You are here

×

من هو "صالح علي التركي" أمين محافظة جدة الجديد؟

من هو صالح علي التركي محافظ جدة الجديد؟

صالح علي التركي والجوائز العالمية والمحلية

صالح علي التركي ومناصبة في مجال التعليم

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، أمراً ملكياً بتعين صالح بن علي بن عبد الرحمن التركي أمينًا لمحافظة جدة بالمرتبة الممتازة.

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، أمراً ملكياً بتعين صالح بن علي بن عبد الرحمن التركي أمينًا لمحافظة جدة بالمرتبة الممتازة.

وأعرب أمين محافظة جدة الجديد، عن شكره وتقديره للثقة الغالية التي منحها له خادم الحرمين الشريفين في تعيينه أمينا لمحافظة جدة، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز.

كل ما تريد معرفته عن هاكاثون الحج.. 18 آلف مشترك وجوائز 2 مليون ريال

من هو صالح علي التركي أمين محافظ جدة الجديد

حصل التركي على شهادة البكالوريوس في الإدارة العامة من الجامعة الأميركية في بيروت وشهادة الماجستير في الإدارة العامة من جامعة ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة.

مناصب مهمة شغلها صالح علي التركي أمين محافظ جدة الجديد

رئاسة شركة نسما القابضة، وهي شركة سعودية خاصة تمتلك مجموعة من الشركات ذات نشاط واسع ومتنوع في السعودية ودبي وتركيا ومصر.

رئاسة مجلس إدارة شركة جدة القابضة وشركة فرص السعودية للاستثمار.

عضو مجلس إدارة الشركة العربية لأمات الدواجن (أمات) وشركة رعاية الطبية القابضة. كما أنه عضو في المجلس الاستشاري لبنك «كوتس لندن» 
في الشرق الأوسط.

الشيخ محمد العيسى: لا كاسب مطلقًا في صراع الكراهية والأحقاد المتبادلة (إنفوجراف)

رئاسة لجنة تراحم لرعاية السجناء و جمعية البر بجدة، رئاسة الغرفة التجارية والصناعية بجدة، رئاسة مجلس الغرف التجارية والصناعية السعودية، عضواً بمجلس منطقة مكة المكرمة.

مناصب صالح علي التركي في مجال التعليم

احتل أمين محافظ جدة الجديد، العديد من المناصب في مجال التعليم، ومنها الأتي

عضو بمجلس أمناء جامعة الأمير مقرن بالمدينة المنورة، عضو بمجلس أمناء جامعة دار الحكمة بجدة، عضو بالمجلس الاستشاري لجامعة عفت بجدة.

بالإضافة إلى عضويته في كل من مجلس أمناء جامعة الأعمال والتكنولوجيا (UTB) ، ومجلس الاستشاري للمعهد السعودي للعلوم البحثية (SRSI) في جامعة الملك عبد الله للعلوم والتكنولوجيا.

ما هو خسوف القمر ؟

 صالح علي التركي والجوائز العالمية والمحلية 

حصل أمين محافظ جدة الجديد على العديد من الجوائز العربية والعالمية، من بينها اختياره من قبل حكومة النمسا لمنحة لقب قنصلاً فخرياً لها في جدة خلال عام 2010.

تكريمه من قبل وزارة الشؤون الاجتماعية السعودية، وحصوله على جائزتين هما «جائزة الملك سلمان بن عبد العزيز لدعم شباب الأعمال»، و «جائزة الأمير محمد بن فهد لخدمة أعمال البر».

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق