You are here

×

كيف أثرت مذبحة تويتر على إيراداتها ؟

كيف أثرت مذبحة تويتر على إعداد المستخدمين؟

أوقفت موقع تويتر الشهير ما يقرب70 مليون حساب، لمستخدمين صنفتهم المنصة بأنهم غير نشطين

وتستمر تويتر حتى هذه اللحظة في تطبيق بنود اللائحة العامة لحماية البيانات الأوروبية GDPR

إيرادات تويتر وعلاقتها بحذف الحسابات

أوقفت موقع تويتر الشهير ما يقرب 70 مليون حساب، لمستخدمين صنفتهم المنصة بأنهم غير نشطين أو حسابات الروبوتات الأمر الذي أعتقد الكثيرين بأنة سوف يؤثر بشكل كبير على إيرادات المنصة الشهيرة.

5 خطابات ملهمة.. بين مداومة المثابرة لحسن الأداء والسعادة هكذا تثبت يقينك بأنك قائد ومسئول

إلا أن الأمر لم يكن كذالك على الإطلاق، حيث حافظ تويتر على الأعداد العالمية للمستخدمين النشطين والذي يُعد المقياس الثابت لقياس نمو الشركة ونجاحها لتحقق تويتر عائدات بلغت 711 مليون دولار والذي زاد بشكل كبير عن الربع الماضي الذي بلغ إيراداته 665 مليون دولار؛لتسجل تويتر في النهاية صافي إيرادات بقيمة 100 مليون دولار.

وتستمر تويتر حتى هذه اللحظة في تطبيق بنود اللائحة العامة لحماية البيانات الأوروبية GDPR، لتواصل مجهوداها في إزالة الحسابات الغير مرغوب فيها وحسابات البريد المزعج، وحسابات روبوتات الدردشة الكتابية للوصول في النهاية إلى تحقيق محادثات أمنة على منصتها الشهيرة.

تعرف على المميزات والمخاطر المحيطة بالشخص الأعسر

وأكد على ذلك «جاك دورسي »، الرئيس التنفيذي لشركة تويتر ؛ حيث قال «لا نعتقد أن الجهود المبذولة لتوفير المحادثات الصحية السليمة قد تنتهي، فهي تشابه أمور أخرى على المنصة من ناحية استمرار العمل عليها وتطويرها مثل الأمن والخصوصية»

 وأضاف قائلاً : «لقد حققنا تحولًا كبيرًا هذا العام في المنصة تبعًا لتحويلنا المزيد من الجهود والتركيز بشكل أكبر على السلوك والتصرف بدلاً من المحتوى، بمساعدة التعلم الآلي والتعلم العميق».

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق