You are here

×

"يوتيوب ميوزيك" خدمة جديدة من يوتيوب للموسيقى والأغاني

"يوتيوب ميوزيك" خدمة جديدة من يوتيوب للموسيقى والأغاني

"يوتيوب ميوزيك" خدمة جديدة من يوتيوب للموسيقى والأغاني

كشفت شركة يوتيوب أنها ستطلق خدمة بث موسيقى جديدة "يوتيوب ميوزيك" كما ستكشف قريبا عن خدمة جديدة مميزة ستُحصل مزيدا من الرسوم على المسلسلات الأصلية التي تنتجها الشركة.

وتتضمن المقاطع المرئية والمسموعة آلاف قوائم التشغيل التي تحوي نسخاً رسمية من الأغاني والألبومات والمواد الإذاعية الفنية وغيرها.

بهذه الطرق اكتشف تعرض جهازك للاختراق

كما ستطرح الخدمة الجديدة مقاطع الموسيقى والعروض الحية والأغاني المعاد توزيعها في مكان واحد، ليسهل على محبي الموسيقى التصفح والعثور على ما يفضلونه في حين ستكون النسخة الأساسية لـ(YouTube Music) مشمولة بالإعلانات ومجانية للمستخدمين. وستكون هناك أيضاً نسخة (YouTube Premium) التي تتقاضى من المستخدمين 9.99 دولار شهرياً مقابل خدمة بث موسيقي خالية من الإعلانات، لتحل الخدمة محل (YouTube Red) خدمة الاشتراك مدفوع الثمن للبث الموسيقي التي طرحتها الشركة سابقاً.

إضافة إلى ذلك سيحصل مشتركو (Google Play Music) و(YouTube Red) تلقائياً على حق الدخول إلى (YouTube Premium). كما سيتاح لجميع المستخدمين الدخول إلى (Google Play Music) وسيتمكنون من استعمال ما يشترونه من موسيقى وتنزيلات، حتى لو كانت لديهم خدمة (YouTube Music).

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق