You are here

×

أحدث تسريحات الشعر الطويل للشباب

أحدث تسريحات الشعر الطويل للشباب 2018

تسريحة مان بون

العقدة أعلى الرأس

ذيل الحصان

الشعر الطويل إلى الكتف

تسريحة الشعر الطويل المجعد للرجال

أصبحت تسريحات  الشعر الطويل من اتجاهات الموضة المتنامية حتى في منطقة الشرق الأوسط، وسيكون الشعر الطويل للرجال من أهم التسريحات الرائجة، في حين كانت الموضة الرائجة خلال العام الماضي تتمحور حول تصفيف الشعر على الطول القصير أو المتوسط. وتعد تسريحات الشعر الطويلة للرجال هي بديل رائع لحلاقة الشعر القصيرة العادية، ويستطيع الشباب تجربة مجموعة من قصات الشعر الطويل الأنيقة.

وعلى الرغم من أن الكثير من قصات الشعر الشائعة في السنوات السابقة ستظل عصرية، إلا أن صالونات الحلاقة تبتكر باستمرار لطرح أساليب جديدة لتصفيف الشعر، وتميل هذا العام معظم قصات الشعر للرجال مع الشعر الطويل إلى أن تكون إلى طول الكتف على الأقل حتى يتمكن الرجال من تصفيفها بطرق مختلفة.

وتضفي تسريحات الشعر الطويل الخاصة بالرجال رونقاً جذاباً ورائعاً على شخصية الرجل، وتتنوع بين الأساليب الرسمية للحفلات الموسيقية أو حفلات الزفاف إلى المهرجانات أو الأعمال، وتعتمد معظم التسريحات هذا العام على الشعر الطويل في الجزء العلوي من الرأس ومزجه مع الشعر القصير على الجانبين. 

الأسنان المستقيمة هي مفتاح السعادة والثقة بالنفس (فيديو)

تسريحات الشعر الجديدة للرجال مع الشعر الطويل

في حين أن بعض الرجال يشعرون بالقلق من أن الشعر الطويل يعني الوقت والطاقة المستهلكة في الحفاظ على مظهر جذاب، فإن الكثير من قصات الشعر الطويلة تتطلب لمسات بسيطة للغاية فقط، وبعضها يعكس النمط العصري في حين أن بعضها الآخر يعكس النمط الكلاسيكي. ويكمن التحدي الرئيسي للرجال ذوي الشعر الطويل هو التحلي بالصبر لتركه ينمو، فإذا كان لديك الوقت والانضباط للانتظار حتى يصل شعرك إلى الطول الصحيح، فإن شعرك يمكن أن يبدو رائعاً بأقل جهد قد تتخيله.

وفي معظم الأوقات، لا يتطلب تصفيف الشعر الطويل تطبيق الكثير من منتجات الشعر، كل ما تحتاجه هو ربط الشعر ليعكس مظهراً أنيقاً شبه رسمي وربما بعض شمع الشعر خفيف الوزن ليجعل النهايات تصبح جافة.

أهم تسريحات الشعر الحديثة للرجال ذوي الشعر الطويل

تسريحة مان بون

تعتبر تسريحة المان بون من الأساليب الرائعة والرائجة على مايبدو حتى وقت طويل، فهي تمزج بين البساطة والعصرية، كما أنها تسريحة سهلة بالنسبة للرجال ذوي الشعر الطويل. تعتد التسريحة على أساليب متعددة مثل الكعكة الفضفاضة والفوضوية أو المشدودة والأنيقة، ويستطيع أي رجل القيام بها طالما أنه يمتلك شعر بطول 6 إنشات أو أكثر ببساطة عبر لف الشعر في مؤخرة الرأس وتثبيته بربطة شعر. تعتبر هذه التسريحة تناسب جميع أشكال الوجوه وأنواع الشعر، ولا تحتاج لأكثر من خمس دقائق لتبدو بمظهر رائع وجذاب.

 وصفات لتطويل الشعر للرجال

العقدة أعلى الرأس

تشبه تسريحة العقدة أعلى الرأس تسريحة البون أو الكعكة إلى حد كبير، ولكن الفرق الرئيسي هو في قصة الشعر الفعلية ومكان ربط الشعر. في حين أن كعكة الرجل تتطلب شعراً طويلاً في جميع أنحاء الرأس، عادةً ما يتم وضع العقدة العلوية للرجال على شكل جوانب باهتة أو مقوّسة أو حلقية، ويسلط الشعر القصير على الجانبين الضوء على الشعر الطويل في قمة الرأس للحصول على مظهر مميز. يتم ربط الشعر في هذه التسريحة حصرياً في أعلى الرأس، وهذا مايميزها عن تسريحة الكعكة التي يمكن ربطها في الجزء الخلفي من الرأس. تشتهر هذه التسريحة أيضاً باسم تسريحة الساموراي، وتبرز من خلال القوام المتناقض للجانبين بالشعر القصير والشعر الطويل المشدود في الأعلى، يمكن إضافة بعض الضفائر إلى هذه التسريحة لخلق لمسة فريدة من نوعها.

ذيل الحصان

تعتبر تسريحة ذيل الحصان من أشهر تسريحات الشعر الطويل لدى الرجال وأسهلها على الإطلاق، كما أنها طريقة عملية للحفاظ على الشعر الطويل وخاصةً في الأيام التي يصعب التعامل فيها مع الشعر، كل ماتحتاجه هو القيام بشد الشعر إلى الخلف ووضع ربطة الشعر عليه سواء في الجزء العلوي أو السفلي من خلفية الرأس. وتبرز تسريحة ذيل الحصان النصفي جمال طول الشعر وملمسه مع الحفاظ على الشعر بعيداً عن الوجه في نفس الوقت.

تسريحة الشعر الطويل المجعد للرجال

يساعد طول الشعر على التخفيف من حدة تجعيد الشعر، وتحظى تسريحات الشعر الطويلة بشعبية عند الرجال الذين لديهم شعر كثيف ومجعد. ويستخدم هؤلاء الرجال بعض المنتجات التي تساعد على جعل تجعدات الشعر أكثر تماسكاً وجمالاً. ويستطيع الرجال الحصول على هذه التسريحة الجميلة حتى لو كان شعرهم غير مجعد بشكل طبيعي. 

أفضل النظارات الطبية للرجال للعام 2018

الشعر الطويل إلى الكتف

يعتبر الشعر الطويل الذي يصل إلى الكتف من أفضل التسريحات التي يختارها الرجال الذين يرغبون في شعر متوسط إلى طويل ولكن لا يحتاجون إلى متاعب تصفيف شعرهم باستمرار، ويمكن للشباب أن يبقوا على شعرهم الطبيعي غير المسرح وإسداله على جانب واحد للحصول على مظهر مميز وجذاب. ويمكن تصفيف الشعر بهذا الطول بأشكال مختلفة أنيقة، وتتميز هذه التسريحة بأنها تبرز النسيج الطبيعي للشعر سواء كان الشعر سميكاً أو مجعداً أو مائجاً أو مستقيماً، فإن حلاقة الكتف بطول متوسط هي الطريقة المثالية لعرضها.

طرق العناية بالشعر الطويل للشباب

تبدأ العناية الأساسية بالشعر ببضعة منتجات رئيسية للحفاظ على كل شيء بصحة جيدة، كما يجب الحفاظ على روتين مناسب للعناية بالشعر الطويل لدى الرجال ليكون من السهل تصفيفه، تعتمد معظم تسريحات الشعر الطويلة على النسيج الطبيعي لشعر الشخص لجعل الشكل يبدو سلساً ومتماسك بشكل جيد، لذلك يجب استخدام الشامبو والبلسم للحفاظ على حيوية الشعر، وذلك لأن وجود شعر صحي هو مفتاح تصفيفات الشعر الطويلة للرجال.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق