You are here

×

أفضل النظارات الطبية للرجال للعام 2018

ما هي أهم أنواع عدسات أفضل النظارات الطبية للرجل ؟

افضل النظارات الطبية للرجال

نظارات الأفييتور الطبية - Aviator Glasses : منذ الحرب العالمية الثانية وتحديداً منذ انتشارها كنظارة شمسية بين القوات الجوية للجيش الأميركي ونظارات الأفييتور- Aviator Glasses تحولت من نظارات عسكرية لحماية أعين الطياريين داخل مقصورات طائراتهم الحربية إلى أيقونة خالدة في عالم النظارات الشمسية أوالطبية والاكسسوار الرجالي فهي متواجدة دائماً في قائمة أفضل النظارات الطبية للرجال بسبب الطلة النشطة والحيوية التي تمنحها للرجل بالإضافة إلى مرونتها الكبيرة في ملائمة كافة أنواع وأشكال وجوه الرجال تقريباً سواء الوجوه المستطيلة أو المربعة بجانب البيضاوية والجوه التي على شكل قلب .

النظارات الطبية المربعة -Square Glasses : أفضل النظارات الطبية للرجال من أصحاب الوجوه المستديرة والبيضاوية والمستطيلة بكل تأكيد ولعل من الأفضل دائماً ارتداء النظارات الطبية للرجال مربعة الشكل عند الظهور بطلة كلاسيكية أو ارتداء البدل الرجالية الرسمية لما تمنحه من أناقة رسمية كلاسيكية رائعة للغاية وتعد من أفضل النظارات الطبية للرجال ملائمة لبيئة العمل .

النظارات الطبية الدائرية -Round Glasses : بعد ظهورها لأول مرة في أربعينيات القرن الماضي ثم عودتها إلى الحياة مرة أخرى لتصبح من أهم الاكسسوار خلال فترة التسعينيات شهد عام 2018 وخاصة مع الدخول في فصل الصيف عودة قوية للنظارات الطبية الدائرية والشمسية أيضاً فتلك النظارات لها تأثير قوي على مظهر الرجل الخارجي وتمنحه لمسة مكتملة من الأناقة ولعل استخدام النجم الشهير جوني ديب للنظارات الدائرية جعل الكثير من الرجال يتجه إلى تجربة النظارات الدائرية سواء كنظارات طبية رجالية أو نظارات شمسية . وقبل شراء النظارة الطبية الدائرية التي تعد من بين أفضل النظارات الطبية للرجال يجب الانتباه جيداً بأن هذا النوع من النظارات يصلح فقط لأشكال الوجوه المربعة والبيضاوية .

أهم النصائح لمستخدمي النظارات الطبية للرجال

مع تبدل مفاهيم الأناقة والموضة، لم تعد النظارات الطبية الرجالية أمرًا يخجل منه من يرتديها؛ بل على العكس تماماً، فالنظارات الطبية الرجالية أصبح لها أهمية كبيرة في إضافة الكثير من الهدوء والعمق على طلة الرجل الخارجية وأناقته؛ فهناك الكثير من الرجال ممن يرتدون النظارات الرجالية ذات العدسات الشفافة على الرغم من عدم معاناتهم من أي عيوب في الإبصار، فقط من أجل الحصول على طلة أكثر جاذبية وأناقة ومظهر أكثر وقاراً.

وبالنسبة لاتجاهات الأناقة والموضة الرجالية لعام 2018، فإن النظارات الطبية شهدت انتشار واسع خصوصاً مع الطفرة الكبيرة التي شهدتها صناعة النظارات الطبية للرجال من حيث أشكال إطارات النظارات الطبية الخارجية وتواجد عدد كبير من أنواع العدسات المختلفة من حيث الشكل والجودة وحتى الألوان ودرجات الوضوح والأسعار بكل تأكيد. 

 في العطلة لا تهمل عينيك!.. أبرز نماذج النظارات الشمسية

وبالنسبة لأفضل النظارات الطبية للرجال فإن التقرير التالي يقدم أهم النصائح المتعلقة باختلاف أشكال النظارات الطبية للرجال الخارجية وكيفية اختيار النظارة الطبية المناسبة بالنسبة لشكل الوجه لضمان الجمع بين الحصول على أفضل رؤية ممكنة من الناحية الطبية والظهور في أبهى طلة وأفضل مظهر خارجي يتناسب مع أناقة الرجل الخارجية .

1- ما هي أهم أنواع عدسات أفضل النظارات الطبية للرجل ؟

 ما هي أهم أنواع عدسات أفضل النظارات الطبية للرجل ؟

- عدسات النظارات الطبية الزجاجية - Glass lenses

وهي بالتأكيد الأشهر على الإطلاق باعتبارها أقدم عدسات النظارات الطبية على الإطلاق وتتميز بأنها مقاومة للخدش وتعطي رؤية أفضل ولكن لها بعض السلبيات مثل ثقل وزنها وقابليتها للكسر .

- عدسات النظارات الطبية متنوعة الكربونات -  Polycarbonate lenses

يتم استخدامها في صناعة عدسات أفضل النظارات الطبية للرجال بكل تأكيد بسبب جودتها العالية للغالية فيما يتعلق بالمتانة ومقاومة الكسر أو التعرض للخدوش والأكثر أماناً في الحماية من الأشعة فوق البنفسجية لذلك تتواجد العدسات متنوعة الكربونات -Polycarbonate lenses في أفضل النظارات الطبية للرجل والنظارات الطبية الرياضية بجانب أفضل النظارات الطبية للأطفال .

- عدسات النظارات الطبية تري فكس - Trivexlenses

إحدى أنواع العدسات الطبية التي تنشر بكثرة في مجال صناعة أفضل النظارات الطبية للرجال فهي أفضل من العدسات الطبية متعددة الكربون في مجال تصحيح الرؤية بالنسبة للبعض كما أنها تتمتع بالمتانة والقوة الكبيرة والجمع بين خفة الوزن وقلة سمكها مما يجعلها الأنسب لمحبي مظهر النظارة الطبية البسيط .

- عدسات النظارات الطبية المتلونة -Photochromic lens

على الرغم من أن تلك العدسات الزجاجية أو المصنوعة من البلاستيك شفافة اللون إلا أنها لها خصائص تحولها إلى اللون الداكن عن تعرضها للأشعة فوق البنفسجية الصادرة من الشمس وهو الأمر الذي يغني مستخدمي النظارات الطبية من شراء نظارات شمسية .

- عدسات النظارات الشمسية المستقطبة - Polarized sunglasses

وهى التي تتميز بتخفيف حدة انعكاس الضوء من على أي سطح وهي شائعة الاستخدام في النظارات الطبية الرياضية كما تتواجد في الكثير من النظارات الطبية للرجال

 أناقة وحماية.. تلك هي أفضل النظارات الشمسية للرجال في عام 2018

2- ما هي أفضل النظارات الطبية للرجال لعام 2018 

- النظارات الطبية الدائرية -Round Glasses

النظارات الطبية الدائرية -Round Glasses

بعد ظهورها لأول مرة في أربعينيات القرن الماضي ثم عودتها إلى الحياة مرة أخرى لتصبح من أهم الاكسسوار خلال فترة التسعينيات شهد عام 2018 وخاصة مع الدخول في فصل الصيف عودة قوية للنظارات الطبية الدائرية والشمسية أيضاً فتلك النظارات لها تأثير قوي على مظهر الرجل الخارجي وتمنحه لمسة مكتملة من الأناقة ولعل استخدام النجم الشهير جوني ديب للنظارات الدائرية جعل الكثير من الرجال يتجه إلى تجربة النظارات الدائرية سواء كنظارات طبية رجالية أو نظارات شمسية .

وقبل شراء النظارة الطبية الدائرية التي تعد من بين أفضل النظارات الطبية للرجال يجب الانتباه جيداً بأن هذا النوع من النظارات يصلح فقط لأشكال الوجوه المربعة والبيضاوية .

- النظارات الطبية المربعة -Square Glasses

النظارات الطبية المربعة -Square Glasses

أفضل النظارات الطبية للرجال من أصحاب الوجوه المستديرة والبيضاوية والمستطيلة بكل تأكيد ولعل من الأفضل دائماً ارتداء النظارات الطبية للرجال مربعة الشكل عند الظهور بطلة كلاسيكية أو ارتداء البدل الرجالية الرسمية لما تمنحه من أناقة رسمية كلاسيكية رائعة للغاية وتعد من أفضل النظارات الطبية للرجال ملائمة لبيئة العمل .

- نظارات الأفييتور الطبية - Aviator Glasses

نظارات الأفييتور الطبية - Aviator Glasses

منذ الحرب العالمية الثانية وتحديداً منذ انتشارها كنظارة شمسية بين القوات الجوية للجيش الأميركي ونظارات الأفييتور- Aviator Glasses تحولت من نظارات عسكرية لحماية أعين الطياريين داخل مقصورات طائراتهم الحربية إلى أيقونة خالدة في عالم النظارات الشمسية أوالطبية والاكسسوار الرجالي فهي متواجدة دائماً في قائمة أفضل النظارات الطبية للرجال بسبب الطلة النشطة والحيوية التي تمنحها للرجل بالإضافة إلى مرونتها الكبيرة في ملائمة كافة أنواع وأشكال وجوه الرجال تقريباً سواء الوجوه المستطيلة أو المربعة بجانب البيضاوية والجوه التي على شكل قلب .  

7 نصائح لتنسيق النظارة الشمسية مع البذلة

3- أهم النصائح لمستخدمي النظارات الطبية للرجال

أهم النصائح لمستخدمي النظارات الطبية للرجال

 - المحافظة على نظافة العدسات بشكل دائم والاهتمام بنظافتها من أجل ضمان طول عمرها الافتراضي والحصول على رؤية أفضل 

-عدم اختيار إطار صغير أو واسع بشكل مبالغ فيه أو ثقيل الوزن بسبب تأثير الإطار على إصابة العين بالإجهاد مما يؤدي إلى التأثير السلبي على الرؤية والإبصار 

- حتى مع ارتداء أفضل النظارات الطبية للرجال ينصح أطباء العيون دائماً بالجلوس في بيئة جيدة الإضاءة عند القيام بأي نشاط مثل القراءة أو الكتابة .

- الفحص الطبي السنوي للتحقق من مدى قوة الإبصار وذلك للمحافظة على الرؤية وتجنب تدهور القدرة على الإبصار وإصابة العين بالإجهاد .

 

التعليقات

أضف تعليق