You are here

×

مشاريع من المنزل بتكلفة قليلة وربح كبير

مشاريع من المنزل للرجل

المهنة المربحة .. البيع

موقع للطلاب العرب

بيع منتجات تنفذها بنفسك

قم ببيع مهاراتك ومعلوماتك

حل المشاكل التقنية

حول غرفتك لمركز للإتصالات

مستشار سيارات

الأوضاع الإقتصادية في غالبية الدول العربية لا تبشر بالخير، نسبة البطالة مرتفعة والراتب بالكاد يكفي بسبب الإرتفاع الجنوني في أسعار كل شيء سواء كانت السلع أو الخدمات. الغالبية تبحث عن مصدر دخل بديل ولكن المعضلة هي بالعثور على وظيفة بدوام جزئي أو حتى بدوام كامل إن كان الشخص يملك الطاقة للعمل بوظيفتين، العثور على وظيفة حالياً مهمة صعبة للغاية. سواء كنت تحتاج الى المال أو كنت تسعى الى الإنطلاق بمشروع من المنزل يؤسس لما هو اكبر سنقدم لكم مجموعة من الافكار التي يمكنها ان تساعدك على الإنطلاق.

ولكن ما يجب ذكره هو أنه لا يمكن توقع النجاح بين ليلة وضحاها، فهذه المشاريع تحتاج الى الوقت والصبر والتسويق الصحيح. 

كيف تتعامل مع ضغوط العمل دون التأثير على إنتاجيك أو حالتك النفسية؟

المهنة المربحة .. البيع 

التسوق أونلاين سوق مربح للغاية والمواقع التي تقوم بذلك عربية كانت أم اجنبية حققت أرباحاً خيالية وربما حان الوقت للإنضمام الى هذا العالم المربح للغاية بمشروع من المنزل. السؤال الذي لعلك تطرحه حالياً هو ما الذي ستبيعه؟ الإجابة بسيطة للغاية..كل ما لا تحتاج اليه وكل ما لا يحتاج الى أي شخص اخر تعرفه . بداية إنطلق بما تملكه ولا تحتاج اليه وقم بعرضه على اي موقع تشاء لاحقاً قم بشراء ما لا يحتاج اليه معارفك و ببيعه، ثم روج لنفسك كشخص يود شراء ما لا يحتاج اليه اي شخص على مواقع التواصل. ولكن وقبل عرض البضائع قم بالبحث عن البضائع التي تباع أكثر من غيرها، إطلع على مقالات وإحصائيات حول  ما يريده المتسوق الالكتروني. 

كيفية أن تكون موظف استقبال متميزا

موقع للطلاب العرب

نعاني من مشكلة جدية في عالمنا العربي حين يتعلق الأمر بالمواقع الخاصة بكل ما له علاقة بالطلاب وهذه الفكرة مثالية لمشروع من المنزل. المواقع الاجنبية التي تقدم شرحاً للدروس والتي توفر للطلاب عينات من إمتحانات وتمارين لا تعد ولا تحصى وعدد زوارها خرافي. لذلك ما عليك القيام به في حال كنت لا تملك المهارات التي تمكنك من وضع شرح للدروس هو الإنطلاق بموقع يوفر للطلاب من مختلف الصفوف تمارين وإمتحانات. ولكن النقطة الاساسية والتي ستكون سبب نجاح موقعك هي تركيزك على المواد باللغة العربية.. لانها نادرة الوجودة على الانترنت. يمكن جني المال من خلال الاعلانات او من خلال مبلغ رمزي للإشتراك في الموقع أو يمكنك وضع الأسئلة بشكل مجاني والاجابات مقابل بدل مالي.

بيع منتجات تنفذها بنفسك 

الأمر هنا يعتمد على مهاراتك ولكن هناك عشرات الافكار التي يمكن تنفيذها بسهولة تامة وبتكلفة منخفضة ويمكنك الإطلاع على بعض منها هنا

مثلاً الأوعية المصنوعة من الحبال مطلوبة لشكلها الجميل والانيق وهي سهلة التنفيذ وتكلفتها منخفضة جداً، يمكنك عرضها للبيع على المواقع كما يمكن بيعها في متجر في منطقتك .

 

مثال اخر هو صحون الأكواب وهي لا تكلف شيئاً وسهلة الصنع ويمكنها أن تكون الخطوة الاولى. 

 

 

كيف نجح لويد بلانكفين في النجاة بسفينة جولدمان ساكس في خضم الأزمة المالية العالمية؟


قم ببيع مهاراتك ومعلوماتك 

الامر هنا يعتمد على مجال تخصصك وعلى حجم المعلومات التي تعرفها والتي تحدد أي مشروع من المنزل ستعتمده. إن كنت موسيقاً يمكنك ان تكون مدرساً موسيقياً وإن كنت استاذاً يمكنك بيع خدماتك وان كنت محاسباً يمكنك اما التعليم أو إنجاز بعض الاعمال. الخدمات التي يمكن توفيرها عديدة سواء الطهي، الاعتناء بالحدائق، تنظيم المناسبات وغيرها الكثير. ولكن نجاحك يعتمد على جعلك هذه الصفوف تبدو مميزة كي تتفوق على المنافسين في حال كنت ستبيع معلوماتك وفي حال كنت ستبيع المهارات عليك أن تقدم أسعاراً مغرية جداًفالكل يبحث عن صفقة مثالية.

حل المشاكل التقنية 

في حال كنت تملك المهارات التي تخولك العمل في هذا المجال فهذه الفكرة مربحة للغاية ويمكنها أن تكون أفضل مشروع من المنزل. غالبية الشركات تقوم بتوظيف مجموعة كبيرة من الاشخاص من اجل حل المشاكل التقنية خصوصاً وهؤلاء يكلفون الشركات الكثير من المال وأحياناً من دون حلول فعلية. انت ستكون البديل، الجهة التي توفر الحلول العملية والسريعة لاي مشكلة كانت. بطبيعة الحال البداية ستكون على نطاق ضيق ولاحقاً وحين تثبت نفسك ستجد الفرص امامك.. اي شخص بارع في هذا المجال تحديداً لا يحتاج للتسويق لنفسه فالسمعة تنتشر بسرعة. 

لهذه الأسباب سيستمر نمو الثروات الخاصة في الإمارات

حول غرفتك لمركز للإتصالات

المشروع المنزلي هذا يتطلب منك الإلتزام لساعات يومياً. بعض الشركات، خصوصاً الصغيرة أو تلك التي ما تزال تخطو خطواتها الاولى أو تلك القائمة على مبدأ العمل عن بعد حيث يعمل غالبية الموظفين من منازلهم لا تملك مركزاً للإتصالات يتلقى المكالمات على مدار الساعة. 

ما تحتاج اليه هو مكان هادئ للعمل والقدرة على تنظيم المعلومات بسرعة. مهتك ستكون تلقي الاتصالات وتحويلها الى الشخص المعني. ما تحتاج اليه هو جهاز كمبيوتر، سماعات اذن، وانترنت وخط هاتف ارضي. لاحقاً عليك البحث عن شركات لا تملك مركزها الخاص وعرض خدماتك.. خطوة أولى بمشروع من المنزل سيؤدي الى ما هو أكبر وأشمل. 

مستشار سيارات

النساء لا يملكن ادنى فكرة عن المواصفات المثالية للسيارات، وللامانة هناك نسبة لا بأس بها من الرجال التي لا تعرف ما يكفي. دورك هنا، في حال كنت تملك المعرفة الكافية، هو تقدم النصائح التي تضع مصلحة الزبون أولاً. مثلاً إمرأة تريد شراء سيارة، دورك هو  تقديم لها نصيحة ما ان كانت السيارة التي اختارتها مناسبة لناحية السعر والمواصفات. شخص ما أبلغه الميكانيكي بانه يحتاج لاستبدل هذه القطعة وحدد له التكلفة، دورك هو تقييم ما ان كان ما ابلغه به منطقي أو غير منطقي. في حال لم تكن تملك الخبرة وانما تملك المال فحينها يمكنك التعاون مع مجموعة من الاشخاص الذين يكون كل واحد منهم متخصص في مجاله. الامر لا يحتاج سوى لهاتف تتلقى عليه المكالمات وخبرتك أو مالك. 

تعرف على أغنى وأفقر دول شبه القارة الهندية

المصادر: ١-٢-٣ -٤

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق