You are here

×

"التحميل المتوقع".. ميزة جديدة من واتساب لتحميل الصور

"التحميل المتوقع".. ميزة جديدة من واتساب لتحميل الصور

"التحميل المتوقع".. ميزة جديدة من واتساب لتحميل الصور

أعلنت واتساب عن طرح ميزة جديدة لمستخدميها تحمل اسم "التحميل المتوقع" تعمل على مساعدة المستخدمين أثناء مشاركة الصور، بحيث سيتمكن تطبيقهم من التنبؤ بموعد إرسال الصورة خلال قيامك بالدردشة، ويكون الغرض الرئيسي من هذه الميزة تحميل الصورة على الخادم مقدمًا لمساعدتك على توفير الوقت.

شاهد| حاسب مايكروسوفت الجديد.. بحجم الهاتف وشاشته قابلة للطي

وتقوم فكرة عمل "التحميل المتوقع" باختيارك للصور التي تريد إرسالها وعندما تنتهي تقوم بالضغط على تم، بعد ذلك سيقوم التطبيق بإعادة توجيهك إلى قسم تحرير الصور، وأثناء القيام بهذه العملية يقوم واتساب في الخلفية بإرسال الصور إلى الخادم، وبعد النقر على زر الإرسال دون إجراء أي تغييرات على الصورة وتأكيد رغبتك في إرسال الصور المحددة إلى المستلم، سترى أن الصورة قد تم تسليمها بالفعل باستخدام علامة رمادية، وسيظهر رمز الساعة الموقتة لمدة أقل من ثانية أو لن يظهر على الشاشة حيث تم تسليم الصورة إلى الخادم.

فيسبوك تسرب معلومات مستخدميها مجددا لـ 60 شركة أخرى

كما طرح واتساب عددا من الميزات لمستخدمي التطبيق دفعة واحدة. ومن بين تلك الميزات الجديدة إجراء محادثات فيديو للمجموعات، وكذلك تمكين استخدام ملصقات شركات أخرى غير واتس اب ضمن التطبيق.

وتقول التسريبات إن هناك مجموعة أخرى منفصلة من الميزات قد تطرح قريبا. توازيًا وبشكل منفصل، تم طرح ميزة جديدة لأنظمة هواتف أندرويد تتيح للمستخدمين اختيار الأعضاء الذين يمكنهم تغيير معلومات المجموعة.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق