You are here

×

استمتع بأروع الأنشطة الترفيهية على شواطئ خليج مونتيغو الخلابة

نظرة من أعلى لخليج مونتيغو

استمتع بأروع الأنشطة الترفيهية على شواطئ خليج مونتيغو الخلابة

شاطئ كهف الدكتور الرائع

البحيرة المضيئة

احد منتجعات خليج مونتيغو

يعتبر خليج مونتيغو أو مدينة "MoBay" كما يطلق عليها السكان المحليون ثاني أكبر المدن في جامايكا وعاصمتها السياحية الجميلة المليئة بالمنتجعات الرائعة والراقية، كما يتميز الخليج بشواطئ الرمال البيضاء الجذابة والأسواق الرائعة والشوارع النابضة بالحياة والمليئة بالمطاعم والمقاهي الساحرة التي تعكس روعة الحياة والثقافة الجامايكية. ويعد المكان المثالي للإسترخاء على الشاطئ أو الغطس في المياه الزرقاء الكريستالية أو القيام بالأنشطة الترفيهية والسياحية الممتعة، ومنها: 

موقع أثري يقع في السعودية

الغطس بالأنابيب داخل شلالات الأنهار

اكتشف متعة المغامرة في تجربة غطس غير تقليدية داخل الأنابيب والذهاب برحلة إلى نهر ريو بوينو الكسول الذي يخبئ بعض المفاجأت كالسقوط إلى قلب الشلالات الجميلة. يرافق المغامرين بشكل دائم دليل سياحي متمرن وخبير للحفاظ على سلامتهم، وتتضمن الرحلة أيضاً الذهاب إلى جزيرة صغيرة على نهر مارثا براي وحضور الحفلات الموسيقية الحية وتناول أشهى الأطباق والفطائر الجامايكية.

الاستمتاع بأجمل الأوقات في ملكية جود هوب

قامت شركة تشوكا الكاريبي للسياحة بتحويل الأراضي التاريخية لملكية جود هوب التي تأسست عام 1774 إلى ملعب لعشاق الإثارة مع الحفاظ على المنزل القديم والفخم لمحبي الأثار والجولات السياحية. يدخل زوار الملكية في دورة مذهلة من التحديات المستمرة كركوب الدراجات والمشي على الحبال والغطس والكثير من الألعاب الممتعة.

البحيرة المضيئة

يعد خليج بايوليومينيسس الشهير في جامايكا تجربة ممتعة ليلاً لجميع أفراد الأسرة، حيث تغادر القوارب السياحية مع المرشدين من فندق "Glistening Waters" وتنطلق من زاوية هادئة إلى البحيرة التي تقطنها مخلوقات بحرية مجهرية تضيء بحسب استجابتها للحركة في الماء، وكلما زادت الحركة زاد بريق الدومات المتوهجة التي تضيئ البحيرة.

شاطئ كهف الدكتور الرائع

يعتبر شاطئ كهف الدكتور من أروع الأماكن السياحية في خليج مونتيغو وأشهرها، ويتميز برماله البيضاء الناعمة ومياهه الهادئة الكريستالية الفيروزية التي تشتهر بمزاياها العلاجية المذهلة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق