح خلايا الجلد وتجنبها التعرض للالتهابات وتمنح الرجل رائحة تمتد لساعات طويلة .

5-  عطر ما بعد الحلاقة جيليت كوول ويفز -Cool Wave

جيليت كوول ويفز -Cool Wave

من أفضل أنواع الجيل العطرية التي تحقق انتعاش بارد يدوم طويلاً بعد الحلاقة بكل تأكيد فلقد حرص الخبراء في شركة جيليت العملاقة رائدة صناعة شفرات الحلاقة الرجالية على أن تعمل مكونات جيل جيليت كوول ويفز - Cool Wave على إزالة وترطيب آثار الاحتكاك على البشرة الناتج عن عملية الحلاقة باستخدام الشفرات وهو ما يضمن للرجل بشرة سليمة بعيدة كل البعد عن الاحمرار والتهيج .

  ما هو أفضل وقت للحلاقة ؟

6- عطر ما بعد الحلاقة أديداس فريش إمباكت - Adidas Fresh Impact

أديداس فريش إمباكت - Adidas Fresh Impact

منذ إنتاجه عام 2009 وعطر ما بعد الحلاقة أديداس فريش إمباكت - Adidas Fresh Impact يحقق نجاحات مبهرة ويكسب ثقة المزيد من الرجال وهو الأمر الذي جعله ضيف دائم في قائمة أفضل عطور ما بعد الحلاقة الرجالي 2018 بفضل اختلاط مزيج رائع وقوي من جوز الطيب والزنجبيل بجانب العنبر والمسك .

7- عطر ما بعد الحلاقة دافيدوف كوول واتر - Cool Water

  دافيدوف كوول واتر - Cool Water

من أفضل عطور ما بعد الحلاقة للرجال 2018 بكل تأكيد فهو يؤمن أقصى درجات العناية والترطيب للبشرة بجودة عالية وفاخرة بسبب بروده مزيجه المكون من خشب الصندل والباتشولي التي ممتدة المفعول والتي تستمر طويلاً وتمنح الرجل انتعاش رائع بعد عملية الحلاقة باستخدام الشفرة .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

التعليقات

أضف تعليق